العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الصينية والهندية > جاك JAC

جاك JAC جاك JAC تأسست عام 99 و متخصصة فى صناعة السيارات التجارية و الميكروباص و قد حققت انتشار دولى فى هذا المجال و قدمت سيارات ركوب مؤخرا بتصميمات إيطالية تنبئ بمستقبل مبهر لتلك السيارة

قديم 13-12-2010, 03:31 AM
الصورة الرمزية aymanlaw
aymanlaw aymanlaw غير متواجد حالياً

لجنة التحكيم و الفصل فى الشكاوى
التخصص العملى: محام حر
هواياتي: القراءة_الموسيقى_الاغانى الاجنبية

aymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عفوا(جاك للجيكاويه وللمحبين لها فقط)....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد فاروق سيد مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مما لا شك فيه أن عنوان الموضوع ومحتواه
مفهوم وواضح جداً للجميع
ولكنه لا يتفق تماماً مع مبدأ الحرية وإبداء الرأي
الذى يكفله القانون والعرف

وكذلك تنص المادة 6 من قوانين المنتدى على

ومنه نستنتج
أن حرية إبداء الرأي والرد مكفولة
والأختلاف متاح للجميع بحدود
عدم التعرض للأشخاص

وأيضاً لا فرق بين مالك للچاك أو مالك لأسبرانزا
أو مالك لألنترا أو أو مالك لچيتا أو مالك لمرسيدس
الكل سواء لهم الحرية فى الرد والتعليق
لهم الحرية فى المدح والدفاع
لهم الحرية فى النقد
فأهلاً وسهلاً ومرحبا بالناقد
والمُختلف معى فى الرأي
ولكن يجب عليه أن يلتزم بأدب الخلاف
وأن يكون مبدأنا
أن الخلاف فى الرأي لا يفسد للود قضية

وأخيراً
قسم الچاك ليس حكراً على ملاكه فقط
وهو متاح للكافه " مستحسن ،،، وناقد "
فى ظل حوار ونقاش راقي
للنفع العام

مع خالص تقديرى وإحترامى للجميع

السلام عليكم اولا::
أخى الفاضل : عندما قلت ان جاك للجيكاويه فقط لم اسكت ولكن قلت للمحبين ايضا وهذا معناه اننى لم اتطرق لهدف ان يكون حكرا علينا وإلا اكون كمن يضرب بفأسه فى الماء لأنه ليس لى السلطه فى جعله لملاك السياره جاك اوغيرها ,,,ولكن المقصود من هذا النداء هو ان من يريد ان يأتى ويشارك ان تكون المشاركه مبدئيا مبنيه على تقديم معلومه تفيد الجميع وبأسلوب لاينم على استهتار صاحبه بمشاعر الأخرين --بمعنى انه لايعقل ان ادخل منتدى مصر موتورز وارى ما أرى من رواد كثر مشاء الله ونظام جميل ثم اقول والله هذا المنتدى مايستاهلش خالص كل الأهتمام ده !!!!!!!!! وبعدين انا كامحب للمكان انفعل وادافع عنه فيخرج علينا من يقول يجماعه فى النهايه مصر موتورز ده ماهو شخصيه اعتباريه ليس الا المهم العلاقه بيننا نحن !!!!!!!!!هل يعقل ان يحدث ذلك (سيدى انا اشبه المنتدى بسيارتى التى دفعت فيها دم قلبى فلايجوز لأحد ان يسخر من كونها صينى او حتى من بلاد الواق الواق )وعندما اكتب عن موضوع خاص بسيارتى ثم اجد من يسخر بأنها مش مرسيدس اذن فهو يسخر من شخصى فى صورة سيارتى ---يعنى ده زنبى انى حاولت مساعدة الأخوه فى ان اطلعهم على اسعار قطع الغيار ان يكون جزائى التريقه انا مالى مرسيدس ولامش مرسيدس متطرح خلافك بشكل فيه اكثر منطقيه علشان توعينى ان هذه الأسعار غاليه او حتى مقربه من سعر المرسيدس مهو انا عمرى مركبت مرسيدس ومعرفش سعر قطع غياره ايه (معلش دى غلطتى) ياسيدى الفاضل علشان ننهى هذا الموضوع راجع ارجووووووووووووووووووك ,وللمره المليون جميع مشاركتنا نحن ملاك هذه السياره لو وجدت اى تطاول او استهزاء منا لأحد انا عن نفسى مستعد لأى عقوبه اشد مما انتم متفقين عليه فى قانون موقعكم ---وبعدين انا وضحت رأى للأخ حازم ولكن حضرته لم يرد حتى الأن لعله يدرس الموضوع والرد بتأنى وله كل الشكر عموما ولسعدتك كل التقدير والشكر--ايمن عبدالمنعم
قديم 13-12-2010, 03:34 AM
الصورة الرمزية سيف الدين سعيد
سيف الدين سعيد سيف الدين سعيد غير متواجد حالياً
من انا؟: انسان بسيط
التخصص العملى: مهندس ديكور . ومدير اداره بالتليفزيون المصرى .
هواياتي: الفن

سيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond repute

الأخوه والساده الأفاضل جميعا :
تحياتى للجميع وكل من عرفتهم فى هذا المنتدى من أخوه وأصدقاء أعتز كثيرا وأشرف انى تعرفت اليهم وتحدثت وتحاورت معهم . وطبعا منهم أخى وصديقى الأستاذ أحمد فاروق . د.كمال . أستاذى أيمن لو. أستاذ أودا اودا . تيمو باشا . سيلنت مان . وكل واحد تعاملت معه فى هذا المنتدى الكريم .
ورغم ان ما سأقوله هنا قد يضايق البعض منى الا انى أعتذر له مقدما . حيث انى اتقدم وأعلن اعتذارى وأسفى للسيد ممفور على إهانته . واتمنى له التوفيق . وللأسف انى كنت اتمنى ان لا تنتهى إقامتى معكم فى هذا البيت الجميل بهذه الصوره وبهذا الوضع . وانما أرجوا من جميع أخوتى ان يسامحونى اذا كنت قد أخطأت فى حق أى عضو منهم .
وأرجو ان تسامحونى على انسحابى من المنتدى وخاصة فى هذا الوقت حيث انى لا أقبل بمعاملتى كمذنب بدون مراجعة الأحداث والمقدمات وتحليلها .
وكلمه أخيره من أخ أكبر لأخوه ممفور :
يا أخى العزيز . يمكن انا مش حاقرأ ردك على كلامى دا . انما ارجو انك تفكر فيه قبل ماتكتب ردك عليه . . مش ظريف ولا من اللائق انك تعيب فى حاجه عند حد تانى بمنتهى ( الصراحه ) بالرغم من ان الصراحه واجبه طبعا . انما لازم تراعى مشاعر وأحاسيس الشخص الآخر . وخللى بالك من ان كلامك حتى وان كان صحيح ممكن يكرهنى انا نفسى فى عربيتى . أو على الأقل خالص يكسر فرحتى بيها ويعكنن عليا . وكمان لازم تاخد بالك من ردود افعال الغير وبلاش تكون متحدى لهم بمعنى انك لما تلاقى حد مستاء من تصرف معين . بلاش تتعمد انك تعمل التصرف دا اما بواقع العند أو بواقع اثبات الذات .
واذا كان الجميع فى حالتنا أخد انذارات . فانا شخصيا مش معترض على الإنذار الى أخدته لأنى عارف انى خرجت عن شعورى وغلطت . بس أعتقد انه من الأفضل ليا انى انسحب بهدوء حفاظا على الباقى من كرامتى .
شكرا للجميع وشكرا لمنتدى مصر موتورز مع تمنياتى بدوام التقدم والإزدهار .

Saif El Deen
قديم 13-12-2010, 03:35 AM
الصورة الرمزية temo
temo temo غير متواجد حالياً

temo has much to be proud oftemo has much to be proud oftemo has much to be proud oftemo has much to be proud oftemo has much to be proud oftemo has much to be proud oftemo has much to be proud oftemo has much to be proud oftemo has much to be proud of

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmffor مشاهدة المشاركة

,
محدش واخد منها حاجه! اخرها قطنة و حتة شاشة..

