العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الكورية والماليزية > كيا KIA > كيا سيراتو Cerato

كيا سيراتو Cerato من انجح سيارات كيا عامة وسميت باكثر من اسم منها فورت و سبكترا وشوما قديماً

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما ذا تشتري بمبلغ 30000 دولار أمريكي
سيارة كورية كاملة المواصفات موديل 2011 10 83.33%
سيارة ألمانية مستعملة موديل قديم 2 16.67%
المصوتون: 12. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 20-03-2010, 07:35 PM
swat
Guest

افتراضي بقعة ضوء على البصمة وأمور أخرى بين كوريا والعالم المريخي

تساؤلات :

1- كل شركات السيارات في العالم لديها عدة فئات من السيارات لتلبية أحتياجات طبقات المجتمع كافة
عزيزي العضو لنفكر في ثمن سيارة ما ولنحدد مثلا رقم 1400 دولار نستطيع بهذ المبلغ شراء سيارة يابانية أو كورية أو صينية أو ألخخخخ بس أكيد لا نستطيع شراء سيارة ألمانية أو ايطالية المهم
نجد ما يلي : السيارة الكورية بسعر 1400 دولار أجمل بكثير من السيارة اليابانية بنفس السعر وتحتوي كماليات أكثر
لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأن اليابانيين يقولون 1400 دولار سعر رخيص لسيارة يعني مو ضروري يكون شكلها حلو وفيها كماليات هي سيارة للخدم وللناس البسطاء
بينما أنظر ألى الكوريين بسعر 1400 دولار تستطيع الحصول على سيارة بشكل مقبول جدا ألى جميل ويحتوي الكثير من الكماليات . مثال مجسد عن الحالة : سيارة الوالد لانسر ياباني بسعر 22000 لا تحتوي كشافات ضباب يعني كتير غالية لحتى اليابانيين ما حطوها ولا تحوي مسجلة سيدي اليبانيين راح يموتو من الجوع لو حطو مسجلة سي دي ب 60 دولار كمان لا تحوي ABS برأي اليابانيين حرام ينحط ABS بهيك سيارة رخيصة كذلك لا تحوي جنوط كروم ولا فتحة سقف ولا قفل مركزي ولا مدخل فلاشة ولا مقاعد خلفية قابلة للطي ولا ولا ألخ
بينما سيراتو معي بنفس السعر فيها كل ما سبق لماذا

2- الموضوع الأهم والبسيط بنفس الوقت مرسيدس وبي أم وتيوتا ولكسز والسيارات المريخية اللي بتمدحو فيها ما بتحط ميزة البصمة غير بالفئات الأغلى من سياراتها ( لأن البصمة ميزة للناس الهاي لاين مو لشعب مصر وسورية اللي ما بتلبقلهم بصمة ما بيلبقلهم غير موضوع أسرائيل والصراع الفلسطيني)
يعني اللي بدو ميزة البصمة لازم يدفع 10000000 ليرة سورية واللي ما معه ما بتلزمه ( مصطلح سوري )
ما كان ناقصهم غير شعب سورية ومصر يبصمو على سياراتهم متل كبار الفاسقين من أثرياء ويهود
ماذا فعلت كوريا الجديدة في سوق السيارات قامت بجمع كل ميزات السيارات المريخية السابقة المخصصة لطبقت النبلاء
ووضعتها في سياراتها ( يعني لولا كوريا لا تحلموا بشي أسمه بصمة . فتحة سقف . جنط ألمنيوم 17. تدفئة مقاعد . مرايا قابلة للطي كهربائيا . حساسات خلفية . كمرات خلفية . شاشات )
كل هذه الميزات لولا كوريا كنا للأن نشاهدها في برنامج السيارة العجيبة أو برنامج السيارات المريخية
وبيجي شي فهمان يقول لك الكوري كوري والألماني ألماني والغرب غرب والشرق شرق
بينما ديننا ماذا يقول على لسان سيدنا محمد الكريم (مع الأسف طبعاً لأقحام الدين في نقاشنا) يقول: لا شرق ولا غرب بل يوجد أنسان في الشرق وأنسان في الغرب .
ptmnlo123per122وبس تسأل ذلك الفهمان الضليع بتصميمات وأبداعات وأعجازات السيارات المريخية
شو الفرق بين الكوري والمريخي يقول ما يلي :
1- السيارة المريخية والعقدة النفسية بي أم ومرسدس تستطيع أن تلف المنعطف بسرعة 120
يعني السيراتو لو خففت لسرعة 80 عند المنعطف وكملت سحب بعدها شو راح يصير يعني راح يخسر شوماخر
2- السيارة المريخية صاجها سميك فيك ترقص فوقها
يعني بس بدك ترقص ما فيك تنزل ترقص على الأرض أما عند الحوادث شوفوا الصاج السميك للسيارات المريخية كيف بيصير والله في صور لمرسدس وبي أم وهمر وتيوتا بتشوفها بتفكرها كرتون يعني الكيا ريو بس تفوت بشي حيط بسرعة 100 راح تنعجن أما المريخية مارسدس ما راح تنخدش ويمكن تكسر الحيط وتطلع من حيطان بيوت المدينة كلها وتوصل للأوتستراد وتلف الكوع بسرعة 120 كمان .
3- السيارة المريخية أستجابتها أسرع
يعني كيا ريو بس تنزل أو ترفع غيار بدك شي ثانيتين أما السيارة المريخية بتقرأ أفكارك لهيك أستجابتها أسرع
كمان السيارة المريخة على عجلاتها صمغ وألتيكو لهيك أثبت على الطريق من السيارات الكورية

