العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الصينية والهندية > برليانس Brilliance

برليانس Brilliance بريليانس Brilliance من الشركات الصينية الجديدة التى حققت نجاحاً كبيراً فى فترة صغيره نتجية تعاونها مع الشركة البافارية وتقديمها لموديلات بجودة متميزة وتصميمات حديثة اوروبية الطابع BS6 -BS4 - BC3 - FRV - سبليندور


موضوعات متميزة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #11  
قديم 27-01-2010, 03:35 PM
الصورة الرمزية Bendary
Bendary Bendary غير متواجد حالياً
من انا؟: مصرى مكافح بشرف
التخصص العملى: Trading - Buiness Development
هواياتي: طوابع - رسم - قراءة ، لكن بعد الشغل والجواز بقت الهوايه : أكل العيش
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الموقع: دايما بين احبابى
المشاركات: 1,066
Bendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الصينى صينى وع الاصل دور


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حازم شاهين مشاهدة المشاركة

تم إضافة الصور للموضوع
شكرا استاذ حازم على تعاونك الجميل
__________________

Mohamed Bendary
اللهم فرغنى لما خلقتنى له ولا تشغلنى بما خلقته لى
اللهم ولا تحرمنى وانا أسألك ولا تعذبنى وانا استغفرك
مصر هاتفضل غاليه عليا
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27-01-2010, 05:49 PM
الصورة الرمزية كومندا
كومندا كومندا غير متواجد حالياً
من انا؟: عبد من عباد الله
التخصص العملى: بروفسير فى حتى
هواياتي: النت والسيارات
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الموقع: قلعة الصناعه ...((المحله الكبرى))
المشاركات: 1,242
كومندا has a reputation beyond reputeكومندا has a reputation beyond reputeكومندا has a reputation beyond reputeكومندا has a reputation beyond reputeكومندا has a reputation beyond reputeكومندا has a reputation beyond reputeكومندا has a reputation beyond reputeكومندا has a reputation beyond reputeكومندا has a reputation beyond reputeكومندا has a reputation beyond reputeكومندا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الصينى صينى وع الاصل دور

المفروض كنت تبلغ جهاز حماية المستهلك وتعمل محضر قبل متروح التوكيل عشان تثبت حائك وتعرف تتكلم معاهم

عشان هما كده خدوك على الهادى لحد مصلحوا العربيه ويلا يتستلم يتدفع غرامه عن كل يوم

فكرتنى بواحد صاحب سيرفيس طلبين منه 35 الف جنيه غرامات وهوه بيجدد رخصة العربيه ولع فى العربيه وسبهلهم ومشى
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03-02-2010, 04:41 PM
الصورة الرمزية ابو هيما
ابو هيما ابو هيما غير متواجد حالياً
من انا؟: أعمل ليومك كأنك تموت غدا
التخصص العملى: مرشد سياحى
هواياتي: العاب القوى والقراءة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الموقع: جنوب سيناء
المشاركات: 719
ابو هيما has a reputation beyond reputeابو هيما has a reputation beyond reputeابو هيما has a reputation beyond reputeابو هيما has a reputation beyond reputeابو هيما has a reputation beyond reputeابو هيما has a reputation beyond reputeابو هيما has a reputation beyond reputeابو هيما has a reputation beyond reputeابو هيما has a reputation beyond reputeابو هيما has a reputation beyond reputeابو هيما has a reputation beyond repute
فضيحة بريليانس FRV

هذا الموضوع منقول وكنت قد أستلمته عن طريق البريد الألكترونى من أحد أصدقائى وأردت أن أنقله الى منتدانا الجميل حتى تعم الفائدة على الجميع وزى ما بيقول المثل مفيش دخان من غير نار يعنى ده مش دعاية سيئة ضد بريليانس ولكن الصور تؤكد الكلأم -لأتنسونا بدعائكم بالخير

الصينى .... صينى ، وعلى الأصل دور

فى زهوة من الزمن لم يمضى عليها الكثير فكرت فى إقتناء سيارة جديدة ولكونى أعتبر من الشباب حصرت أختيارى فى نوع السيارات التى يطلق عليها شبابية " هاتشباك " مثل ما يطلق على كل ما هو رخيص ليس فى القيمة ولكن فى المضمون .. أغنية شبابية .. ملابس شبابية .. زيجات شبابية .. إلخ .

