العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الصينية والهندية > BYD

BYD من الشركات الصينية الطموحة التى تستثمر فى الابحاث والتطوير لانشاء سيارات وفقاً لاحدث المعايير البيئية ولديها مشاريع لانتاج سيارات هجينة

قديم 18-01-2011, 03:00 AM
ahmed mustafa ahmed mustafa غير متواجد حالياً

ahmed mustafa is a splendid one to beholdahmed mustafa is a splendid one to beholdahmed mustafa is a splendid one to beholdahmed mustafa is a splendid one to beholdahmed mustafa is a splendid one to beholdahmed mustafa is a splendid one to beholdahmed mustafa is a splendid one to behold
افتراضي رد: هام جدا جدا جدا لكل من يرغب فى اقتناء byd اتوماتيك او عاده ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abojessy مشاهدة المشاركة

..lonedoctor .. المحترم
بارك الله لكل شخص فى سيارتة مهما كانت .. ولو أتحدت الأذواق لبارت السلع .. كل أنسان مقتنع بأختيارة .. وسأحكى لك قصة طريفة حدثت معى منذ أكثر من 11 سنة .. كنت قد قررت أن أغير سيارتى .. وقررت بعد بحث ودراسة أختيار سيارة جديدة على السوق المصرى فى هذا الوقت وهى سكودا أوكتافيا ..
وأذا بمعظم معارفى يقولون لى لماذا تشترى سيارة جديدة على السوق وغير مجربة ولماذا لا تشترى فولكس بورا .. وكانت البورا فى هذا الوقت نجمة متألقة فى السوق
ولكن لأنى بحثت ودرست كثيرا كنت متأكد من نجاح أوكتافيا وكفائتها .. وللعلم هى مازالت عندى حتى الأن وتستعملها أسرتى .
والسؤال هو أين البورا وأين الأوكتافيا الأن ؟؟؟
وهل كنت على حق يومها ؟؟ أم كنت مخطئ وفشلت السيارة !!!
وعندما قررت شراء BYD وترك الأوكتافيا للأسرة سمعت كلام كثير .. ولكنى مرة أخرى كنت مقتنع بقرارى .. وبعد أكثر من 12000 كم أحمد الله كثيرا على أنى تمسكت بقرارى .
أخى العزيز
أنا فى 53 سنة من العمر وقدت السيارات من 35 سنة فى مصر وخارجها .. وأمتلكت فى سنين الغربة فى الخليج سيارات من التويوتا وحتى الشيفرولية كابريس .. التى كنت أسافر بها من أكثر من 20 سنة مضت برا من الخليج إلى القاهرة ثم العودة فى نهاية أجازتى ..
فلست مبتدأ ولست فى KG1 السيارات .. وأعرف جيدا كيف أدرس سيارة وأضع تقيم لها .
وكما قلت سابقا ..
( لم أصحوا من النوم فوجدت الجو جميل والنسيم عليل .. فقلت هيا نشترى BYD )

لقد سبقتها شهور من الدراسة والمتابعة المملة لكل مايخصها .. ويخص منافسيها .. وفى النهاية أتخذت قرارى .
ولكى تتأكد من عمق الدراسة التى أجريتها وجديتها .. أفتح أى موضوع لى عنها وستعرف فورا إلى أى حد درستها .
بالمناسبة :
BYD GLXI الأوتوماتيك عندما كانت تباع مستوردة كان سعرها 87000 جنية وعندما تم تخفيضة إلى 84000 جنية تم بيع كل الموجود منها بمصر ولم نستطيع شرائها ولا حتى من السوق السوداء .

ولكن لأختيارات الأخرين كل الأحترام وكل التقدير
كل أنسان لة ظروفة وتفكيرة
وهذا وضع طبيعى يجب أن نحترمة

ولكن يبقى شئ صغير لفت نظرى ولابد من تصحيحة ..
وهو أن الزملاء الأعزاء يتحدثون عن السيارة اليابانية ( نيسان صنى )

فهل نزلت بمصر منذ بدأ تجميعها سيارة يابانية
( نيسان صنى ) !!!!!!!!!

