العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > منتديات السيارات العامة > حوادث السيارات

حوادث السيارات مواضيع حوادث السيارات للإستفادة منها و محاولة تجنبها

قديم 14-09-2012, 11:42 PM
الصورة الرمزية azzat 55
azzat 55 azzat 55 غير متواجد حالياً
من انا؟: محمد عزت
التخصص العملى: مدير شركة مقاولات متخصصة فى العزل الحرارى والمائى

azzat 55 has a reputation beyond reputeazzat 55 has a reputation beyond reputeazzat 55 has a reputation beyond reputeazzat 55 has a reputation beyond reputeazzat 55 has a reputation beyond reputeazzat 55 has a reputation beyond reputeazzat 55 has a reputation beyond reputeazzat 55 has a reputation beyond reputeazzat 55 has a reputation beyond reputeazzat 55 has a reputation beyond reputeazzat 55 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انا لله وانا اليه راجعون انقلبت سيارتى بطريق السويس وراحت ضحيته الغالية زوجتى

انا لله وانا اليه راجعون
رحمها الله واسكنها فسيح جناته
ربنا يصبرك ويلهمك الصبر والسلوان

قديم 14-09-2012, 11:48 PM
الصورة الرمزية ezzat2002mo
ezzat2002mo ezzat2002mo غير متواجد حالياً
التخصص العملى: محاسب فى هيئه قناة السويس

ezzat2002mo has a brilliant futureezzat2002mo has a brilliant futureezzat2002mo has a brilliant futureezzat2002mo has a brilliant futureezzat2002mo has a brilliant futureezzat2002mo has a brilliant futureezzat2002mo has a brilliant futureezzat2002mo has a brilliant futureezzat2002mo has a brilliant futureezzat2002mo has a brilliant futureezzat2002mo has a brilliant future
افتراضي رد: انا لله وانا اليه راجعون انقلبت سيارتى بطريق السويس وراحت ضحيته الغالية زوجتى

البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون
قل اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيرا منها
واصبر واحتسب
قديم 14-09-2012, 11:52 PM
الصورة الرمزية aliaboali
aliaboali aliaboali غير متواجد حالياً

aliaboali is a jewel in the roughaliaboali is a jewel in the roughaliaboali is a jewel in the rough

وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ{155} الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ{156} أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}
انا لله وانا اليه راجعون
يارب يصبرك وانا عارف اد اية الموضوع صعب جداً لانه حصل مع أخويا من سنتين ومش عارفين ننسى الحزن ولا ننسها لحد وقتنا الحالى
يارب ارحمها رحمه واسعة ويصبرك ويخفف عنك الحزن اللى فى اعتقادى ان مفيش حزن أكثر منه .
مش عارف اسكت عن الكتابه وعارف جبل الحزن اللى فوق ظهرك
ولكن حبيبى هى دى الدنيا وعزاؤنا أننا سنقابل من نحب فى الجنه أن شاء الله .
﴿ إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي جَنَّاتٍ وَنَهَرٍ * فِي مَقْعَدِ صِدْقٍ عِندَ مَلِيكٍ مُّقْتَدِرٍ ﴾

أخي المسلم: كرب الزمان وفقد الأحبة خطب مؤلم, وحدث مفجع, وأمر مهول مزعج, بل هو من أثقل الأنكاد التي تمر على الإنسان نار تستعر, وحرقة تضطرم تحترق به الكبد ويُفت به العضد إذ هو الريحانة للفؤاد والزينة بين العباد, لكن مع هذا نقول:
فلرب أمـر محـزن *** لك في عواقبه الرضا
ولربمـا اتسع المضيق *** وربما ضاق الفضـا
كم مسرور بنعمة هي داؤه, ومحروم من دواء حرمانه هو شفاؤه, كم من خير منشور وشر مستور, ورب محبوب في مكروه, ومكروه في محبوب :{وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ }
قديم 15-09-2012, 12:07 AM
ملاك ملاك غير متواجد حالياً
من انا؟: أنا بنوتــــة اسمى مــلاك
التخصص العملى: طالبة فى الثالث الثانوى وادعولى
هواياتي: الرسم والعزف على البيانو

ملاك has much to be proud ofملاك has much to be proud ofملاك has much to be proud ofملاك has much to be proud ofملاك has much to be proud ofملاك has much to be proud ofملاك has much to be proud ofملاك has much to be proud ofملاك has much to be proud of

انا لله وانا اليه راجعون
ربنا يصبركم
ويحفظكم وتكونوا فى رعاية الله..........واسال الله ان يرحم زوجتك ويسكنها فى فسيح جناتك

فى رعاية الله
قديم 15-09-2012, 12:09 AM
alfrcan alfrcan غير متواجد حالياً

alfrcan is on a distinguished road

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خميس حسن مشاهدة المشاركة

تفاصيل الحادث
كنت فى زيارة سريعة للاهل بالسويس واثناء رحلة العودة الى الأسكندرية وتحديدا فى الكيلو 69 (الجفرة)فوجئت بسيارة نقل بمقطورة راكنة يمين الطريق وعندما اقتربت منها لتخطيها تبين ان السلب مقطع والحمولة مفرغة على الارض عبارة عن زكايب معباة خرز بلاستيك خام ومكوم على الارض سادد به الحارة الثانية فدخلت فى الخرز ولفت السيارة حول نفسها واصطدمت بالسور الخرسانى وانقلبت فى الجزيرة قلبتين
واسفر الحادث الاليم عن وفاة الزوجة الغالية وجرح قطعى بقدمى اليمنى وردود وكدمات بجميع انحاء الجسم انا والاولاد
وقدر الله وما شاء فعل
والله زعلتنى اوى انا عندى شركة انقاذ سيارات لو فى اى مشكلة عندك اتصلى بى علىونش انقاذ سيارات الفرسان 01020520562 القاهرة