العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الكورية والماليزية > كيا KIA > كيا سيراتو Cerato

كيا سيراتو Cerato من انجح سيارات كيا عامة وسميت باكثر من اسم منها فورت و سبكترا وشوما قديماً

قديم 19-03-2010, 03:15 PM
_amr.mostafa_ _amr.mostafa_ غير متواجد حالياً

_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مقارنة بين كيا سيراتو ومرسيدس مايباخ ههههههه

شكرا خيو عاى هل الموضوع ...

طبعا العربيات عنا اغلا لانو عنا جمارك الله ياخدا

اهل بيك وباهل سوريا كلهم
قديم 20-03-2010, 12:20 PM
swat
Guest

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الورود مشاهدة المشاركة

أقتباس من موضوع سوات : عفوا مضطر سكر هلق لأن في مايباخ بتمر قدام محلي وبدي أطلع لحق حالي بلكي ببيع صاحبها سيدي لهاني شاكر ب 500 ليرة

تصرف معيب جدا 000000000 شخص أستغلالي

والله أنا حكيت هيك على سبيل الدعابة فقط وأنا ما بستغل حدا خاصة الغرباء أو السياح وأنا بعتذر لو أنفهم موضوعي غلط وسبب أذية مشاعر الأعضاء ptmnlo123per144 تحياتي لك أميرة وكمان مشان موضوع شكواك ضدي أنا ما كتبت لك غير ما يلي :
أختي الغالية .....
لا أعلم ماذا أقول ..
كل ما أود ألا تسيئي الظن بي ..
فأنا لست مثل بقية الشباب ..
أعجبني أسلوبك في الكتابة .. وأريد مناقشتك..والاستفادة من خبرتك ..
ولدي حديث خاص .. لا يفهمه غيرك ..
فهل تشرفيني ،،
بقبول إضافتي على الإيميل ؟!
وهذا إيميلي..
____________ @ وحش بشري
محادثة عبر الماسنجر ..
خلف شاشة ذلك الوحش ...
يتطلع إلى حروف شاشته وعلى شفته السوداء ابتسامة دهاء
وخبث وتسلية والأهم .. سخرية ..!
يحمل سيجارته بين أصابعه .. يضعها بين شفتيه
ينفث السم .. كما ينفث الكذب ..
يستنشق الخيانة لينفث التلاعب بالمشاعر ..!
يستنشق مشاعر البراءة من البعض لينفثها ويحولها إلى كذبات!!
وفي غرفتها ..
تغمض عينيها ..!
وتبتسم لذكريات هذا الحب الوليد .. وتعلو وجنتيها حرارة الشوق ..!
تنتظر متى تطلع الشمس ..! لتلتقيه مع شروق الشمس وغروبها ..!
مكالمات تتلوها مكالمات ..!
حتى تتعلم تلـك البريئة لغة الغرام الكاذب حتى تستحيل إلى دمية بين ذراعيه ويصبح هو أستاذها في العشق والغرام ..!
حتى تختفي وردة الخجل من بين وجنتيها ..!
لتتحول من وردة .. إلى أفعى ..!
أفعى تلعب ..!
أفعى تكلم ..!
بعد أيام .. أو حتى شهور ..!!
يبدأ البرود يسري في أوصال هذه العلاقة .. وبالطبع من جانبه هو ..!
يبدأ بالتجاهل ..!
يبدأ بالتهرب ..!
يبدأ بالجرح ..!
ينكشف المستور ..! ليصبح ذلك الوسيم ذو الـ 25 سنة ..!
قبيح في الـ 35 .!
يصبح هذا العاشق المغرم الولهان .. مجرد وحش تحركه غرائزه ..!
تصلها الحقائق متوالية ... ولا تسألوا كيف ..!
يتهرب منها ..! يبتعد ..! يرحل
وبالطبع سوف يفعل ذلك .. فهناك ضحية جديدة قبلت إضافته في هذه الليلة ..
!! !! !! !! !!
علامات تعجب أكتفي بها وأترك لكي التعليق .
الياهو، هو وسيله للاتصال ، ومن خلاله ، يستطيع من يرتبط بعلاقه بالفتاة ان يعرف كل شئ عنها ، ويحصل علىايميلها ، وصورها ، وجوالها ، واشياء اخرى كثيره ...
كيف يتم اصطياد الفتاة في المنتديات :
اولا : الوحوش التي تحوم حول الفتاة في المنتديات كثر .. وكأنها في غابه ..
ثانيا : المسئولين عن المنتديات ، ونقصد المنتديات السيئه .. يحاولون اصطياد الفتيات ، بتوليها الاشراف على بعض اقسام المنتدى ، وقد نشر في الصحف اكثر من مشكله لبعض اصحاب تلك المنتديات ، قد هددوا الفتيات ، بفضح العلاقه التي تربطهم بهن ، مالم يستجبن لطلباتهم السيئه .. والحقيقه ليس كل المنتديات سيئه .. لكن على الفتاة ان تتوخى الحذر دائما .
ثالثا : كثرة المديح ، والرد على كتابتهن ، واستخدام الرسائل الخاصه من قبل بعض الوحوش ، لتستمر مع الوقت علاقه ، تعتبرها بعض البريئات ، مجرد حوار انترنتي ... وتكون خطط الوحش ابعد من ذلك بكثير .
الخلاصه :
من ترحب بهذا الطريق ، فان موضوعي لايتناولها من قريب اوبعيد ..
انما يتناول موضوعي ، كل فتاة غافله ، بريئه ، لاتعلم مايحاك لها ..
ليس كل شاب ، مثل دور فارس الاحلام صادق ..
كثير من الشباب ، يرى ان اي فتاة ترتبط معه بعلاقه ، حتى في ظل اوهامها بالزواج منها ، يمكن ان ترتبط مع غيره ، ولن يتزوجها ..
الانترنت يرتاده الجميع .. بعض الفتيات في سن 15 او 16 سنه ، وتقع احيانا بين براثن وحش قد يكون تجاوز الخمسين ..
بعض الفتيات ، يعانين من الوحده ، او من المشاكل العائليه ، او المشاكل الصحيه ، وتجد الانترنت متنفس لها .. لكن اياك يااختاه ان تقعي فريسة للوحوش ..
لأن أنا عقلية قديمة أو متطرفة يعني ما بحب بنت تحاكي شب ما بتعرفه أو بتعرفه على النت بحسب رأيي البسيط هذا حرام
أما بالنسبة أنه أنا كتبت لك كلام قذر تأكدي مستحيل مستحيل أحكي مع حدا خارج حدود الأدب
مو قصدي أنت كاذبة بس يمكن حدا أقتبس أسمي وكتبلك كلام ولحتى تتأكدي فيكي تنزلي برنامج التحقق من الرمز الشخصي للمودم وراح تشوفي أنه الأي بي رقم مودمي لم يرسل لك سوى الرسالة السابقة وأنا ليس لي علاقة بأي كلام قذر أرسل لك والله على ما أقول شهيد
وأنا فعلا ما كذبت عليك أنا ما عندي ياهو
بس لو أعتبرتي نصيحتي فوقي ومتعالية , أنا أعترف لك أني يمكن كون بالغت فيها يعني كان لازم أحكيلك ما عندي أيميل وبس بدون ما أعمل نفسي مرشد عليك لذلك تقبلي أعتذاري ودمتي بود ptmnlo123per144
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg التوقيع 2.jpg‏ (72.9 كيلوبايت, المشاهدات 0)
قديم 20-03-2010, 12:36 PM
الصورة الرمزية khaled al sharif
khaled al sharif khaled al sharif غير متواجد حالياً
من انا؟: عابر سبيل في الدنيا شوية أكعبل فيها وشوية أكعبلها
التخصص العملى: دبلومة إدارة مالية و بكارليوس محاسبة
هواياتي: السباحة وصيد السمك والقراءة ورياضة المشي

