العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الصينية والهندية > شيرى إسبيرانزا CHERY SPERANZA > Tiggo

قديم 26-11-2012, 11:53 AM
الصورة الرمزية سعد تيجو
سعد تيجو سعد تيجو غير متواجد حالياً

سعد تيجو has a spectacular aura aboutسعد تيجو has a spectacular aura about
افتراضي رد: مسجل (كاست) التيجو 2013

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجنوب مشاهدة المشاركة

اخي العزيز بالنسبة للتكيف انا كانت عندي نفس الحالة
والفني في الشركة ضبطلي التقسيمات من تحت الدشبول جنب السايق
ورفض يعلمني شو عمل بس الظاهر انو في عتله او في تقسيمات اسلاك الحركة الموجودة تحت اقدام السايق
لما تنزل شوي تحت حتشوف كل حاجه

سلامي
شكرا اخي العزيز
بعد محاولات شخصية عرفت العيب وين انه في السلك الخاص بالتقسيمات اسفل الداشبورد ولونه ازرق بعد ان قمت بتفليته من مكانه و قمت بتقديم القطعة الحديدية اللتي مثبت بواسطتها على موزع الهواء و عندها تم تغير موزع الهواء عمل بشكل صحيح
قديم 26-11-2012, 12:03 PM
الصورة الرمزية JILANCO
JILANCO JILANCO غير متواجد حالياً
من انا؟: مسلم
التخصص العملى: مهندس ميكانيك
هواياتي: دراسة علم الميكانيك

JILANCO has a brilliant futureJILANCO has a brilliant futureJILANCO has a brilliant futureJILANCO has a brilliant futureJILANCO has a brilliant futureJILANCO has a brilliant futureJILANCO has a brilliant futureJILANCO has a brilliant futureJILANCO has a brilliant futureJILANCO has a brilliant futureJILANCO has a brilliant future

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد تيجو مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
لا اعرف اذا سبقني احد الاعضاء الاعزاء بالكتابة حول نفس الموضوع و اردت ان اكتب لغرض الفائدة للجميع
من خلال قرائتي في كتلوك ( كاست ) السيارة اكتشفت ان فيه خاصية تسجيل و خزن بحيث تستطيع خزن ستة اقراص سي دي تحفظ في ذاكرة موجوده في ( الكاست ) و ثم بالامكان تشغيلها لاحقا بدون الحاجة للاقراص
و الطريقة هي كما يلي
اولا . تدخل قرص السي دي و بعد ان يشتغل تضغط الى زرار موجود في الاسفل الصف العلوي من الازرار مكتوب عليه كلمة ( ريكورد ) وستظهر على شاشة ( الكاست ) كلمة
( ريكورد ) و يبدأ بتسجيل محتويات السي دي الى ان ينتهي و اثناء التسجيل لا يستجيب لأي امر اخر باستثناء رفع الصوت و خفضه و ستلاحظ في اعلى الشاشة في الزاوية العليا اليمنى ارقام من 1 الى 6 عند اكتمال التسجيل ستظهر على رقم 1 صورة قرص يعني ان رقم 1 محمل عليه و عند اعادة العملية باستخدام قرص ثاني و اتباع نفس الطريقة و هكذا الى يكتمل تحميل 6 اقراص سي دي بعدها عند تشغيل الكاست و اختيار نوع التشغيل بواسطة زر ( المود ) تختار تشغيل سي دي او تكرار الضغط لتنتقل الى وضع الاقراص المخزونة او الراديو او
(اليو بي اس ) وعند التشغيل للأقراص المخزونة و اردت ان تنتقل من اغنية الى اخرى في نفس القرص تستخدم زر الاسهم اعلى و اسفل و اذا اردت ان تنتقل الى القرص الثاني تضغط على الزر المكتوب عليه رقم 4 و سوف تنتقل الى القرص الثاني و ستلاحظ ان رقم 2 نور في اعلى يسار الشاشة دليل على تشغيل القرص الثاني و عند تكرار الضغط على رقم 4 تنتقل الى القرص الذي يليه و هكذا لغاية القرص السادس و اذا رغبت بالعودة الى الخلف استخدم الزر المكتوب عليه رقم 6 فانه يعيدك للوراء و اخيرا اذا مللت من الاقراص المخزنة بالكاست و اردت محوها جميعها او قرص محدد كل ما عليك هو ان تحدد القرص و تضغط على زر
( ريكود ) في هذه الحالة ستظهر كلمة ( دلييت ) على شاشة الكاست و امامها رقم القرص الذي يشتغل اذا اردت محوه اضغط رقم 2 و سيختفي و اذا اردت حذف جميع ما سجلته فعند ظهور كلمة ( دلييت ) اضغط على كلمة ( ريكورد ) مرة ثانية ستظهر امام كلمة دلييت كلمة ( اوول ) أي الجميع و عند الضغط على رقم 2 سيتم حذف الجميع و بالامكان اعادة عملية التسجيل لاقراص اخرى ارجو ان اكون قدمت معلومة مفيدة .
: 010104~171:
قديم 29-11-2012, 11:50 PM
ملاك الجنوب ملاك الجنوب غير متواجد حالياً

