Auto Paint سمكرة ودهان نتعامل مع شركات التأمين




تنوية إدارى


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-09-2012, 03:29 PM   #1
eng/walaaeldeen

 
الصورة الرمزية eng/walaaeldeen
 
رقم العضوية : 109526
تاريخ التسجيل : Oct 2011
مكان الإقامة : المنيا
عدد المشاركات : 5,886
عدد النقاط : 26838
هواياتي : الفك و التركيب
التخصص العملى : مهندس سيارات
الخبرات: مهندس سيارات
قوة التقييم : eng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

eng/walaaeldeen متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ eng/walaaeldeen
افتراضي صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم المصدر : صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم


السلام عليكم

اولا للأمانه الصور منقوله
وياريت نشوف مصر في المستقبل لها صور خصوصا وانه عندنا نهر النيل الخالد بأذن الله


لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا  فقم بتسجيل دخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور
التسجيل السريع
إسم المستخدم :  كلمة المرور :  تأكييد :  البريد : تأكييد :
تاريخ الميلاد :
    قمت بالإطلاع على شروط المنتديات 

من اشهر مواضيع eng/walaaeldeen في مصرموتورز


MasrMotors Application
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقيع : eng/walaaeldeen




صل اللهم على خير الأولين والآخرين وعلى آله الطيبين الطاهرين واصحابه الغر الميامين ومن تبع هديه إلى يوم الدين


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ربي اغفر لي وتب علي إنك انت التواب الغفور
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    رد مع اقتباس
قديم 09-09-2012, 05:19 PM   #2
goudai
 
الصورة الرمزية goudai
 
رقم العضوية : 125557
تاريخ التسجيل : Apr 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,417
عدد النقاط : 4816
الخبرات: محامى
قوة التقييم : goudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

goudai غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ goudai
افتراضي رد: صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم المصدر : صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم



من اشهر مواضيع goudai في مصرموتورز


MasrMotors Application
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    رد مع اقتباس
قديم 10-09-2012, 05:48 AM   #3
shooter22522
 
رقم العضوية : 123204
تاريخ التسجيل : Jan 2012
مكان الإقامة : المنصوره
عدد المشاركات : 894
عدد النقاط : 4350
التخصص العملى : طالب جامعى
الخبرات: غير محدد
قوة التقييم : shooter22522 has a reputation beyond reputeshooter22522 has a reputation beyond reputeshooter22522 has a reputation beyond reputeshooter22522 has a reputation beyond reputeshooter22522 has a reputation beyond reputeshooter22522 has a reputation beyond reputeshooter22522 has a reputation beyond reputeshooter22522 has a reputation beyond reputeshooter22522 has a reputation beyond reputeshooter22522 has a reputation beyond reputeshooter22522 has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

shooter22522 غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ shooter22522
افتراضي رد: صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم المصدر : صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم



من اشهر مواضيع shooter22522 في مصرموتورز


MasrMotors Application
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    رد مع اقتباس
قديم 10-09-2012, 07:51 AM   #4
sherifabden

 
الصورة الرمزية sherifabden
 
رقم العضوية : 127726
تاريخ التسجيل : Jun 2012
مكان الإقامة : مصر - سوهاج
عدد المشاركات : 5,388
عدد النقاط : 20183
هواياتي : قيادة وتجربة السيارات وممارسة الرياضه
التخصص العملى : طالب في الصف الاول الثانوي
الخبرات: قيادة السيارات بمختلف انواعها والمقارنة بين انواع السيارات المختلفة
قوة التقييم : sherifabden has a reputation beyond reputesherifabden has a reputation beyond reputesherifabden has a reputation beyond reputesherifabden has a reputation beyond reputesherifabden has a reputation beyond reputesherifabden has a reputation beyond reputesherifabden has a reputation beyond reputesherifabden has a reputation beyond reputesherifabden has a reputation beyond reputesherifabden has a reputation beyond reputesherifabden has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

sherifabden غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ sherifabden
افتراضي رد: صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم المصدر : صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم



من اشهر مواضيع sherifabden في مصرموتورز
0 مقارنة شكلية : كيا سيراتو 2014 vs هيونداي النترا 2014
0 الخائفون من شراء اللوجان
0 ارقام تلفونات جميع فروع شركة غبور اوتو الوكيل المعتمد لسيارات هيونداي في مصر
0 ما هي افضل سيارة رياضية تتمنى امتلاكها ؟
0 تقرير حصري عن كيا سيراتو الجديدة كليا بالصور والمواصفات والاسعار
0 مقارنة شاملة شيفرولية كروز - هيونداى النترا 2012 بالصور والمواصفات والاسعار
0 تقرير عن فوجيا مارادونا الجديدة
0 توضيح هام بخصوص الخصم 25000 من منصور شيفروليه ( انتوا فاهمين غلط ..)
0 مقارنة بين تسارع السيراتو والكروز والالنترا والكورولا
0 عيوب الاوبترا 2012


