العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الأوروبية > BMW

BMW رغم ما تعرضت له الشركة من ازمات كثيره اخرها ازمة شرائها لروفر الانجليزية الا انها مازالت تؤكد على ريادتها فلسلفتها الخاصة فى سيارتها التى تجمع بين الجمال متعة الاداء اشترت حقوق رولز رويس الانجليزية بالاضافة الى مينى ومن اشهر سيارتها BMW X5 X3 M6 M5 7 series - 5 series - 3 series


موضوعات متميزة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 17-04-2011, 02:59 AM
walidelwahsh
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي سوق الشرق الأوسط الأفضل نموّاً في مبيعات «بي أم دبليو»

أحرزت مجموعة بي أم دبليو ارتفاعاً بارزاً في مبيعاتها في الشرق الأوسط لسيارات M بنسبة 127 في المئة، مقارنة بعام 2009، ما يشير بوضوح إلى تقدير العملاء في المنطقة للسيارات الرياضية العالية الأداء ويؤكّد أهمية علامة M التجارية فيها.

وكان أفضل الطرز مبيعاً بي أم X6M الذي سجّل نموّاً بلغ 264 في المئة (233 سيارة)، يليه بي أم X5 الذي شهد نمواً بنسبة 163 في المئة. وعالمياً، حققت مبيعات بي أم تحسّناً بنسبة 14.2 في المئة ما يوازي 16967 سيارة.

ولفت الدكتور كاي سيغلير رئيس شركة BMW M GmbH إلى أن النتائج الجيّدة التي حققتها مجموعة بي أم دبليو الشرق الأوسط خلال العام الماضي، «ساهمت في النتائج العالمية المدهشة لعلامتنا التجارية. وتشكّل المنطقة سوقاً مهمة بالنسبة لبي أم بفضل العملاء المميّزين الذين يمتلكون تقديراً وعشقاً للسيارات الرياضية ذات الأداء العالي. إنّه إنجاز باهر بالنسبة لنا وهو يأتي نتيجة لما تمتاز به سيارات M من جمال وخصائص باهرة، وللجهود التي بذلها وكلاؤنا المعتمدون». وكانت بي أم دبليو احتفلت السنة الماضية بإطلاق بي أم M3 GTS، لتتحدّى بذلك أقوى السيارات الرياضة من M على صعيدي الأداء والتكنولوجيا. وتشكّل M3 رمزاً ومرادفاً عالمياً لأعلى مستويات الديناميكية، وتولّد M3 GTS أقوى المشاعر المتوقّعة من سيارات M وتجسّد قيم العلامة التجارية بأروع أشكالها.

وتشمل مجموعة طرز M المتوافرة حالياً في المنطقة بي أم M3، وبي أم X5M ، وX6M. وستتوافر الفئة الأولى M كوبيه في الشرق الأوسط خلال النصف الثاني من 2011.

ويشكّل هذا الطراز الذي طُرح بأعداد محدودة ترجمة لأعلى مستويات الرشاقة، والكفاءة والأداء. وبفضل المحرّك السداسيّ الأسطوانات مع التوربو الثنائي M والضخّ المباشر للوقود، إضافة إلى التصميم المدمج والخفيف، ترسم هذه الكوبيه بعداً جديداً للقيادة الرياضية.
منقول
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1302873072154077900.jpg‏ (10.2 كيلوبايت, المشاهدات 6)
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

 MasrMotors غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي MasrMotors ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 07:11 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
www.MasrMotors.com ™ Copyright ©2008 - 2019
Egyptian Automotive Community
جميع الحقوق محفوظة - مصرموتورز 2008 - 2017