khaled al sharif has a reputation beyond reputekhaled al sharif has a reputation beyond reputekhaled al sharif has a reputation beyond reputekhaled al sharif has a reputation beyond reputekhaled al sharif has a reputation beyond reputekhaled al sharif has a reputation beyond reputekhaled al sharif has a reputation beyond reputekhaled al sharif has a reputation beyond reputekhaled al sharif has a reputation beyond reputekhaled al sharif has a reputation beyond reputekhaled al sharif has a reputation beyond repute

رأي الشخصي ... لا تصح مثل تلك الموضوعات لا طرحا ولا نقاشا علي صفحات منتدي هدفه الرئيسي الإهتمام بالسيارات وليس الأشخاص ... كما لا يجوز تضييع أوقاتنا كي نفهم ونحكم بينكما أيكما تجاوز حدود اللياقه والأدب في مراسلات شخصية ...نصيحتي لكما غلق هذا الموضوع فورا فقد بدأ يثير حفيظة كثير من الأعضاء وأنا واحدا منهم ... ونصيحتي لأختي أميرة لا تطلبي الأميل الشخصي لشاب أبدا وما كان يمكن مناقشته سرا يمكن مناقشته علنا إذا كان الأمر ذا صلة بالمنتدي !!!!
ثانيا ( من وضع نفسه مواطن الشبهه أو التهمه فأسيء الظن به فلا يلومن إلا نفسه .. من أقوال سيدنا عمر )

قديم 20-03-2010, 12:44 PM
الصورة الرمزية lol64
lol64 lol64 غير متواجد حالياً

lol64 has a reputation beyond reputelol64 has a reputation beyond reputelol64 has a reputation beyond reputelol64 has a reputation beyond reputelol64 has a reputation beyond reputelol64 has a reputation beyond reputelol64 has a reputation beyond reputelol64 has a reputation beyond reputelol64 has a reputation beyond reputelol64 has a reputation beyond reputelol64 has a reputation beyond repute

انا مش فاهم حاجه هو فيه ايه؟
قديم 20-03-2010, 12:52 PM
swat
Guest

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lol64 مشاهدة المشاركة

انا مش فاهم حاجه هو فيه ايه؟

فيه أنه عربيتك الألنترا عربية روعة وممتازة تقريبا نفس مواصفات السيراتو وأرخص بكثير وأنا كنت ناوي عليه قبل ما تنزل السيراتو شكرا لك على مداخلاتك القيمة في موضوعاتي والتي لتأخرت بالرد عليها بسبب ظروف العمل
أنت كنت سألتني عن معنى الأشكمون
الأشكمون يعني عادم السيارة أي الأنبوب الذي يخرج منه نواتج عمليات الأحتراق في المحرك بسورية بيسموه أشكمونptmnlo123per122 نورت مواضيعي تحياتي لك شيل أول حرف وأقبل الباقي هدية ptmnlo123per122
وكمان مرة أحلى مصر وأحلى ألنترا خمرية ومبروكيين الجنوط الجداد طالعين عليها تحفة
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg التوقيع 2.jpg‏ (72.9 كيلوبايت, المشاهدات 0)