وإذ أجد نفسى أمام مجموعة من موديلات السيارات منها الأوروبى واليابانى والكورى والصينى ولأن التفاوت كبير فى الأسعار قررت شراء سيارة صينى بطعم الأوروبى ، أنها البلريانس [FONT='Arial','sans-serif']" F R V "[/font] موديل 2009 لكونها السيارة الأولى فى الصين ويتم تجميعها على أنغام .. أقصد على خطوط إنتاج سيارة [FONT='Arial','sans-serif']" B M W " [/font] وتقنية سيارات بورش ومحركات ماتسوبيشى وفقا لما تشير اليه عملية التسويق والترويج لها من قبل وكيلها بمصر المجموعة البافارية .. يعنى بالعربى كدة العالم كله بيتسابق على وضع بصمته على هذه السيارة .. يا عينى على عقلك يا أبو حميد

وقمت بحجز السيارة وبعد أربعة أشهر إستلمتها فى 4 /2009 والتى يحمل شاسيها رقم [FONT='Arial','sans-serif']K 118488[/font]سوداء اللون .. ناعمة الملمس .. بغمزات على الجنبين .. إلخ.

وعلى الرغم من عدم مرور أكثر من ثمانية أشهر من إمتلاكى لهذه السيارة حتى الآن وقراءة عداد بلغ نحو 18 الف كيلومتر وناهيك عن بعض الأضرار البسيطة التى كادت أن تؤدى بحياتى بهذه السيارة والتى مكثت على أثرها السيارة بمركز الخدمة لما يقرب من شهرين نتيجة عدم قيام جهاز الـ [FONT='Arial','sans-serif']A.B.S [/font] الخاص بالفرامل بعمله بسبب وفقا لإفادة مهندس مركز الخدمة فى حينه أن هناك بعض من قطرات الندى ترسبت على الحساس الخاص بهذا الجهاز أو قطرات من الماء جاءت عليه أثناء سيرى فى صحراء مدينة الرحاب فى شهر يونية ظهرا .. !!! وبعيدا عن كل هذا وخلال وقفة عيد الأضحى المبارك وأثناء سيرى بطريق النصر وأمام النصب التذكارى للشهداء وإذ بالمفاجأة .. ؟ ولكونى أكره أسلوب فاصل ونواصل الخاص بالفضائيات سأخبرك فورا بالمفاجأة .. لقد سقط محرك السيارة .. نتيجة كسر مسامير القاعدة من الجهة اليسرى لو أنت واقف أمامها ، و من الجهة اليمنى لو أنت قاعد بداخلها .

