العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > منتديات السيارات العامة > مقارنات

مقارنات لمساعدة الأعضاء فى المفاضلة بين الأنواع المختلفة من السيارات

قديم 23-12-2014, 02:44 AM
Yasser Yassin Mido Yasser Yassin Mido غير متواجد حالياً

Yasser Yassin Mido is on a distinguished road
رأى هام جدا .. يا جماعة ايه رأيكم فى الشاريد 1985

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل يشرفنى ويسعدنى جدا ان اكون عضوا جديدا بهذا المنتدى الرائع والذى اراه
حقا من اروع منتديات السيارات ويسعدنى ان اكون بين كوكبة رائعة من اشخاص مثلكم

سؤالى يا جماعة ان انا فى حيرة شديدة من امرى .. فأنا الان وعلى مدار شهرين متواصلين ابحث
عن سيارة تكون ملائمة فى حدود المبلغ المتاح حاليا وهو 14000 جنيه ، مع العلم بأن هذه
هى اول سيارة لى .. حيث اننى وطول عمرى السابق لم اهتم بشراء سيارة نظرا لكثرة سفرى
حيث اننى اعمل مرشدا سياحيا ولكن نظرا لظروف البيت والاولاد والاستقرار الان فلقد قررت بمشيئة الله ان اشترى سيارة لتكون عونا لى ولأولادى ولا تكون سببا فى اننى اكره السيارات
لذا فأنا طوال الفترة الماضية كنت حريصا جدا فى كل السيارات التى رأيتها وكنت اخذ برأى اهل الخبرة مثل حضراتكم وبعض اصدقائى ممن يعملون بشكل مباشر فى مجال السيارات وفعلا اكتسبت بعض الخبرات الضئيلة فى عالم السيارات ولكننى مازالت مبتدئا جدا واريد مزيد من الخبرة والتعلم .
ولكن كل ما أنوى اشترى سيارة اجد اختلافا كبيرا فى وجهات النظر ( والحقيقة انا مش عايز لا 128 ولا 127 ) .. أعلم تماما ان لكل شخص ميوله وحبه الشخصى لأنواع سيارات بعينها ..
انا اسف للتطويل ولكن هذه اول مشاركة لى وودت فقط شرح ماهية معرفتى بالسيارات .
احبائى .. الان امامى سيارة جميلة جدا وهى بحالة جيدة جدا وبالفعل فبريكة دواخل
وهى سيارة شاريد موديل 1985 .. اخذت معى الفنى وقمنا بفحصها وبالفعل السيارة رائعة..
ولكن بما ان الحلو مايكملش .. قمت بالاتصال بالعديد ممن يعملون فى مجال بيع قطع غيار الشاريد القديم وسألتهم عن مدى توافر قطع الغيار واسعارها ... واغلبهم اكد بأن قطع غيارها قليلة وغالية .. سألت اكثر وعلمت بأن قطع الغيار موجودة فى القاهرة فى الحرفيين وعزبة شلبى ( انا من اسكندرية ) وعندنا فى اسكندرية على نجم ملك الديهاتسو زى ما بيقولوا .. وهناك العديد من الاراء الاخرى بأن السيارة تقيلة اوى فى بيعها ..

مش عارف.. حقيقى انا محتار فى هذا الاختبار الصعب .. فالسيارة رائعة وعجبانى وكمان انا اتفقت عليها بسعر جيد جدا 10500 جنيه . مش عارف اكمل البيعة و الا ايه ياجماعة.
ايه رأيكم يا شباب .. اسف مرة اخرى للتطويل .. وارجو سرعة رد حضراتكم

مع خالص شكرى وتحياتى .
قديم 23-12-2014, 11:29 AM
MIDOO10 MIDOO10 غير متواجد حالياً

MIDOO10 is a name known to allMIDOO10 is a name known to allMIDOO10 is a name known to allMIDOO10 is a name known to allMIDOO10 is a name known to allMIDOO10 is a name known to all
افتراضي رد: هام جدا .. يا جماعة ايه رأيكم فى الشاريد 1985

اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
والله ان اسمع انها حلوه
المهم لازم تعرف ان الغرض من السياره انها تخدمك وليس العكس اسأل عن قطع غيارها موجوده ومنتشره ولا لأ وسعرها ايه والله الموفق
والمهم صلاه استخاره قبل الشراء

التعديل الأخير تم بواسطة MIDOO10 ; 23-12-2014 الساعة 11:42 AM