العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > منتديات السيارات العامة > منتدى السيارات العام

منتدى السيارات العام المنتدى الرئيسي بالموقع ، حيث يحتوي على كل المواضيع العامة عن السيارات نقاشات المنتدى اخبار السيارات فى مصر والخليج والعالم

قديم 27-01-2009, 11:21 AM
الصورة الرمزية ahmed_kamel
ahmed_kamel ahmed_kamel غير متواجد حالياً
التخصص العملى: مهندس معماري
هواياتي: السيارات

ahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond repute
رصاصة الرحمة على كاديلاك XLR

جنرال موتورز تطلق رصاصة الرحمة على كاديلاك XLR

جنرال موتورز تطلق رصاصة الرحمة على كاديلاك XLR

تخطط جنرال موتورز لإيقاف إنتاج السيارة الرودستر الرياضية «كاديلاك XLR» خلال ربيع هذا العام. ويتم إنتاج السيارة في مجمع إنتاج بولنغ غرين بولاية كنتاكي إلى جوار شفروليه كورفيت التي تشترك معها بالأرضية.

وقالت شارون باسل مديرة الاتصالات في جنرال موتورز بأن الشركة تتوقع إنهاء إنتاج السيارة في الربيع وأن يتأثر بهذا القرار قرابة 40 عامل.

وأُبلِغ هؤلاء العمال مؤخرا عن قطع إنتاج السيارة ولكن لم يتم تحديد وقت تسريحهم عن العمل. وقال بول جراهام مدير خط الإنتاج بأن هذا سيحدث على الأرجح في الربيع، وأضاف «مؤكدا، من المؤلم جدا أن يفقد المصنع أحد المنتجات، فنحن نريد تنمية إنتاجنا قدر ما نستطيع».

جدير بالذكر أن مجمع إنتاج بولنغ غرين مغلق حتى 23 فبراير القادم، وبسبب المصاعب المالية، سيتم تسريح 154 عامل يعملون على إنتاج XLR وكورفيت في الأول من مارس. وقال جراهام «لا أحد يشعر بالسعادة حول خسارة XLR، فالكل يريد بذل أفضل ما لديهم لإنتاج سيارات عظيمة».

ويندرج قرار قطع إنتاج XLR ضمن استراتيجيات التقشف التي تتخذها جنرال موتورز. وكانت مبيعات السيارة قد انخفضت في 2008. وأكدت باسل أن سيارات مثل XLR عادة ما تكون دورات حياتها قصيرة، وأن العملاء خلال فترات الكساد الاقتصادي لا يرغبون كثيرا بشراء سيارات باهظة الثمن مثل XLR التي يتراوح سعرها بين 87 و106 ألف دولار.

نبذة تاريخية

كشفت جنرال موتورز عن XLR أول مرة كمركبة اختبارية أطلقت عليها الإسم «كاديلاك إيفوك» Evoq وذلك في معرض ديترويت 1999. وبعد حصولها على ردود فعل كبيرة عالميا، قررت تحويلها إلى الإنتاج فيما اعتمدت ملامح تصميمها لسيارات كاديلاك الجديدة.

وبدأ إنتاج السيارة في 2003 كطراز للعام 2004، وجرى تطويرها على أرضية الدفع الخلفي Y-Body التي تستخدمها الرياضية كورفيت، ولكن جنرال موتورز قررت الاعتماد على المحرك نورثستار 4.6 لتر V8 بقوة 320 حصان بدلا من محرك كورفيت قديم التقنية LS2.

ياخساره يامليون ألف خساره
أنا كنت من محبي الموديل ده
ptmnlo123per199
قديم 27-01-2009, 04:39 PM
الصورة الرمزية hazem_khidr
hazem_khidr hazem_khidr غير متواجد حالياً

من انا؟: انا مهما كبرت صغير ..انا مهما عليت مش فوق !!!!
التخصص العملى: محاسب و صاحب مصنع ملابس
هواياتي: السيارت و شغف القياده

hazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رصاصة الرحمة على كاديلاك XLR

و انا كمان كنت بعشقها

حـازم خـضـر

قديم 27-01-2009, 05:02 PM
الصورة الرمزية ahmed_kamel
ahmed_kamel ahmed_kamel غير متواجد حالياً
التخصص العملى: مهندس معماري
هواياتي: السيارات

ahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond reputeahmed_kamel has a reputation beyond repute

حاول ياحازم تخفف من صورك مع العربيات ديه ,
الكاديلاك وإتلغت والهوندا وإتلغت ...............ممكن نعرف إتصورت مع إيه تاني عشان نعمل حسابنا
أنا بهزر طبعاptmnlo123per155

شكرا لمرورك وصورك الجامده
قديم 27-01-2009, 06:55 PM
الصورة الرمزية mtema99
mtema99 mtema99 غير متواجد حالياً
من انا؟: history manic person
هواياتي: Science-Automobiles&Social Studies

mtema99 has a reputation beyond reputemtema99 has a reputation beyond reputemtema99 has a reputation beyond reputemtema99 has a reputation beyond reputemtema99 has a reputation beyond reputemtema99 has a reputation beyond reputemtema99 has a reputation beyond reputemtema99 has a reputation beyond reputemtema99 has a reputation beyond reputemtema99 has a reputation beyond reputemtema99 has a reputation beyond repute

معلش ليكم انتم الاتنين

بس العربيه ديه كانت لازم تتلغي من زمان

انا جربتها و جربت الكورفيت

على الرغم من انهم على نفس الشاسيه و بنفس المحرك

الكورفيت ليها روح

ديه معدومه الروح و الهويه

عملوا الصالح لما هيلغوها و يعملوا كوبيه لل CTS بدلها

my best words:
1)ωнαт ∂σєѕη'т кιℓℓѕ уσυ мαкєѕ уσυ ѕтяσηgєя-
2)ιт'ѕ ησт нσω мαηу тιмєѕ уσυ ∂σωη'ѕ вυт нσω мυ¢н уσυ єαяη ƒяσм уσυя ∂σωη'ѕ

قديم 27-01-2009, 09:09 PM
الصورة الرمزية hazem_khidr
hazem_khidr hazem_khidr غير متواجد حالياً

من انا؟: انا مهما كبرت صغير ..انا مهما عليت مش فوق !!!!
التخصص العملى: محاسب و صاحب مصنع ملابس
هواياتي: السيارت و شغف القياده

hazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond repute

ههههههههههه
حاجه غريبه فعلا كل ما اتصور مع عربيه يتلغي انتاجها
انا ما بزعلش من الهزار يا احمد باشا بس فعلا كنت بحبها
......................... ....

بس يا محمد باشا الكاديلاك نازله بمفهوم غير مفهوم الكورفيت
بمعني ان الكورفيت نازله كسياره رياضيه بحته فلازم تحس ليها بطعم
انما ال xlr كوبيه فخم بتهتم بالفخامه اكتر من الاداء و الاحساس.
انا طبعا مش بقلل من تجربتك و لا بشك في كلامك
و انا لو قدامي العربيتين حختار الكورفيت

حـازم خـضـر