أرجو الدخول لهذا الرابط .. فى الجزء رقم (2) .. ثم نكمل الحديث .

http://www.masrmotors.com/vb/showthread.php?t=43030
من غير ما تكمل انا معجب:14369D~1 49::14369D~14 9: برد حضرتك جدا و فعلا حضرتك 53 مليون سنة خبرة و استاذية
قديم 18-01-2011, 03:31 AM
MFFE MFFE غير متواجد حالياً

MFFE will become famous soon enough

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mustafa مشاهدة المشاركة

مع احترامي الشديد لحضرتك لكن فيه مبالغة كبيرة و انا نفسي اجيبها على فكرة مش ضدها اطلاقا بس المصداقية مطلوبة يا اخي العزيز
الزميل الفاضل
بعد التحيه
بالنسبه للأرقام اللى ذكرتها دى موجوده فى ملحق السيارات الخاص بأهرام الجمعه الماضيه بالنسبه لمصر ودى على لسان الشركه المجمعه فى مصر اما بالنسبه على مستوى العالم فربما التعبير خانى( وهو الزياده فى نسبة المبيعات ) بس انا متذكر ان السياره فى زياده فى نسبة المبيعات 160 % ودى اعلى نسبه زياده فى مبيعات السيارات على مستوى العالم على ما اظن ودى قريته على احد مواقع الأنترنت وهحاول اجيبلك الرابط ان شاء الله وانا لم اقصد المبالغه اطلاقا بس انا صديقى الصينى مدح لى كثير فيها وشكرا
قديم 18-01-2011, 04:20 PM
الصورة الرمزية elmanahry
elmanahry elmanahry غير متواجد حالياً

elmanahry has a reputation beyond reputeelmanahry has a reputation beyond reputeelmanahry has a reputation beyond reputeelmanahry has a reputation beyond reputeelmanahry has a reputation beyond reputeelmanahry has a reputation beyond reputeelmanahry has a reputation beyond reputeelmanahry has a reputation beyond reputeelmanahry has a reputation beyond reputeelmanahry has a reputation beyond reputeelmanahry has a reputation beyond repute

من غير ما تكمل انا معجب:14369D~1 49::14369D~14 9: برد حضرتك جدا و فعلا حضرتك 53

المفروض ان استاذنا abojessy عيد ميلادة 22 نوفمبر الماضى فيكون كمل 54 على ما اعتقد وربنا يعطيه طول العمر والصحة

God grant me the serenity
to accept the things I cannot change
courage to change the things I can and wisdom to know the difference
DR Elmanahry
قديم 18-01-2011, 05:18 PM
الصورة الرمزية أبوسالم
أبوسالم أبوسالم غير متواجد حالياً

أبوسالم is a jewel in the roughأبوسالم is a jewel in the roughأبوسالم is a jewel in the rough

انا مش ضد السياره حتى انا مرشحا الى أخى لكن ضـــــــــد ضــــــــــد الســـــــــعر

قديم 18-01-2011, 07:15 PM
الصورة الرمزية Abojessy
Abojessy Abojessy غير متواجد حالياً

Abojessy has a reputation beyond reputeAbojessy has a reputation beyond reputeAbojessy has a reputation beyond reputeAbojessy has a reputation beyond reputeAbojessy has a reputation beyond reputeAbojessy has a reputation beyond reputeAbojessy has a reputation beyond reputeAbojessy has a reputation beyond reputeAbojessy has a reputation beyond reputeAbojessy has a reputation beyond reputeAbojessy has a reputation beyond repute

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmanahry مشاهدة المشاركة

من غير ما تكمل انا معجب:14369D~1 49::14369D~14 9: برد حضرتك جدا و فعلا حضرتك 53

المفروض ان استاذنا abojessy عيد ميلادة 22 نوفمبر الماضى فيكون كمل 54 على ما اعتقد وربنا يعطيه طول العمر والصحة
أستاذنا الدكتور elmanahry
أنا يوم ميلادى 2 نوفمبر
وعندى 52 سنة وشهرين و16 يوم ..
وبدأت العام 53 .. وليس 54 سنة ..

يعنى لسة فى عز الشباب ........... هههههههههههههههههه