MasrMotors Application
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقيع : sherifabden





الاجابة عن جميع استفساراتكم حول السيارات وانواعها
يرجى التواصل على الفيس بوك
https://www.facebook.com/profile.php...46&ref=tn_tnmn

    رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 08:06 PM   #5
eng/walaaeldeen

 
الصورة الرمزية eng/walaaeldeen
 
رقم العضوية : 109526
تاريخ التسجيل : Oct 2011
مكان الإقامة : المنيا
عدد المشاركات : 5,886
عدد النقاط : 26838
هواياتي : الفك و التركيب
التخصص العملى : مهندس سيارات
الخبرات: مهندس سيارات
قوة التقييم : eng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

eng/walaaeldeen متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ eng/walaaeldeen
افتراضي رد: صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم المصدر : صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم


السلام عليكم







والله المستعان

من اشهر مواضيع eng/walaaeldeen في مصرموتورز


MasrMotors Application
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقيع : eng/walaaeldeen




صل اللهم على خير الأولين والآخرين وعلى آله الطيبين الطاهرين واصحابه الغر الميامين ومن تبع هديه إلى يوم الدين


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ربي اغفر لي وتب علي إنك انت التواب الغفور
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 09:00 PM   #6
nktis

 
الصورة الرمزية nktis
 
رقم العضوية : 65148
تاريخ التسجيل : Aug 2010
مكان الإقامة : هنا
عدد المشاركات : 12,244
عدد النقاط : 49457
هواياتي : الصيد والتربيه
التخصص العملى : صيدلي
الخبرات: الدواء وزراعه الموالح
قوة التقييم : nktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

nktis متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ nktis
افتراضي رد: صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم المصدر : صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم



من اشهر مواضيع nktis في مصرموتورز


MasrMotors Application
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقيع : nktis

وأتت ملائكة النعيم كما روت*
روحي بطون أكفها خضراء*
صعدت بروحك والعبير يحفها*
والنور ترسم دربه الأنواء*

شرقت حشاشات النحيب وأينعت*

وشوى الأنين قلوبنا فتفطرت*خلف الجفون دموعنا الخرساء*
أكبادنا فبكاؤنا إيماء*

    رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 11:09 PM   #7
AbOnOrA
Aِِbo(Nora&Islam&Judy)
Wael Magdy Salah
 
الصورة الرمزية AbOnOrA
 
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : ام الدنيا مصر
عدد المشاركات : 16,102
عدد النقاط : 173576
هواياتي : Computers, Automotives
التخصص العملى : IT Consultant
الخبرات: اساسيات صيانة السيارات ، السمكرة واعمال الدهان الكمبيوتر الشبكات نظم المعلومات الإدارية والتسويق ا
قوة التقييم : AbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

AbOnOrA متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ AbOnOrA
افتراضي رد: صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم المصدر : صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم


على كده اللى بنشوفها عندنا فى الميادين ديه حنفيات مكسورة

من اشهر مواضيع AbOnOrA في مصرموتورز


MasrMotors Application
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقيع : AbOnOrA




اخر موضوعاتى
قريباً تقرير وتجربة اداء دايهاتسو تريوس * تويوتا راش


    رد مع اقتباس
قديم 14-09-2012, 08:25 PM   #8
eng/walaaeldeen

 
الصورة الرمزية eng/walaaeldeen
 
رقم العضوية : 109526
تاريخ التسجيل : Oct 2011
مكان الإقامة : المنيا
عدد المشاركات : 5,886
عدد النقاط : 26838
هواياتي : الفك و التركيب
التخصص العملى : مهندس سيارات
الخبرات: مهندس سيارات
قوة التقييم : eng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

eng/walaaeldeen متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ eng/walaaeldeen
افتراضي رد: صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم المصدر : صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nktis مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
شكرا دكتور نوح

والله المستعان

من اشهر مواضيع eng/walaaeldeen في مصرموتورز


MasrMotors Application
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقيع : eng/walaaeldeen




صل اللهم على خير الأولين والآخرين وعلى آله الطيبين الطاهرين واصحابه الغر الميامين ومن تبع هديه إلى يوم الدين


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ربي اغفر لي وتب علي إنك انت التواب الغفور
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    رد مع اقتباس
قديم 14-09-2012, 08:26 PM   #9
eng/walaaeldeen