وتم رفع السيارة والإتصال بمركز الخدمة الذى لم يتوانى بإرسال مهندس لفحصها الظاهرى لإتخاذ الإجراء المناسب لأن ما حدث يعد من الظواهر الصناعية النادرة فى هذه الصناعة وقام بتصويرها على الفور وأخذ الجميع يتسابق من الأصدقاء والجيران والمارة بالشارع على تصوير المحرك لأنها حالة لاتحدث الإ إذا طارت السيارة ونزلت هبوط إضطرارى وكانت الأرض غير ممهدة .. !!! ولم أقل توكلت على الله ...
ودخلت مركز الخدمة يوم 5/12/2009 لفحص الصندوق الأسود للطيارة ..آسف أقصد السيارة ، وأحقاقا للحق وجدت من مسؤلى المركز كل إهتمام خاصة أن الفحص أسفر عن وجود عيب تصنيع بالسيارة ولا توجد آيه آثار لسوء إستخدام ، سوى أنهم كالعادة دائما نبسط الأمور ومعلش .. والحمد لله إنها وصلت لحد كدة .. والمفروض تذبح حاجة .. وماتقلقش .. واحنا معاك .. وأديك عرفتنا .. وسلملى على المترو لأن مفيش ترماى .. والفلة فى الفنلة وكل عام وأنتم بخير ..
وقد أوضحت للسادة مسؤلى الصيانة بدءا من مهندس الإستقبال ومرورا حتى مدير عام المركز بأننى لست على إستعداد لإستلام هذه السيارة مرة أخرى و بأنه يتعين أخطار الشركة الصينية بذلك لأن هذه الحالة تستحق الدراسة سواء للتأكد من جودة الخامات المستعملة ومدى تحملها لأحمال بوزن المحرك والجيربوكس فى درجة الحرارة المنبعثة من المحرك أو أسلوب التعليق من هذه الناحية والذى يعتمد عدد 3 مسامير خاصة أنها معلقة من أسفل القاعدة المثبتة بجسم السيارة . وقد أفاد السيد نائب المدير العام بأنه سيتم إخطار الشركة بالخارج بهذه الحالة وعدم رغبة العميل فى إستلام السيارة لفقده الثقه فيها .
وقد أوضحت له عدم إصلاح السيارة إذ لم تحل مشكلتى وذلك بإستبدالها بأخرى لحين الفصل فى هذه الحالة بمعرفة الجهات المعنية بالجودة وعيوب الصناعة وحماية المستهلك .
ولكننى فوجئت بأنه قد تم إصلاح السيارة ويجب إستلامها وإلا يحتسب على غرامة أرضية على وجودها بساحة ترابية جرداء . وكأن كل ما قيل ضرب به عرض الحائط وأن العميل يقول ما يقول " والقافلة تسير " وهذا لن يتم بعون الله .
إلى هذا الحد وصل بنا الحال أن نبيع المواطن المصرى فى بلده لشركة صينية لو عرفت بهذه الحالة لن تتوان عن سحب هذه السيارة لدراستها وتلافى مابها من عيوب قد ترجع للخامات المستخدمة أو التصميم المتبع وتعويض العميل عن ما أصبه من ضرر . أذا كان هذا حالنا فلا نعتب على شعب الجزائر لما فعله فينا لأننا نرخص أنفسنا لحساب الآخرين ظناً بأننا نكتسب ثقتهم ورضائهم عنا
لا والله أنها وأن كانت بلاد ملحدة لكنها لا ترضى بذلك لأنها ليست على إستعداد لخسارة سمعتها فى السوق العالمى والمجهودات التى تقوم بها لتمحو كلمة " أوعى تشترى .. دى أصلها صينى " . وليس أكرام الميت دفنه كما يتم معى الآن .. ولكم أن تتخيلوا للحظة لو تم هذا فى أوروبا والدول المتقدمــة ...؟؟؟ يا عينى عليكـى يا مصر
ولأن هذا لايجب أن يحدث فى توكيل محترم لمجموعة من أشهر الماركات العالمية فى عالم السيارات لذا أهيب بالسيد رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية بالنظر فى هذه المشكلة والتى أعتبرها من المشاكل التى لا تذكر فى جملة ما تلاقيه آية شركة محترمة فى أقل من حجم شركتكم التى تحافظ على أرضاء عميلها خاصة وأن مثل هذه الحالات تتحملها الشركة الصينية للمحافظة على سمعتها وسمعة وكلائها فى دول العالم الذى أصبح أصغر مما كنا نتصوره فى ظل التقدم الهائل فى دنيا المعلومات ومنافسات السوق وأن خسارة عميل واحد نتيجة الظلم والقهرالواقع عليه فى الضغط عليه لا إستلامه لسيارة مفقود الثقة فيها كادت تؤدى بحياته و تحمله لآضرار لا يعلم مداها إلا الله نتيجة عيوب صناعة لا تساوى الملايين التى يتم صرفها على الدعاية لتسويق سيارة لم يتم تسويقها فى مصر إلا لكونكم وكلاء لها .
لكى الله يا مصر من أبنائك
مرفق لسيادتكم صور سقوط المحرك مقدمــــــه
محمد محمود محمد
محمول 0109305377
محمول 0122269425
البريد الاكترونى:Mohamed_mahmoud_85@hotmai l.com
[FONT='Verdana','sans-serif'] [/font]
[FONT='Verdana','sans-serif'] [/font]
[FONT='Verdana','sans-serif'] [/font]
[FONT='Verdana','sans-serif']Not using Hotmail on your phone? Why not? Get it now. [/font]

Hotmail: Free, trusted and rich email service. Get it now.
301120091399.jpg

301120091400.jpg

301120091401.jpg

301120091402.jpg

301120091403.jpg

301120091404.jpg

301120091405.jpg

301120091406.jpg

301120091407.jpg
__________________

شـــــــــــقة مفــــــــــروشة للبيــــــــــع بــجــنـــــــــــــــوب
ســــــــــــــــــــــين اء

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
"خيركم للناس أنفعكم للناس"
صدق رسول الله

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04-02-2010, 06:56 PM
الصورة الرمزية MANO_War
MANO_War MANO_War غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 95
MANO_War is a glorious beacon of lightMANO_War is a glorious beacon of lightMANO_War is a glorious beacon of lightMANO_War is a glorious beacon of lightMANO_War is a glorious beacon of light
افتراضي رد: الصينى صينى وع الاصل دور

حلها بسيط يا باش مهندس
اتجة او اتصل بدليل التليفون الثابت
و اسئل عن رقم جهاز حماية المستهلك
صدقنى
هتاخد حقك
اهتم بالموضوع معاهم و هتجد لمشاكلك حل معاهم
جهاز حماية المستهلك
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07-02-2010, 12:24 PM
gfghfghfgh gfghfghfgh غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2
gfghfghfgh is on a distinguished road
افتراضي رد: الصينى صينى وع الاصل دور

اوعى تستلمها و روح بلغ جمعية حماية المستهلك و ارفع قضية
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 MasrMotors غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي MasrMotors ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 07:04 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
www.MasrMotors.com ™ Copyright ©2008 - 2019
Egyptian Automotive Community
جميع الحقوق محفوظة - مصرموتورز 2008 - 2017