العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > النادى الثقافى الاجتماعى > اﻷنشطة و المقابلات و التعارف

اﻷنشطة و المقابلات و التعارف خاص بمواضيع انشطة ومقابلات و التعارف بين اعضاء المنتدى يجب الحصول على موافقة من الإدارة قبل نشر أى موضوعات بهذا القسم

قديم 13-05-2010, 08:29 PM
ابا رضوى ابا رضوى غير متواجد حالياً

ابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عايز اعترف بسر فيكو من يكتم السر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة corsair مشاهدة المشاركة

ايه يا جماعه يا ريت نهدي الجو شويه ومش عايزين نجرح في بعض ولكل شخص له وجهة نظره الخاصه بيه ولا نسطيع ان نتدخل فيها وتقبلو تحياتي
اخى فى الله انت حر ما لم تضر والاختلف فى وجهات النظر ليس بعداوه ptmnlo123per187واختلفى مع سوبت فى الجمع فليس كل اللبنانين من الفجار ولا من الاتقباء ويقول المولى عز وجل فى كتابه العزيز]وَكُلَّ إِنْسَانٍ أَلْزَمْنَاهُ طَائِرَهُ فِي عُنُقِهِ وَنُخْرِجُ لَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كِتَابًا يَلْقَاهُ مَنْشُورًا(13)اقْرَأْ كِتَابَكَ كَفَى بِنَفْسِكَ الْيَوْمَ عَلَيْكَ حَسِيبًا[ (13-14/الإسراء). ونحن او انا عن نفسى احبه فى الله ولا اريد ان يكون لاحد مظلمه فى عنقه يوم القيامه اللهم اغفر لى ولاخوانى المسلمين فى شتا بقاع الارض واجمعنى معهم فى جنات النعيم انك ولى ذلك والقادر عليه قولو امين
قديم 14-05-2010, 11:11 AM
corsair
Guest

تحياتي ليك يا ابا رضوي وربنا يجازيك كل خير وفعلا سوات غلطان انه جمع كل اللبنانين وده مينفعش ممكن كان يقول معظم اللبنانين او غالبية الفئات وبعدين كل مكان فيه الحلو وفيه الوحش وتقبل تحياتي يا ابا رضوي
قديم 14-05-2010, 07:15 PM
ابا رضوى ابا رضوى غير متواجد حالياً

ابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond reputeابا رضوى has a reputation beyond repute

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة corsair مشاهدة المشاركة

تحياتي ليك يا ابا رضوي وربنا يجازيك كل خير وفعلا سوات غلطان انه جمع كل اللبنانين وده مينفعش ممكن كان يقول معظم اللبنانين او غالبية الفئات وبعدين كل مكان فيه الحلو وفيه الوحش وتقبل تحياتي يا ابا رضوي
جزاك الله كل الخير
قديم 16-05-2010, 10:16 AM
الصورة الرمزية mansoub504
mansoub504 mansoub504 غير متواجد حالياً
من انا؟: أحمد منسوب
التخصص العملى: server administrator (IT)..
هواياتي: السيارات

mansoub504 has a reputation beyond reputemansoub504 has a reputation beyond reputemansoub504 has a reputation beyond reputemansoub504 has a reputation beyond reputemansoub504 has a reputation beyond reputemansoub504 has a reputation beyond reputemansoub504 has a reputation beyond reputemansoub504 has a reputation beyond reputemansoub504 has a reputation beyond reputemansoub504 has a reputation beyond reputemansoub504 has a reputation beyond repute

ربنا يكرمك ويديم المعروف

إن الملوك بلاء حيثمـا حلـوا فلا يكن لك في أبوابهـم ظـل
ماذا تؤمل من قوم ٍ إذا غضبوا جاروا عليك وإن أرضيتهم ملوا
فاستغن بالله عن أبوابهم كرمـاً إن الوقوف علـى أبوابهـم ذل
مصرى وأفتخر
وبحبك يا مصر
قديم 18-05-2010, 10:28 PM
الصورة الرمزية moslem2
moslem2 moslem2 غير متواجد حالياً

moslem2 is a glorious beacon of lightmoslem2 is a glorious beacon of lightmoslem2 is a glorious beacon of lightmoslem2 is a glorious beacon of lightmoslem2 is a glorious beacon of light

