العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > النادى الثقافى الاجتماعى > ثورة الحرية 25 يناير

ثورة الحرية 25 يناير ساحة ثورة الحرية 25 يناير تحوى كل الموضوعات المتعلقة باﻷحداث التى مرت و تمر بها مصر الغالية منذ هذا اليوم و حتى اﻵن ... و هى ساحة الحوار السياسى الراقى و المسئول

قديم 16-12-2011, 10:19 AM
الصورة الرمزية ahmad2
ahmad2 ahmad2 غير متواجد حالياً
من انا؟: مهندس مدني
هواياتي: الصيد

ahmad2 is a splendid one to beholdahmad2 is a splendid one to beholdahmad2 is a splendid one to beholdahmad2 is a splendid one to beholdahmad2 is a splendid one to beholdahmad2 is a splendid one to beholdahmad2 is a splendid one to beholdahmad2 is a splendid one to behold
افتراضي رد: رسالة الى حازم صلاح ابو اسماعيل من شيخ من الشعب المصري حسبنا الله ونعم الوكيل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس سعيد مشاهدة المشاركة

يا اخى العزيز .... لم اتكلم معك باسلوب فظ وليس هذا هو اسلوب شيخى ولكن هو لا يخاف فى الحق لومة لائم ...
وما انا من العلم بمكان حتى اصل الى مرتبة الدفاع عن شيخى ولكن قولك ان حسبى الله ونعم الوكيل هى رساله من الشعب المصرى... استفزنى هذا
واخيرا ... انظر فيما حولك وتمعن وانتبه !!! فالثوره ترجع الى الخلف وهذا لايرضى شيخى ولا يرضى جموع الشعب المصرى ان تذهب دماء شهدائنا هباء ولا نكتفى بذلك بل نشرد اهليهم ونمنعهم من اخذ حقوق ابنائهم بل ونسمح للعسكر ان يسحلوهم كما رايت على جميع الشاشات......... كل هذا لم يحرك احد ساكنا ولم يتحرك الا شيخى الذى تتهمه انت !!!
واخيرا والله والله والله ان هذا الرجل من احسن الرجال الذين يتقون الله وانا واثق انك اذا تابعت احاديثه ستغير رايك فيه....
اسف !!! ولا تغضب منى !!!
أخي الفاضل : على الرغم من اختلافي مع حضرتك في كل ما ذكرتة جملة وتفصيلا الا ان اسلوبك الراقي فعلا أحرجني
واذا كنت حضرتك قد اعتذرت لي حتى وأنت تشعر بكونك غير مخطيء فلا يسعني الا أن أقبل رأسك اجلالا واحتراما .شكرا جزيلا وأرجو أن تتقبل اعتذاري لتأخري في الرد
قديم 01-01-2012, 05:46 AM
الصورة الرمزية مهندس سعيد
مهندس سعيد مهندس سعيد غير متواجد حالياً
من انا؟: مهندس زراعى (هندسه وراثيه)

مهندس سعيد has a spectacular aura aboutمهندس سعيد has a spectacular aura aboutمهندس سعيد has a spectacular aura about
افتراضي رد: رسالة الى حازم صلاح ابو اسماعيل من شيخ من الشعب المصري حسبنا الله ونعم الوكيل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad2 مشاهدة المشاركة

أخي الفاضل : على الرغم من اختلافي مع حضرتك في كل ما ذكرتة جملة وتفصيلا الا ان اسلوبك الراقي فعلا أحرجني
واذا كنت حضرتك قد اعتذرت لي حتى وأنت تشعر بكونك غير مخطيء فلا يسعني الا أن أقبل رأسك اجلالا واحتراما .شكرا جزيلا وأرجو أن تتقبل اعتذاري لتأخري في الرد
اولا انا اعتذر لك ايضا عن تاخرى فى الرد واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يغفر لنا واياك ان يهدينا سواء السبيل"ويارب تكون غيرت رايك فى شيخى"
كل عام وانت بخير
قديم 01-01-2012, 06:53 AM
tefahabibi tefahabibi غير متواجد حالياً

tefahabibi will become famous soon enoughtefahabibi will become famous soon enough

اعتقد ان صلاح ابو اسماعيل رجل فاضل . وهو الى الان المفضل عندى للرئاسة