في الختام أنا أعتذر من كل شخص قد يفهم أني أسيء له شخصياً أنا لا أسيء ألا للغرب مو كل الغرب الفاسقين منهم ومصاصي دماء الشعوب .
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg hhhhh.jpg‏ (54.6 كيلوبايت, المشاهدات 118)
قديم 20-03-2010, 09:14 PM
abo adhm abo adhm غير متواجد حالياً

abo adhm is a name known to allabo adhm is a name known to allabo adhm is a name known to allabo adhm is a name known to allabo adhm is a name known to allabo adhm is a name known to all
افتراضي رد: بقعة ضوء على البصمة وأمور أخرى بين كوريا والعالم المريخي

معلش يا اخ انا مش عارف انت بتجيب الكلام دا منين معظم السيارا يا اخي حاليا

بتخفف من اصاج زي التويوتا والهوندا وانواع كتير

ام سيادتك بتتكلم عن السبعينات---- تقبل مروري--- وبعدين بتقارن مرسيدس بكيا ريو

انا مش مصدق----- كفايه حرام
قديم 20-03-2010, 09:23 PM
swat
Guest

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo adhm مشاهدة المشاركة

معلش يا اخ انا مش عارف انت بتجيب الكلام دا منين معظم السيارات حاليا

بتخفف من اصاج زي التويوتا والهوندا وانواع كتير

ام سيادتك بتتكلم عن السبعينات---- تقبل مروري--- وبعدين بتقارن مرسيدس بكيا ريو

انا مش مصدق----- كفايه يا اخي حرام

يعني أنت اللي فهمته من الموضوع أنه أنا بقارن مرسيدس بكيا ريو

بجد أنا أسف كتير

ptmnlo123per122 تحياتي لك شيل التاء وأقبل الباقي هدية ptmnlo123per122أم الدنيا مصر

عاشق هاني شاكر ومصطفى كامل .ptmnlo123per122
قديم 22-03-2010, 12:42 PM
swat
Guest

60 مشاهدة وبدون أي تعليق
قديم 22-03-2010, 02:29 PM
corsair
Guest

برنس سوريا سو وات باشا موضوع ممتاز ودلوقتي الكوري منافس شرس للاالماني من ناحية الامان والاوبشنز وهناك تطور واضح في تصميم السيارات الكورية وانا عن نفسي طبعا الكوري الزيرو عندي ب 100 عربية الماني مستعملة