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swat مشاهدة المشاركة

الشعب اللبناني وقف مع البرنامج ورفض أيقافه بعد معارضة شيوخ الجنوب له
كلا لست متابع جيد ولما بدك تلاحظ لاحظ الموضوع وأترك القشور ptmnlo123per150

هل عندما أمر الرسول الكريم بتحريم الزنى كان يشاهده طبعا لا ولكن علم به

أنا لا أأمر أحد أنا أبدي رفضي للفسوق العلني ولم أنسى نفسي

يعني أنت والعرب شققتم صدور الأسرائيليين بأكملهم حتى تحكموا عليهم ولمعلوماتك 29 بالمية من الأسرائيليين يرفضون سياسة حكومتهم في الأحتلال ويرفضون حتى القدوم لفلسطين والعيش فيها ptmnlo123per118
ومع هذا نحن نكره أسرائيل جملة وتفصيلا
يعني فكرة نقاشك طفولية ساذجة : balloons71:

مين أنا ؟؟؟؟ ما دخلك مين أنا ptmnlo123per1116

أنا أعظم شخصية في غرفتي الخاصة أنا رئيس جمهورية نفسي ptmnlo123per193
طبعا أنت مقيم بالكويت واللبناني اللي بالكويت عندما يريد الفسق في الكويت يقوم ترحيله منها فورا ptmnlo123per170
وعن نفسي لم أجد أسوء من اللبنانين الذين عرفتهم من قلة تهذيب وعدم الأحتشام لفظا ولباسا
ptmnlo123per180

بحبك يا مصر
اولا انا مش هرد على اهاناتك لانى اكبر من ارد عليها

ثانيا يامن تقارن الاسرائيليين باللبنانيين وتقول هل شققت على صدور الاسرائليين.,,وهل من على غير المله يحتاج لشق الصدرو يا مثقف ؟؟؟؟ام شق الصدور للمسلمين لمعرفة المنافق من الصادق؟؟؟ ولا يعلم مافى الصدور الا الله فمعظمنا يعلم كيف غضب رسول الله عندما قام احد الصحابه الكرام بقتل احد الكفار فى احد الغزوات حيث قام هذا الكافر بسب الرسول وبسب الصحابى فعندما تمكن الصحاابى منه وشهر سيفه نطق الكافر بالشهادتين فقتله الصحابى ولما بلغ ذلك رسول الله غضب غضبا شديدا واستدعى الصحابى وقال له لما قتلته قال والله ماغضبت منه لسبى ولكن لسبك يارسول الله فقال الرسول ولكنه نطق بالشهاده فقال الصحابى نطق بها خوفا من الموت فقال له الرسول وهل شققت على صدره؟؟؟؟؟؟؟؟.,,فمن هو صاحب النقاش الطفولى يامن تقحم شعب اسرائيل الذى على غير المله وتقارنه بشعب مسلم به الصالح والطالح مثل كل شعوبنا

ثالثا اعيدها مره اخرى من انت؟؟؟لكى تحكم على مافى الصدور؟؟؟هل انت رب الكون؟؟ام نبى مرسل يوحى اليه ؟؟؟ام عبد صالح اتاه الله الحكمه وميزه بها ؟؟انت اجبت بانك رئيس جمهورية نفسك فلتبقى داخل جمهوريتك وتبقى داخل غرفتك بزرع فتنك فيها و تراعى اصول النقاش التى هى احد اعمدة نجاح مصر موتورز.

رابعا :يااخ يا عالم يارئيس جمهورية نفسك ليس الرسول من حرم الزنى ولكن الله سبحانه وتعالى هو من حرم الزنى والرسول لا يحرم ولا يحلل ولكنه يوحى اليه

خامسا : ان امثالك ممن اعرفهم جيدا يقحمون الحق ليريدوا به باطل ولكن انت مع الاسف لاتعرف الحق فترد على ايه قرانيه بضلاله وعدم فهم فالايه هى التى تقول وليس انا والايه تقول :أتامرون الناس بالبر وتنسون انفسكم..صدق الله العظيم ,وحتى ردك اتى بمثال خاطىء فأدخلت الرسول الكريم وهو الذى يوحى اليه .,اما انت فمن انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انت تنشر الفتنه بين شعوب عربيه مسلمه واكررها والله قابلت لبنانيون قمه فى الادب والتدين

مغترب مصراوى لبلده هاوى

التعديل الأخير تم بواسطة moslem2 ; 18-05-2010 الساعة 10:39 PM