العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الكورية والماليزية > شيفروليه الكورية CHEVROLET و دايو DAEWOO > كروز

كروز chevy gold logo

قديم 03-11-2012, 04:22 PM
الصورة الرمزية wathi8
wathi8 wathi8 غير متواجد حالياً

wathi8 is a glorious beacon of lightwathi8 is a glorious beacon of lightwathi8 is a glorious beacon of lightwathi8 is a glorious beacon of lightwathi8 is a glorious beacon of lightwathi8 is a glorious beacon of light
افتراضي رد: الى اخي wathi8

حبي ابو السوف
وحدة التحكم تعطلت لان الماء جان حار (يچوي) وهي غلافها فافون ولهذا توقف والصراحة بعد ما اشتريت وحدة تحكم جديدة , ابو العقول گال تصليح القديمه جدا سهل بس يكلف 4 الى 6 ورقات (تقفيص) وانا تركتها واستخدمت الجديدة وطبعا سعرها 12 ورقة
وبالنسبة لوحدة التحكم بالافيو والاوبترا الوارد الامريكي تختلف كضفيرة ولازم تحوير وانا عقلي يطير من سالفة سيارة جديدة وتحورلها شي مو الها

وشغلة قايش التايمن لا والله بعد لهسه ما مبدله بس كل ما افتح الغطاء واجيكه اشوفه بعده جديد
وحتى لو غيرته مااحصل أصلي (ماكو مثل البلادي) رغم ان السيارة مشت 58000 كليومتر لحد هسه
وهي تبقى شغلة حظ لا اكثر ولا اقل
جانت عندي دايو محرك مسكر همين من سنة 2005 لغاية 2011 ما غيرنا القايش تايمن وهمين جان ربل مو حديد بس لانه بلادي وماكو جهد قوي على السيارة يعني مشي عقلاني ولحد ما بعتها هو القايش الاصلي بيها.

واشكرك على عرض المساعدة

قديم 04-11-2012, 04:52 PM
الصورة الرمزية sayif
sayif sayif غير متواجد حالياً
التخصص العملى: IT -Information Technology
هواياتي: Auto & Technology

sayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond repute

السلام عليكم

اخي الغالي افضل جدا تغيير قايش التايمنج مع الشداد حتى لا تتكر نفس الماساة وترجع تفتح كور مخسارة فلوس مرة

والقايش الاصل ممكن تركب الاوبترا او الافيو الاميركي واذا لم ينفع ممكن تتصل بالشركة المصنعة ويرسلو واحد

اتصل بهذا العنوان
customerservice@gmarabia. com

في دبي وترسل لهم رقم الشاصي ويكتب VIN

القايش يبدل على الكيلومتر وليس الاستخدام الخفيف للسيارة

واي سؤال انا حاضر

سيف
العراق
قديم 04-11-2012, 06:09 PM
الصورة الرمزية wathi8

wathi8 is a glorious beacon of lightwathi8 is a glorious beacon of lightwathi8 is a glorious beacon of lightwathi8 is a glorious beacon of lightwathi8 is a glorious beacon of lightwathi8 is a glorious beacon of light

اشكرك حبي
القايش موجود ومتوفر الاصلي والتجاري بس ماكو وقت بصراحه
ان شاء الله اغيره واسمع نصيحتك
تحياتي

قديم 06-11-2012, 07:58 PM
الصورة الرمزية sayif
sayif sayif غير متواجد حالياً
التخصص العملى: IT -Information Technology
هواياتي: Auto & Technology

sayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond reputesayif has a reputation beyond repute

السلام عليكم

شكرا لك
حبيت ان اسئلك هل غيرت زيت الكير الاتوماتيك والفلتر ؟؟؟؟؟

اطيب تحية

سيف

العراق
قديم 06-11-2012, 09:47 PM
الصورة الرمزية wathi8

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sayif مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

شكرا لك
حبيت ان اسئلك هل غيرت زيت الكير الاتوماتيك والفلتر ؟؟؟؟؟

اطيب تحية

سيف

العراق
لا والله ماغيرته لهسه لسببين
الول لان الكير مابيه اي مشاكل ونشط والحمد لله واخاف احوس بيه لان حساس بشكل وهو ستيبترونيك (عادي واوتو)
والسبب الثاني مااعرف نوعية الزيت لان الكتلوك ابد ماجايب طاري دهن الكير ولا حتى نوعه او لزوجته
وانت تعرف الفيتريه هالايام علماء بالتخريب
ولو مااجذب عليك حاط ببالي ابدله بس كيرها اعتقد مسكر حسب ما كالي احد فيترية الدهن؟!