العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > النادى الثقافى الاجتماعى > ثورة الحرية 25 يناير

ثورة الحرية 25 يناير ساحة ثورة الحرية 25 يناير تحوى كل الموضوعات المتعلقة باﻷحداث التى مرت و تمر بها مصر الغالية منذ هذا اليوم و حتى اﻵن ... و هى ساحة الحوار السياسى الراقى و المسئول

قديم 19-06-2011, 09:59 AM
tamerhassan tamerhassan غير متواجد حالياً

tamerhassan is a jewel in the roughtamerhassan is a jewel in the roughtamerhassan is a jewel in the rough
افتراضي رد: شهادة تأدية الخدمة العسكرية للمرحوم خالد سعيد

انا لله وانا اليه راجعون ياجماعه فعلا البلد كان فيها شويه حرميه وكان لازم من تصحيح الاوضاع علشان خاطر ولادنا
قديم 19-06-2011, 11:55 AM
الصورة الرمزية akerima
akerima akerima غير متواجد حالياً
من انا؟: VW OLD Beetle Big FAN
التخصص العملى: Sales
هواياتي: IT

akerima has a reputation beyond reputeakerima has a reputation beyond reputeakerima has a reputation beyond reputeakerima has a reputation beyond reputeakerima has a reputation beyond reputeakerima has a reputation beyond reputeakerima has a reputation beyond reputeakerima has a reputation beyond reputeakerima has a reputation beyond reputeakerima has a reputation beyond reputeakerima has a reputation beyond repute

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mf86 مشاهدة المشاركة

اخي الغالي من الممكن ان نختلف انا وانت في وجهات النظر

لا ان اتهمك في اخلاقك او بالتزوير دون بينة

وكما قلت اعلم انه من الخطا ذكر بياناتي العسكرية ولكن ليعلم الجميع انني لست مزورا او مراهقا ط

ثم اني لو اردت فضيحة اكبر للمرحوم لجئت بملف خدمته كاملا وماخفي كان اعظم ...

اللهم احفظ مصر واهلها

اقدر واحترم فيك غيرتك علي شرفك العسكري وتحريك الصدق في موضوعك وان كان موضوعك لتنبية الناس ان ثورتنا العظيمة لم تكن بسبب ان شخص قتل فانا اوافقك بشده فالثورة المصرية كان سببها الاول والاخير نفاذ صبر البني ادم المصري علي الزل والهوان بكل انواعة - انا كنت مع النازلين مع اني لا اتبع اي تيار سياسي وليس لي اي علاقة بخالد سعيد ولا باي حركة - انا كنت نازل زهق وقرف من اللي بنشوفة ايا كان مع اني برضة ولله الحمد لم اتعرض لاي اهانة من اي شخص وميسور الحال بس فقط فقط فقط لاني بحب بلدي جدا ومش هاينة عليا زي مانت اكيد بتحبها وزي ما كل اللي كتب ورد علي مشاركتك بيحبها - فيا ريت ما نقصرش ثورتنا علي شخص او هدف لان الحاجات دي الي زوال فقط نفتكر حاجة واحدة ان احنا بنحب البلد دي اوي اوي اوي ومن وراء ذلك اي شئ

فى كل شارع فى بلادى صوت الحريه بينادى

Ashraf Kerima
قديم 21-06-2011, 03:14 AM
@واحد من الناس@ @واحد من الناس@ غير متواجد حالياً

@واحد من الناس@ has a reputation beyond repute@واحد من الناس@ has a reputation beyond repute@واحد من الناس@ has a reputation beyond repute@واحد من الناس@ has a reputation beyond repute@واحد من الناس@ has a reputation beyond repute@واحد من الناس@ has a reputation beyond repute@واحد من الناس@ has a reputation beyond repute@واحد من الناس@ has a reputation beyond repute@واحد من الناس@ has a reputation beyond repute@واحد من الناس@ has a reputation beyond repute@واحد من الناس@ has a reputation beyond repute

أنا مش شايف أى داعى لذكر موضوع زى ده فى وقت خلص من زمان والقضية مش أنا وأنت ولا غيرنا اللى يحكم فيها القضاء هو اللى بيقول كلمته ولو عندك مستندات تساعد فى تحقيق العدالة أيا كانت إية هيه يا ريت تقدمها بس مش هنا لأ قدمها للجهات المختصة وإلا كنت كمن يفتعل فتنة ( انا لا أقصد أنك تفتعل فتنة ولكن للتوضيح فقط ) طيب تمام كده دى نقطة النقطة التانية أنا مش هخش معاك فى جدال بس الصور دى ملعوب فى بعضها وده شغلى أصلا مع كامل إحترامى ليك بذات الصورة بتاعت السجائر الكتير ليس معنى ذلك أنك من فعلت ذلك بل على العكس قد تكون صورة صحيحة وأنا الللى جاهل لكن دى مش قضيتنا خالد سعيد مات القبر دلوقتى هو اللى بيضمه والثورة المصرية والثورات الأخرى كان سببها الأول هو الله الله وحدة أسقط النظام ولو أراد الله ان نكون ليبيا أو عراق أو سوريا لكنا ذلك لكن الله لطف بنا فالثورة ثورة شعب ليس مخطط لها وليس كل نتيجة صحيحة أو خاطئة نربطها بكل مسبباتها فاللى مات شهيد فى الثورة مات مش عشان خالد سعيد أو عتريس أبو الليل لأ مات عشان بيحب كلمة وحدة هى ( مصر ) تقبل تحياتى ويا ريت منثيرش أى مواضيع تحدث بلبلة دمت بود وتقبل وجهة نظرى المتواضعة وإحترامى لك ولكل أعضاء المنتدى المتفق معهم والمختلف معهم فالإختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية

مـثل صيـنـي يقول :

" إذا مــات الـسـيـد فـأقـتــل حـتـى كـلبــه
لأنــه لــن يــكـون وفيـا لـغير سـيـده الأول "

تحياتي

@ واحد من الناس @

قديم 21-06-2011, 01:15 PM
مهند سالم مهند سالم غير متواجد حالياً
من انا؟: أعشق السيارات من صغري، ولهذا تعلمت القيادة سريعا
التخصص العملى: باحث شرعي ولغوي
هواياتي: طبعا أحب السيارات، جيدا جدا في لعبة الشطرنج، جيد في البنج بونج

مهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond repute

دائما هذه هي طريقة المدافعين عن النظام البائد الفاسد: فضح الناس والتشهير بهم والتنقيب عن أخطائهم وزلاتهم. وكأن المخطئ يحق للنظام أن ينكل به ويتلاعب بحياته. صدقوني ليس الهدف هو الطعن في خالد سعيد، وإنما الطعن في هذه الثورة بإظهارها أنها ثورة المدافعين عن الفاسدين والحشاشين. فمرة يطعنون في وائل غنيم، فنرد هذه ليست ثورة وائل غنيم وإنما هو فرد كأي فرد والثورة ثورة شعب. فلما لا يجدون من الأمر جدوى يطعنون في خالد سعيد بأنه كان شابا فاسدا، فنرد خالد سعيد ما هو إلا فرد، ومثله مئات بل آلاف الأفراد الذين ماتوا في السجون واستبيحت أجسادهم وحرياتهم لسنوات وسنوات، ومهما كان خالد سعيد فاسدا فهذا لا يبرر ما حدث له.
وفي الغد سيطعنون في آخر وآخر، وليس الهدف الطعن في الأشخاص، وإنما الهدف الطعن في هذه الثورة ليتسنى لهم أخذ الرخصة في الدفاع عن الفاسدين والمجرمين الحقيقيين وإخراجهم من السجون وإعادة الأموال والسلطات لهم على حساب هذا الشعب المسكين، وأنتم ترون كيف تدخل أحد الأعضاء بسرعة ووجدها فرصة سانحة للدفاع عن مبارك وأعوانه.
كونوا على حذر وانتبهوا، فهذا أوان أن تكون الأعين وسط الرءوس، دافعوا وحافظوا على ثورتكم التي يحسدكم عليها العالم، وأنتم ترون ماذا يحدث في البلاد حولكم. لقد من الله سبحانه على هذا البلد وشمله بعطفه ورحمته، فاشكروا المنعم سبحانه بالحفاظ على منته ونعمته عليكم وهي هذه الثورة المباركة.
وفي النهاية ارجو أن أوضح جليا أني لا أطعن في صاحب الموضوع فإني ألتمس فيه الوطنية الشديدة وحب هذا الوطن بلا شك، ولكني أطعن في الفكرة، فكرة فضح الأموات والتنقيب عن زلاتهم، وعدم الأخذ في الاعتبار أن خالد سعيد ما هو إلا حالة، ومثله ألف ألف حالة، وأن الطعن في خالد سعيد من الممكن أن يفهم منه ببساطة شديدة الطعن في الثورة.
حما الله بلادنا من كل شر، اللهم إنا نسألك أن تمكن للمصلحين وأعوانهم، وأن تفضح الظالمين وأعوانهم. اللهم ولي علينا من يصلح، وأذن للحق أن يسود، يا رب آمين آمين آمين

مهند سالم

التعديل الأخير تم بواسطة مهند سالم ; 21-06-2011 الساعة 01:35 PM
قديم 21-06-2011, 01:52 PM
mf mf غير متواجد حالياً
---------

mf has a reputation beyond reputemf has a reputation beyond reputemf has a reputation beyond reputemf has a reputation beyond reputemf has a reputation beyond reputemf has a reputation beyond reputemf has a reputation beyond reputemf has a reputation beyond reputemf has a reputation beyond reputemf has a reputation beyond reputemf has a reputation beyond repute

كل مااملك قوله لحضرتك

انك لم تفهم مغزي موضوعي فلا يمكنني ان ادخل معك في جدال لاطائل منه