العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > النادى الثقافى الاجتماعى > ثورة الحرية 25 يناير

ثورة الحرية 25 يناير ساحة ثورة الحرية 25 يناير تحوى كل الموضوعات المتعلقة باﻷحداث التى مرت و تمر بها مصر الغالية منذ هذا اليوم و حتى اﻵن ... و هى ساحة الحوار السياسى الراقى و المسئول

قديم 28-05-2012, 12:10 PM
الصورة الرمزية YahiaAshraf
YahiaAshraf YahiaAshraf غير متواجد حالياً
التخصص العملى: طالب بالأكادمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى بالاسكندرية
هواياتي: السيارات - الكمبيوتر

YahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond repute
عاجل ملخص ما اقله حمدين صباحى امس فى قناة النهار

حاسس أن ربنا اكرمني اوي , هناك قلوب ذكية تملئ هذا الوطن أمنت بربنا و وثقت في شعبنا وحاسس ان ما امنت به وما اطمأنت له أراه أمامي في حقائق , وانحني للشعب العظيم القائد والمعلم ولا اعتبر نفسي قائد أو زعيم ,حاشا لله أظن في نفسي أكثر مما أعتقد

إسكندرية العظيمة رسالتها واضحة جدا , أروع وابلغ ما قالته مصر قالته إسكندرية , العاصمة العظيمة تاريخياً , قلب الثورة كان في التحرير و جناحيها إسكندرية والسويس, لقد أخذت كثير من الحب من إسكندرية , حب يجعلني وفي لها .

الإسكندرية مدينة رائعة وهي وجهة مصر الحضاري لأنها تعبر عن التنوع والوحدة الموجودة في مصر كلها

أهل كفر الشيخ هم أهلي وهم أكثر من يعرفني وهم من ناضل وكافح معي في معركتي

أهالي الصعيد هم أصل مصر ولست غاضب منهم لأنهم لم يصوتوا لي وأدعو من الله أن يهديهم

أنا من قام بالتقصير في حق أهل الصعيد فهم أصل مصر كلها

الناس التي أعطتني أصواتها لم تعطيني الأصوات حتى أساوم ولكن لأكون رئيس الجمهورية وسأدخل القصر الرئاسي بأمهات الشهداء ومن فقدوا أعينهم .

الوفاء والامتنان للشهداء والقصاص لهم وتكريمهم لكل أسرة ولكل شهداء علي راس رئيس مصر وهم الأكثر تقديراً معنويا هذا التزاماً مني وهذا لن يعطيهم حقهم .

لن أخون من صوتوا لي وأقبل بأي منصب

أقسم بالله العظيم أن حق كل شهيد ومعتقل ومصاب في رقبتي ولن أتخلى عنه مهما حدث

هذة السيدة التي قبلت رأسي وغيرها هم أهلي وعائلتي وأشعر حقا انني واحد منهم وانتمي إليهم

في المعركة دي أنا جندي تحت قيادة شعب عظيم .

إحنا نفتح صفحة جديدة , صفحة للأمل وثقة في الشعب وربنا .

الأغلبية إلي صوتت لمرشحي الثورة وأنا واحد منهم صوتوا من الخوف وهذا ينطبق أيضا على أخواتنا الأقباط اللي أتعملهم فزاعة .

أنا أحترم قائدي اللي هو الشعب , أنا ملتزم بما قالته أم خالد وحرارة ,إذا انتهت نتائج الانتخابات بين الاثنين بس .

نحن في قلب معركة عظيمة , وأمامنا احتمالين يمكن أن تتخذهم اللجنة هي إما ان نكون طرف في الإعادة وربنا يكرمنا وننتصر ، لو إحنا خارج الإعادة إحنا حققنا نصرا وفتحنا طريق وهنكمله .

لدي الإيمان الكافي بالله والثقة التامة في الشعب , أنا فرح جداً بما منّ الله عليا به , القلوب الطيبة توحدت وتعلن أن الثورة مستمرة .

الشعب المصري قال لا استبداد باسم الدين ولا استبداد باسم الدولة موقفي واضح عبرت عنه أم خالد أن مع الناس الطيبين أنا مع الفقراء حتى يغتنوا ومع الأغنياء حتى يرفع عنه الظلم أنا مع الفلاح ومع العمال ومع أفقر مصري هو سندي وأنا سنده .

إحنا الطرف الأقوى عدوا الأصوات اللي راحت لممثلي الثورة وستتأكدوا من ذلك وأنا واحد منهم , أنا جندي في الثورة وأقول كجندي في الثورة لن اقبل أي موقع رسمي إن لم أكن أنا مرشح الإعادة .

نحن مجتمعين علي حلم , حلم مصري خالص , حلم لم يصنع في بيت أي تنظيمات أو جماعات .

لا استبداد باسم الدين ولا استبداد باسم الدولة , إحنا مابنعيطش إحنا نضحك من القلب ربنا كرمنا وهنكمل ثورتنا

وختم صباحي حواره بالتأكيد قائلا : و ما النصر إلا من عند الله .

تعليقات أهالي الشهداء

والدة الشهيد احمد صالح : نزلت حتي انتخب الأستاذ حمدين صباحي اللي قال انه هيدخل القصر الجمهوري بأمهات الشهداء , بس لما قعدت أشوف النتائج قعدت أتفرج ولقول يمكن بعض المحافظات الآخري ولما شوفت النتيجة زعلت

وأضافت : كنت أتمني أن أقف أمام أبني وأقوله روحت ليه الشعب دة ميستهلش

والد الشهيد احمد صالح : دم أبني مش هيروح وهننزل التحرير تاني ،أنا مش عارف #شفيق يدخل الانتخابات تاني ليه ؟؟

والدة الشهيد خالد سعيد : كلنا بؤيد حمدين وهنفضل نأيد حمدين لآخر نفس في عمرنا

لو مش هينزل حمدين في الإعادة هننزل الميدان , كل الناس بتحبه بجد, لم يكلفهم بشئ او أغراهم بحاجة ,كلها حلال , وهنكسب ان شاء الله هنكسب .

مداخلة دكتور أحمد حرارة :

أحمد حرارة: عايز اعرف اللي بيحصل في اللجنة والي هيحصل وأنا مش هدي صوتي لا لفلول ولا إخوان والثورة كده كده مستمرة

حمدين صباحي ل#حمد حرارة :طلبت أن أسمع صوتك فأنا كنت أتمني أن أسمعك وتسمعك مصر كلها

تعليق حمدين صباحي على أهالي الشهداء وأحمد حرارة :

مثلي مثل أحمد حرارة سأسلك نهج الثورة لا للإخوان و لا للنظام السابق

كلام حرارة وأم خالد سعيد يثبت إيماني ان نهر الثورة يتدفق ,هذا هو النهر اللي ربنا أكرمنا بيه ببركة دم الشهداء ودعوات الأم المصرية

مداخلة المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة انتخابات الرئاسة :

كل ما صدر من نتائج مؤشرات فقط ولم تصدر اللجنة أي نتائج وسيتم جمع الأصوات ومطابقتها والانتهاء من نظر الطعون وفحص النتائج للوصول للنتائج لأقصي درجة من الدقة .

اللجنة من اللحظة الأولي قررت أن تطبق القانون بكل حزم وجدية ولا تريد إلا مصلحة هذا الوطن وتطبيق القانون وليست لها مصلحة مع أشخاص .

منقول