العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الأوروبية > رينو RENAULT

رينو RENAULT RENAULT شريك اساسى مع نيسان اليابانية وتحتل المركز الرابع عالمياً تحت قيادة كارلوس غصن اشهر الموديلات سينيك كليو ميجان

قديم 28-08-2010, 02:17 AM
tameramin77 tameramin77 غير متواجد حالياً

tameramin77 is on a distinguished road
افتراضي رد: مجموعة اصحاب الرينو السيمبول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anass.sh مشاهدة المشاركة

صدقني هيك مصروف سيارتي بكل أمانة وصدق وعلى فكرة مع الغيار الخامس وبسرعة 90 -100 كم/سا بتحس السيارة مرتاحة ومافي داعي تدعس بنزين ومؤشر الوقود بيرتفع كأن السيارة عم تعبي بنزين مو عم تستهلك هيك عما يصير معي وصرت مجربا أكتر من مرة كون وظيفتي بتبعد عن بيتي 140كم وبالأسبوع بسافر 4مرات ذهابا" وإيابا" .
على فكرة سيارتي غيار عادي وليست اوتوماتيك.
اللة يبارك فى سيارتك ويعطيك خيرها ويبعد عنك شرها اصل احنا البلد عندنا زحمة جدا جدا جدا وعلى العموم لما اروح الصيانة هبقى اقول لهم لان سيارت غيارعادى وليست اتو ماتيك واللة يجزيك خير يااخ انس وشكرا جزيلا
قديم 29-08-2010, 02:03 AM
anass.sh anass.sh غير متواجد حالياً

anass.sh will become famous soon enough

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tameramin77 مشاهدة المشاركة

اللة يبارك فى سيارتك ويعطيك خيرها ويبعد عنك شرها اصل احنا البلد عندنا زحمة جدا جدا جدا وعلى العموم لما اروح الصيانة هبقى اقول لهم لان سيارت غيارعادى وليست اتو ماتيك واللة يجزيك خير يااخ انس وشكرا جزيلا
أخي الكريم أنا لما راجعت الوكيل بعد حوالي شهر من شرائي للسيارة سألني عيرت مصرفها فقلت له عيرتها فرد علي بدون مايعرف شومصروفها معي بالتالي:
إذا مصروفها أقل من 350 كم با20 ليتر دخل السيارة على الصيانة فورا"
فريدت عليه باستغراب ليش هيك عم تحكي فقال السيارة مصصمة لتكون اقتصادية جدا" وتعمل أكتر من 350 كم على الاوستراد بس بعض السيارات بتكون بحاجة لضبط وتعيير لحتى نضبت مصروفها وبنعمل هدا الشي بصيانة ال5000 كم
والبعض الأخر بيجي معير جاهز وبما إنك عنا فشو رأيك بنعيرلك إياها عندها تبسمت وقلت له سيارة جاي معيرة وعم تعمل معي 400كم ب20 ليتر على الاوستراد فقال لي هدا هوي مصروف السيارة النظامي بدقة بس نحن منقول 350كم
حتى نظل بالمضمون
والله يباركلك بالسيارة ويهنيك فيا ويكفينا وإياك شرها وأدامك الله بخير.

قديم 30-08-2010, 07:51 PM
tameramin77 tameramin77 غير متواجد حالياً

tameramin77 is on a distinguished road

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anass.sh مشاهدة المشاركة

أخي الكريم أنا لما راجعت الوكيل بعد حوالي شهر من شرائي للسيارة سألني عيرت مصرفها فقلت له عيرتها فرد علي بدون مايعرف شومصروفها معي بالتالي:
إذا مصروفها أقل من 350 كم با20 ليتر دخل السيارة على الصيانة فورا"
فريدت عليه باستغراب ليش هيك عم تحكي فقال السيارة مصصمة لتكون اقتصادية جدا" وتعمل أكتر من 350 كم على الاوستراد بس بعض السيارات بتكون بحاجة لضبط وتعيير لحتى نضبت مصروفها وبنعمل هدا الشي بصيانة ال5000 كم
والبعض الأخر بيجي معير جاهز وبما إنك عنا فشو رأيك بنعيرلك إياها عندها تبسمت وقلت له سيارة جاي معيرة وعم تعمل معي 400كم ب20 ليتر على الاوستراد فقال لي هدا هوي مصروف السيارة النظامي بدقة بس نحن منقول 350كم
حتى نظل بالمضمون
والله يباركلك بالسيارة ويهنيك فيا ويكفينا وإياك شرها وأدامك الله بخير.
انا حجزت ان شاء الله الخميس القادم بالتوكيل وسوف اقول لكم ماحدث ان شاء الله
قديم 01-09-2010, 01:51 AM
anass.sh anass.sh غير متواجد حالياً

anass.sh will become famous soon enough

انا حجزت ان شاء الله الخميس القادم بالتوكيل وسوف اقول لكم ماحدث ان شاء الله
ألف مبروك سلفا" والله يباركلك فيها ويكفيك شرها وإنشاء الله بتعجبك وبتكون متل ما سمعت منا عنها.

قديم 05-09-2010, 02:07 PM
aymansour aymansour غير متواجد حالياً

aymansour is a jewel in the roughaymansour is a jewel in the roughaymansour is a jewel in the roughaymansour is a jewel in the rough

والله يا اخ انس انا نفسى اعرف العربية بتاعتك بتعمل الكيلو مت دة ازاى بالبنزين انا العربية معايا بتعمل داخل البلد تقريبا من 8الى 9 لتر فى المائة كيلو وعلى الطرق السريعة من 7 الى 8 لتر فى المائة كيلو اما بخصوص التكييف فالسيارات الاوربى كلها كدة بالنسبة للتكييف اضعف من السيارات اليابانى والكورى
على فكرة كلام الاخ أنس صحيح انا العربية بتعمل داخل البلد من 7 الى 7.5 لتر في المائة كيلو اما في طريق الصعيد بتعمل 6 لتر ولو مشغل التكييف بتعمل 6.5 وأفضل استهلاك هو فعلا كما تكرم الاستاذ انس وقال هو من 90 الى 100 كيلو في الساعة لكن لما وصلت لسرعة 180 كان الاستهلاك تقريبا حوالي 9.4 لتر في المائة كيلو لذلك باحاول مازودش السرعة بدون داعي