العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الأوروبية > رينو RENAULT

رينو RENAULT RENAULT شريك اساسى مع نيسان اليابانية وتحتل المركز الرابع عالمياً تحت قيادة كارلوس غصن اشهر الموديلات سينيك كليو ميجان

قديم 13-07-2010, 11:25 PM
yassermedia yassermedia غير متواجد حالياً

yassermedia is on a distinguished road
افتراضي رد: يا جماعة انا زهقت من السيمبول

انا سألت فى التوكيل وقالوا ان العربيه كان فيها مشاكل مع الشركه الام فى نظام التسعير ، وهى اتحلت خلاص ، ولما سألت عن الحملات الاعلانيه ليه مش موجوده للسياره دى بالذات ؟ كانت الاجابه غير مقنعه للأسف،ولما راسلت مدير التسويق برينو (العالم) على النت كانت الاجابه ان العربيه عليها اقبال شديد ومحجوزه لنهاية العام وبالتالى لا داعى للحملات الاعلانيه الخاصة بها ،
قديم 19-07-2010, 02:02 AM
anass.sh anass.sh غير متواجد حالياً

anass.sh will become famous soon enough

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassermedia مشاهدة المشاركة

انا سألت فى التوكيل وقالوا ان العربيه كان فيها مشاكل مع الشركه الام فى نظام التسعير ، وهى اتحلت خلاص ، ولما سألت عن الحملات الاعلانيه ليه مش موجوده للسياره دى بالذات ؟ كانت الاجابه غير مقنعه للأسف،ولما راسلت مدير التسويق برينو (العالم) على النت كانت الاجابه ان العربيه عليها اقبال شديد ومحجوزه لنهاية العام وبالتالى لا داعى للحملات الاعلانيه الخاصة بها ،
سيدي الكريم اذا ممكن الاميل الخاص او رقم الهاتف الخاص بمدير التسويق برينو علشان حابب ارفع قائمة باسعار قطع الغيار واعرف هل تتوافق مع اسعار الشركة
مثلا" سعر جنط كروم واحد عنا بسوريا 660 دولار امريكي هدا السعر من قبل الوكيل الحصري وهو ضعف سعر جنط الميغان ويعللون السبب بالسيارة جديدة وقطعها حصرا" اصلية فرنسية وبالوكالة فقط

قديم 19-07-2010, 10:40 PM
yassermedia yassermedia غير متواجد حالياً

yassermedia is on a distinguished road

الميل الخاص بالسيد / شريف العالم . مدير التسويق برينو مصر هو sherif.auto@eim-eg.com
قديم 19-07-2010, 11:47 PM
anass.sh anass.sh غير متواجد حالياً

anass.sh will become famous soon enough

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassermedia مشاهدة المشاركة

الميل الخاص بالسيد / شريف العالم . مدير التسويق برينو مصر هو sherif.auto@eim-eg.com
انا ممنونك كتير بس اذا بتعرف اي شئ عن مدير التسويق بالشركة الام بفرنسا حتى شكوتنا ومشاكلنا توصل للمكان الصح مو لشلة هل الحرامية النصابين اللي مابيهمن اسم الشركة وسمعتها وبحطوا سعر قطعة غيار تافهة جدا" متل ( الجنط كروم)
بـ 660 $
يعني 4 جنوطة كروم لسيارة رينو سيمبول بسوريا بوكالة عبد الباقي للتجارة بسعرنص السيارة بأوربا ومارح أحكي اكترمن هيك لانو شي بوجع الراس فإذا ممكن المساعدة منك أو من أي عضو بالمنتدى ولكم الشكر جميعا" .

قديم 16-08-2010, 05:53 PM
tameramin77 tameramin77 غير متواجد حالياً

tameramin77 is on a distinguished road

جملبجد