العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > منتديات السيارات العامة > حوادث السيارات

حوادث السيارات مواضيع حوادث السيارات للإستفادة منها و محاولة تجنبها

قديم 14-09-2012, 09:42 PM
الصورة الرمزية خميس حسن
خميس حسن خميس حسن غير متواجد حالياً
من انا؟: نفسى اشوف مصر احسن بلد
التخصص العملى: فنى اتصالات

خميس حسن has a reputation beyond reputeخميس حسن has a reputation beyond reputeخميس حسن has a reputation beyond reputeخميس حسن has a reputation beyond reputeخميس حسن has a reputation beyond reputeخميس حسن has a reputation beyond reputeخميس حسن has a reputation beyond reputeخميس حسن has a reputation beyond reputeخميس حسن has a reputation beyond reputeخميس حسن has a reputation beyond reputeخميس حسن has a reputation beyond repute
افتراضي انا لله وانا اليه راجعون انقلبت سيارتى بطريق السويس وراحت ضحيته الغالية زوجتى

تفاصيل الحادث
كنت فى زيارة سريعة للاهل بالسويس واثناء رحلة العودة الى الأسكندرية وتحديدا فى الكيلو 69 (الجفرة)فوجئت بسيارة نقل بمقطورة راكنة يمين الطريق وعندما اقتربت منها لتخطيها تبين ان السلب مقطع والحمولة مفرغة على الارض عبارة عن زكايب معباة خرز بلاستيك خام ومكوم على الارض سادد به الحارة الثانية فدخلت فى الخرز ولفت السيارة حول نفسها واصطدمت بالسور الخرسانى وانقلبت فى الجزيرة قلبتين
واسفر الحادث الاليم عن وفاة الزوجة الغالية وجرح قطعى بقدمى اليمنى وردود وكدمات بجميع انحاء الجسم انا والاولاد
وقدر الله وما شاء فعل

كل المجد للشهداء
قديم 14-09-2012, 09:47 PM
Hafdl21 Hafdl21 غير متواجد حالياً

Hafdl21 will become famous soon enough
افتراضي رد: انا لله وانا اليه راجعون انقلبت سيارتى بطريق السويس وراحت ضحيته الغالية زوجتى

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمها يارب ويدخلها فسيح جناته
وربنا يعوض عليك خير ان شاء الله في الدنيا وبعد عمر طويل ان شاء الله في الاخره
الصورة الرمزية YahiaAshraf
YahiaAshraf YahiaAshraf غير متواجد حالياً
التخصص العملى: طالب بالأكادمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى بالاسكندرية
هواياتي: السيارات - الكمبيوتر

YahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انا لله وانا اليه راجعون انقلبت سيارتى بطريق السويس وراحت ضحيته الغالية زوجتى

لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله و انا اليه راجعون
ربنا يشفيك يارب و يشفى الاولاد
ويصبركم

welywely welywely غير متواجد حالياً

welywely is a glorious beacon of lightwelywely is a glorious beacon of lightwelywely is a glorious beacon of lightwelywely is a glorious beacon of lightwelywely is a glorious beacon of lightwelywely is a glorious beacon of light

انا لله وانا اليه راجعون وقدر الله وما شاء فعل الاعمار بيد الله
ربنا يصبرك انت و اهلها و يجزيها خيرا مما كانت فيه في دنياها

يارب نلاقي حل لاستهتار الناس باعمار الناس المحيطه و يفهموا من داخلهم ما يجب فعله من قواعد الامان و احترام الاخرين و سلامتهم
قديم 14-09-2012, 09:51 PM
الصورة الرمزية kj1
kj1 kj1 غير متواجد حالياً

kj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond repute

انا لله و انا اليه راجعون