العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الأوروبية > بيجو PEUGEOT

بيجو PEUGEOT بيجو PEUGEOT الفرنسية انشأت فى عام 1880 وهى من اقدم السيارات استخداما فى مصر وتمتلك حاليا شركة ستروين الفرنسية ايضا من اهم موديلاتها بيجو 307 و 307SW و 407 و 607

قديم 12-09-2009, 11:50 PM
tam_yehia tam_yehia غير متواجد حالياً

tam_yehia is on a distinguished road
افتراضي شراء بيجو جديدة - أرجو المساعدة

الأخوة الكرام أنا قررت أشتري سيارة زيرو وللعلم أنا مقيم بالامارات ومحتار بين تويوتا كرولا (مشكلتي انه لا يوجد الا اللون الابيض وهو غير مطلوب في مصر في حالة اردت بيعها) وبيجو (207 أو 308). ارجو منكم ارشادي ايهما افضل هل الكورولا ام البيجو وفي حالة البيجو هل 207 أم 308؟ وهل لو استقريت على الاوروبي هل الافضل البيجو ام اشتري فولكس - جيتا؟ انا اريد سيارة عملية واقتصادية (قطع الغيار خصوصا) وايضا تكون سهلة في حالة اعادة البيع.

اريد فقط ان أورد بعض الاراء التي تنتقد البيجو (ليس هدفي التجريح في البيجو ولكن حتى توضحوا لي هل هذا الكلام صحيح ام لا. اريد الاستفادة من خبراتكم مع البيجو)

وصلت قبل يوم او يومين الى وكيل سيارات عفواالى وكيل ((قمائم) بيجوبالسعودية الى الوكيل المليح شركة بالبيد :corsair:
تلك الشركة الحقيرة:corsair:

وصلت اليهم اخر تفاهات مصنع قمائم بيجو الحقير في فرنسا

القمامة 407

بصراحة السيارة تتمتع بشكل جذاااااااب وممتاز وحلو لكن الزين ما يكمل حلاه

اه اه اه اه ستكون هذه السيارة محملة بالمشاكل والبلاوي وتخبط الالكترونيات والعيوب المصنعية الكثيرة والتي لا لها لا اول ولا تالي

كما قلت لكم في التصميم الخارجي وحتى الداخلي

كما عودتنا شركة العفانه بيجو على اهتمامهم بالتصميم الحلو والرونق الجذاب مع الجودة الفاشلة

انا من هنا وبعد تجربتي ومعاناتي مع سيارات بيجو احذر كل الاخوه المسلمين من الانغرار بشكلها الجذاب والممتاز بانهم يقعون في براثنها وفي مشاكل مالها نهاية واسألوا مجرب عايش جميع مشاكل عفانات بيجو خلال سنتين ومعاناتي مع صيانة تلك الشركة النتنه ..

اخي اودي انا قريت موضوعك عن بيجو 407 الجديدة وللاسف انا اشتريتها والله يعوض عليه ويسود وجه بيجو وشركة بالبيد انا شريت 407 الجديدة والسيارة وهي في التمرين خربت عليه وصارت تنطفي وبعد 600كيلو تقريبا صار القير الاوتو مايعشق كويس كلمتهم في صيانه 1000كيلو على المشكلتين ذي وقالوا طيب بس ماصلحوها ورجعت لهم مرة تانية لانه طلع عندي صوت حنه في المكينه الله يقلعها من سيارة وسخة معفنه هذي وهيا جديدة طيب بعدين ويش بيصير؟

الله المستعان على سيارة مثل هذه ...

لا جودة ولا عملانية ...اغراء الناس بشكل السيارة الفاتن والفخامة الزائفة من امور تقنية رقيقة ..

الله المستعان ..اين حماية المستهلك اين وزارة التجارة من كل ما يحصل لنا جراء تلاعب شركات السيارات وصياناتها النتنه الفاجرة ..

مرحبا
انا شخصيا ماجربت قيادة البيجو بس صاحبي عنده بيجو ويشكي منه رغم انه وكاله
وبعدين ليش صار سعرها رخيص؟؟ ومن قالك ان مواصفاته ينافس الالماني؟؟

ومن قال أن البيجو سريع الخراب ؟!؟ أنا عندي 307 وصار ليي سنة من اخذتها والسيارة ما اشتكت إلا من القير (دبرياج ) لأنه حساس وأنا ما كنت أهتم فيه لأني كنت دائما آخذها مشاوير 70 كيلو على سرعات عالية

- المشاكل اللي واجهتني في السيارة بكرات المكينة وتم تغيرها على الضمان وصوت في الباب الأمامي للراكب وتم تصليح الربلة.

- سبب قول أكثر الناس أبعد عن السيارة لأنها بصراحة حساس وليس بالمعنى خلاص لا تاخذ بيجو بس البيجو يحتاج عناية خصوصا ً القير وعند المطبات. وأشكر الأخ الفاضل السفير على ما وضحه من ناحية الجير

آسف على التطويل ولكن ارجو الرد بالتفصيل (وياريت تفصيلات توضح كل شئ من حيث العيوب والصيانة وقطع الغيار) واشكر كل من في المنتدى.
قديم 13-09-2009, 05:41 AM
الصورة الرمزية Nour_peugeot
Nour_peugeot Nour_peugeot غير متواجد حالياً

Nour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شراء بيجو جديدة - أرجو المساعدة

بدائيا بلاش تجيب بيجو و انت في السعوديه لان التوكيل وحش جدا في السعودية

و ثانيا لسه بيجو مفهمتش جو الخليج عامل ازاي

في الافضل لك كورولا بصراحه

my peugeot 306 gti6
قديم 13-09-2009, 02:04 PM

أولا أشكرك يا نور على ردك

أنا أولا في الامارات مش في السعودية

ثانيا انا عاوز اشتري عربية انزلها مصر بعد سنتين يعني يهمني ف الاول الوضع ف مصر

ثالثا مشكلة الكورولا هنا ف الخليج دلوقت ان الموديل الجديد تقفيل تايواني مش ياباني زي الاول

انا فعلا محتاج رد مفصل عشان اقدر اشتري العربية، ودي اسعار العربيات هنا مش عارف هل تعتبر كويسة بالنسبة لمصر ولا لأ

كورولا فل اوبشنز اوتوماتيك 1600 - 64000 درهم
بيجو 207 جي تي 1600 - 64500 درهم
بيجو 308 بريميوم 1600 - 70000 درهم
جولف ستاندرد - 79000 درهم
جيتا كومفرت لاين- 79000 درهم

ياريت كل واحد يرد يشرحلي عن تجربة بالتفصيل ويرشح لى لو مكاني هيختار ايه

ومعلش على الاطالة لاني لازم اشتري العربية الاسبوع ده

وشكرا للجميع
قديم 14-09-2009, 04:32 AM

يا جماعة البيجو فين الردود

انا باقول لكم وقتي مزنوق

يا ريت الردود يا جماعة
قديم 14-09-2009, 05:59 AM
الصورة الرمزية Nour_peugeot
Nour_peugeot Nour_peugeot غير متواجد حالياً

Nour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond reputeNour_peugeot has a reputation beyond repute

ال 308 عربيه محترمه جدا جدا جدا و متخفش منها لانها تم تعديل كل الاخطاء الكانت في ال 307

و نزلت ال308 بكل الجديد

و قطع غيارها متوفره دلوقتي

و الكورولا موجوده برده و توكيلها محترم جدا بس اعاده بيع الكورولا اعلي نسبيا من ال 308

و حسب احتياجاتك برده

my peugeot 306 gti6