العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > منتديات السيارات العامة > اخبار السيارات

اخبار السيارات اخبار السيارات المصرية والعربية والعالمية Car News Spy Shots


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-05-2014, 05:40 AM
اخبار مصر موتورز اخبار مصر موتورز غير متواجد حالياً
مراسل مصر موتورز
من انا؟: إدارة مصرموتورز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الموقع: مصر
المشاركات: 18,354
اخبار مصر موتورز is a name known to allاخبار مصر موتورز is a name known to allاخبار مصر موتورز is a name known to allاخبار مصر موتورز is a name known to allاخبار مصر موتورز is a name known to allاخبار مصر موتورز is a name known to all
خبر جديد ارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في بريطانيا

كشف تقرير اقتصادي متخصص نشر هنا اليوم ارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في بريطانيا خلال ابريل الماضي بنسبة 8.2 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وأوضح التقرير الذي صدر عن (جمعية منتجي ومسوقي السيارات) ان مجموع المبيعات من السيارات الجديدة في ابريل الماضي تجاوز 176.8 الف سيارة.
واشار الى ان مجموع المبيعات بين يناير وأبريل الماضيين فاق 864.9 الف سيارة ما يمثل ارتفاعا بنسبة 12.5 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وتوقع التقرير ان يتجاوز اجمالي مبيعات السيارات بنهاية هذا العام 2.4 مليون وحدة، لافتا الى ان ذلك يعني عودة قطاع السيارات الى المستوى الذي كان عليه قبل الازمة المالية العالمية في 2008.
وأوضح في هذا السياق ان مبيعات السيارات عام 2007 كانت في حدود 2.4 مليون سيارة قبل ان تبدأ بالتراجع بداية من العام التالي الى 2.1 مليون ثم الى اقل من مليوني وحدة عامي 2009 و2011.
وكانت مبيعات السيارات الجديدة في مارس الماضي فاقت 465 الف وحدة وهو اعلى رقم يحقق منذ مارس 2004 والثاني منذ اكثر من 15 عاما.
من جهة أخرى اكد التقرير ان سيارتي فورد الأمريكية (فييستا) و(فوكيس) احتلتا المركزين الاول والثاني على التوالي ضمن قائمة أعلى المبيعات المحققة في بريطانيا الشهر الماضي.
وجاء في المركز الثالث السيارة (غولف) الالمانية تليها سيارة (كورسا) التي تصنعها شركة (فوكسهول) التابعة لشركة (جنرال موتورز ) الأمريكية والتي تسوق خارج بريطانيا تحت علامة (أوبل).
وحلت في المركز الخامس سيارة (أودي اي 3) الالمانية تليها (نيسان كاشكاي) اليابانية ثم (أسترا) التي تصنعها (فوكسهول) ثم (بولو) الالمانية و(نيسان جوك) و(فيات 500) الإيطالية في المركز العاشر.

التعديل الأخير تم بواسطة AbOnOrA ; 10-05-2014 الساعة 06:14 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

 MasrMotors غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي MasrMotors ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 02:04 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
www.MasrMotors.com ™ Copyright ©2008 - 2024
Egyptian Automotive Community
جميع الحقوق محفوظة - مصرموتورز 2008 - 2017