ملاك الجنوب is on a distinguished road

السلام عليكم
الحمد لله على حل المشكلة لديك

اخي ممكن استفسار بخصوص المسجل وخزن الاقراص
حاولت اخزن قرص سويتة بالحاسوب خليت بيه مقاطع mp3 ومن حاولت خزنه في الذاكرة رفض خزن القرص
على الرغم من اني قمت بخزن اقراص اخرى غيره لكن كانت من نوع اوديو
قديم 01-12-2012, 02:49 PM
الصورة الرمزية سعد تيجو
سعد تيجو سعد تيجو غير متواجد حالياً

سعد تيجو has a spectacular aura aboutسعد تيجو has a spectacular aura about

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجنوب مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
الحمد لله على حل المشكلة لديك

اخي ممكن استفسار بخصوص المسجل وخزن الاقراص
حاولت اخزن قرص سويتة بالحاسوب خليت بيه مقاطع mp3 ومن حاولت خزنه في الذاكرة رفض خزن القرص
على الرغم من اني قمت بخزن اقراص اخرى غيره لكن كانت من نوع اوديو
السلام عليك اخي العزيز
بالنسبة لمسجل السيارة يشغل اقراص mp3 عادي و القرص اللي يشغله المسجل لا بد و ان يخزنه اذا تريد تخزينه فقط عليك ان تبدأ بتشغيل القرص و بعد ان يشتغل تضغط ريكورد و عندها سيبدأ القرص من الاشتغال من اول مقطع و يبدأ التسجيل و اذا ما اشتغل القرص المشكله بالقرص و ليس بالجهاز مع تحياتي
قديم 02-12-2012, 10:25 PM
ملاك الجنوب ملاك الجنوب غير متواجد حالياً

ملاك الجنوب is on a distinguished road

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد تيجو مشاهدة المشاركة

السلام عليك اخي العزيز
بالنسبة لمسجل السيارة يشغل اقراص mp3 عادي و القرص اللي يشغله المسجل لا بد و ان يخزنه اذا تريد تخزينه فقط عليك ان تبدأ بتشغيل القرص و بعد ان يشتغل تضغط ريكورد و عندها سيبدأ القرص من الاشتغال من اول مقطع و يبدأ التسجيل و اذا ما اشتغل القرص المشكله بالقرص و ليس بالجهاز مع تحياتي
اخي سعد القرص الي سويتة بالحاسوب لما اشغلة على المسجل يشتغل طبيعي ولما احاول اخزنه يرفض المسجل التجاوب مع القرص على الرغم من اني خزنت اكثر من قرص قمت بشرائها من السوق لكن اتضحت انها من نوع اوديو وليس ام بي ثري