العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > النادى الثقافى الاجتماعى > استراحة مصر موتورز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-11-2012, 12:25 PM
الصورة الرمزية أدهم صبرى
أدهم صبرى أدهم صبرى غير متواجد حالياً
من انا؟: رجل المستحيل
التخصص العملى: قاهر العمالقة وثعلب الثلوج
هواياتي: قتل الجواسيس وتدمير أعداء مصر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الموقع: تحت علم مصر فى أعماق الخطر عند جزيرة الجحيم بعد أرض الأهوال على إيدك اليمين
المشاركات: 1,301
أدهم صبرى has a reputation beyond reputeأدهم صبرى has a reputation beyond reputeأدهم صبرى has a reputation beyond reputeأدهم صبرى has a reputation beyond reputeأدهم صبرى has a reputation beyond reputeأدهم صبرى has a reputation beyond reputeأدهم صبرى has a reputation beyond reputeأدهم صبرى has a reputation beyond reputeأدهم صبرى has a reputation beyond reputeأدهم صبرى has a reputation beyond reputeأدهم صبرى has a reputation beyond repute
غاضب جدا مفاجأة: 50% من حصة السولار موجهة لشركات المحمول

مفاجأة: 50% من حصة السولار موجهة لشركات المحمول




كشف ماجد شمردن مدير إدارة تموين مركز بني سويف ومدير إدارة التجارة الداخلية سابقاً أن عدم توفر السولار المستخدم كوقود بالمخابز سببه إهدار المسئولين بالتموين لكميات كبيرة من الحصة الواردة من السولار وهي كمية محدودة نتيجة للأزمة الحالية، حيث يتم توجيه حوالي 50% من هذه الكمية لأنشطة أخرى مثل المحاجر ومصانع الطوب الأسمنتي والطفلى غيرها من الشركات الاستثمارية، وخاصة شركات المحمول بالرغم من أن الأولية يجب أن تكون للمخابز والمطاحن في ظل وجود الأزمة عملاً بمبدأ الأولويات.
وأضاف أن منتج هذه الأنشطة يباع بأسعار خيالية للمواطن وتستطيع هذه الشركات أن تدبر احتياجاتها مباشرة من شركات البترول وتتحمل هي كل مصروفات النقل، وذلك من هامش الربح الضخم الذي تحققه بدلاً من الحصول عليه من محطات الوقود وتتحمل الدولة نقله ودعمه في آن واحد.
وأشار إلى أن نصيب الفرد من رغيف الخبز بمركز بني سويف لا يتعدى 2.2 رغيف، بينما يتجاوز في البندر أكثر من 5.6 رغيف في اليوم، مؤكدا أن عدم العدالة في توزيع حصة دقيق المخابز يترتب عليها مشكلات كثيرة، فضلا عن أن تكدس الدقيق في البندر يسهل عملية تهريبه بسبب عدم إحكام الرقابة على مخابز البندر.
واستنكر إعادة تشغيل 23 مخبزا تم إغلاقهم بعد ضبطهم متلبسين بتهريب الدقيق، مما أدى إلى آثار سلبية على إنتاج الخبز بالمحافظة لأن المسئولين عن تلك المخابز عادوا لممارسة التهريب دون رقابة من أحد نتيجة الظروف الأمنية.
وفجر شمردن مفاجأة أن لجان التفتيش بتموين مركز بنى سويف كشفت أن أكثر من 50% من حصة الردة الخشنة تذهب لمربين وهميين وليس لديهم ماشية، وعندما قام مفتشو التموين على مستوى المركز ومعهم الأطباء البيطريون بعمل حصر فعلي وجدوا أن معظم هؤلاء المربين الذين يحصلون على الحصة المقررة وهميون وعلى الورق فقط.
وقد تم تقديم هذا لمديرية التموين ولم تتحرك أو تفعل شيئا، وأسماء المربين للماشية على مستوى المحافظة موجودة في المطاحن ولدى الطب البيطري ولدى قسم صيانة الحبوب بمديرية التموين.
وطالب المحافظ ماهر بيبرس بفتح هذا الملف الشائك مقترحا توجيه هذه الكميات المهدرة فى إحياء مشروع البتلو أو توزيعها على المربين الحقيقيين من مربي الماشية والدواجن، مما ينعكس بالإيجاب على خفض أسعار اللحوم والدواجن.


http://www.almesryoon.com/permalink/45829.html
__________________

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان سيدنا محمد رسول الله






إتحاد الأطباء العرب
بخمسة جنيه انقذ اخوتنا السوريين بالتبرع برسالة فاضية
على رقم 9596
انشرها تؤجر

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-11-2012, 06:13 PM
الصورة الرمزية sehsss
sehsss sehsss غير متواجد حالياً
التخصص العملى: صحفي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الموقع: المقطم
المشاركات: 1,434
sehsss has a reputation beyond reputesehsss has a reputation beyond reputesehsss has a reputation beyond reputesehsss has a reputation beyond reputesehsss has a reputation beyond reputesehsss has a reputation beyond reputesehsss has a reputation beyond reputesehsss has a reputation beyond reputesehsss has a reputation beyond reputesehsss has a reputation beyond reputesehsss has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مفاجأة: 50% من حصة السولار موجهة لشركات المحمول

: 1281F1~121:
__________________

Mohamed Hussein - journalist
رد مع اقتباس
إضافة رد


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

 MasrMotors غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي MasrMotors ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 05:04 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
www.MasrMotors.com ™ Copyright ©2008 - 2024
Egyptian Automotive Community
جميع الحقوق محفوظة - مصرموتورز 2008 - 2017