 
الصورة الرمزية eng/walaaeldeen
 
رقم العضوية : 109526
تاريخ التسجيل : Oct 2011
مكان الإقامة : المنيا
عدد المشاركات : 5,886
عدد النقاط : 26838
هواياتي : الفك و التركيب
التخصص العملى : مهندس سيارات
الخبرات: مهندس سيارات
قوة التقييم : eng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

eng/walaaeldeen متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ eng/walaaeldeen
افتراضي رد: صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم المصدر : صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbOnOrA مشاهدة المشاركة

على كده اللى بنشوفها عندنا فى الميادين ديه حنفيات مكسورة
السلام عليكم
ويمكن لم نحصل الحنفيات المكسوره على الرغم اننا بلد النيل
والله المستعان

من اشهر مواضيع eng/walaaeldeen في مصرموتورز


MasrMotors Application
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقيع : eng/walaaeldeen




صل اللهم على خير الأولين والآخرين وعلى آله الطيبين الطاهرين واصحابه الغر الميامين ومن تبع هديه إلى يوم الدين


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ربي اغفر لي وتب علي إنك انت التواب الغفور
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    رد مع اقتباس
قديم 14-09-2012, 08:36 PM   #10
سيف الدين سعيد
 
الصورة الرمزية سيف الدين سعيد
 
رقم العضوية : 70473
تاريخ التسجيل : Sep 2010
مكان الإقامة : أم الدنيا . أرض الحضارات . مهد الديانات
عدد المشاركات : 2,415
عدد النقاط : 8423
هواياتي : الفن
التخصص العملى : مهندس ديكور . ومدير اداره بالتليفزيون المصرى .
قوة التقييم : سيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

سيف الدين سعيد غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ سيف الدين سعيد
افتراضي رد: صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم المصدر : صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم


تحفه بجد . تسلم ايديك يا باشا .

من اشهر مواضيع سيف الدين سعيد في مصرموتورز


MasrMotors Application
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقيع : سيف الدين سعيد

Saif El Deen


    رد مع اقتباس
قديم 14-09-2012, 08:40 PM   #11
سيف الدين سعيد
 
الصورة الرمزية سيف الدين سعيد
 
رقم العضوية : 70473
تاريخ التسجيل : Sep 2010
مكان الإقامة : أم الدنيا . أرض الحضارات . مهد الديانات
عدد المشاركات : 2,415
عدد النقاط : 8423
هواياتي : الفن
التخصص العملى : مهندس ديكور . ومدير اداره بالتليفزيون المصرى .
قوة التقييم : سيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

سيف الدين سعيد غير متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ سيف الدين سعيد
افتراضي رد: صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم المصدر : صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم


للأسف ما فيش عندنا فرصه للمبتكرين والمسابقات بتكون على أساس الكوسه والواسطه والعمولات والمحسوبيه .

من اشهر مواضيع سيف الدين سعيد في مصرموتورز


MasrMotors Application
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقيع : سيف الدين سعيد

Saif El Deen


    رد مع اقتباس
قديم 15-09-2012, 03:42 PM   #12
eng/walaaeldeen

 
الصورة الرمزية eng/walaaeldeen
 
رقم العضوية : 109526
تاريخ التسجيل : Oct 2011
مكان الإقامة : المنيا
عدد المشاركات : 5,886
عدد النقاط : 26838
هواياتي : الفك و التركيب
التخصص العملى : مهندس سيارات
الخبرات: مهندس سيارات
قوة التقييم : eng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond reputeeng/walaaeldeen has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

eng/walaaeldeen متواجد حالياً


أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ eng/walaaeldeen
افتراضي رد: صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم المصدر : صور اجمل - اغرب - اضخم نافورات حول العالم


السلام عليكم
شكرا لمرورك
ومصر فيها مبتكرين وامخاخ نظيفه كويسه وعبقريه بس للأسف كما تفضلت الوسطه والكوسه مغرقه مصر
وعلى رأي المثل الي بيقول (نهر النيل لو كان دمعه مش هيكفي الكوسه الي في مصر)
والله المستعان

من اشهر مواضيع eng/walaaeldeen في مصرموتورز


MasrMotors Application
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقيع : eng/walaaeldeen




صل اللهم على خير الأولين والآخرين وعلى آله الطيبين الطاهرين واصحابه الغر الميامين ومن تبع هديه إلى يوم الدين


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ربي اغفر لي وتب علي إنك انت التواب الغفور
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

 


 

 MasrMotors غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي MasrMotors ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
www.MasrMotors.com ™ Copyright ©2008 - 2014
Egyptian Automotive Community
جميع الحقوق محفوظة - مصرموتورز 2008 - 2015