بحيي حبكم لسياراتكم! بس انا كده حبعت التعليق ده لمنتدى تويوتا بقى و حقعد اتفرج من بعيد
الاخ الفاضل / مش عارف اكتب الاسم

واضح انك فاضي ومفيش حاجة شغلاك غير الكلام الفاضي ( مع الاعتزار )
وبعدين طريقة كلامك فعلا مستفزه ودون المستوى

وبعدين يا سيدي الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح ( مع احترامي للاعضاء على هذا الاسلوب )
وعشان اريحك ويارب تستريح :
الجاك / عربية وحشة
الجاك / سعرها غالي ومتسواش
الجاك / وحشهههههههههه

ويارب ننتهي من الحكاية ديه

وارجو من السادة والاخوة الكرام ملاك وغير ملاك الجاك
عدم الانخراط في مثل هذه المناقشات الغير مجدية
وخلينا دائما كما في السابق نستفيد من بعض تجارب كل واحد فينا للجاك بمميزاتها وعيوبها

ptmnlo123per171
قديم 13-12-2010, 03:53 AM
الصورة الرمزية aymanlaw
aymanlaw aymanlaw غير متواجد حالياً

لجنة التحكيم و الفصل فى الشكاوى
التخصص العملى: محام حر
هواياتي: القراءة_الموسيقى_الاغانى الاجنبية

aymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond repute

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الدين سعيد مشاهدة المشاركة

الأخوه والساده الأفاضل جميعا :
تحياتى للجميع وكل من عرفتهم فى هذا المنتدى من أخوه وأصدقاء أعتز كثيرا وأشرف انى تعرفت اليهم وتحدثت وتحاورت معهم . وطبعا منهم أخى وصديقى الأستاذ أحمد فاروق . د.كمال . أستاذى أيمن لو. أستاذ أودا اودا . تيمو باشا . سيلنت مان . وكل واحد تعاملت معه فى هذا المنتدى الكريم .
ورغم ان ما سأقوله هنا قد يضايق البعض منى الا انى أعتذر له مقدما . حيث انى اتقدم وأعلن اعتذارى وأسفى للسيد ممفور على إهانته . واتمنى له التوفيق . وللأسف انى كنت اتمنى ان لا تنتهى إقامتى معكم فى هذا البيت الجميل بهذه الصوره وبهذا الوضع . وانما أرجوا من جميع أخوتى ان يسامحونى اذا كنت قد أخطأت فى حق أى عضو منهم .
وأرجو ان تسامحونى على انسحابى من المنتدى وخاصة فى هذا الوقت حيث انى لا أقبل بمعاملتى كمذنب بدون مراجعة الأحداث والمقدمات وتحليلها .
وكلمه أخيره من أخ أكبر لأخوه ممفور :
يا أخى العزيز . يمكن انا مش حاقرأ ردك على كلامى دا . انما ارجو انك تفكر فيه قبل ماتكتب ردك عليه . . مش ظريف ولا من اللائق انك تعيب فى حاجه عند حد تانى بمنتهى ( الصراحه ) بالرغم من ان الصراحه واجبه طبعا . انما لازم تراعى مشاعر وأحاسيس الشخص الآخر . وخللى بالك من ان كلامك حتى وان كان صحيح ممكن يكرهنى انا نفسى فى عربيتى . أو على الأقل خالص يكسر فرحتى بيها ويعكنن عليا . وكمان لازم تاخد بالك من ردود افعال الغير وبلاش تكون متحدى لهم بمعنى انك لما تلاقى حد مستاء من تصرف معين . بلاش تتعمد انك تعمل التصرف دا اما بواقع العند أو بواقع اثبات الذات .
واذا كان الجميع فى حالتنا أخد انذارات . فانا شخصيا مش معترض على الإنذار الى أخدته لأنى عارف انى خرجت عن شعورى وغلطت . بس أعتقد انه من الأفضل ليا انى انسحب بهدوء حفاظا على الباقى من كرامتى .
شكرا للجميع وشكرا لمنتدى مصر موتورز مع تمنياتى بدوام التقدم والإزدهار .
اخى العزيز المهندس ---سيف الدين سعيد --لأننى كنت حاسس انك او الأخوه ان ممكن يكون هناك ترك للمنتدى لذلك فقد حرصت على كتابة ارقام موبيلات حضرتك وايضا الدكتور كمال لأنى انا كنت ناوى اسبقك فى اتخاذ هذه الخطوه لاكنى تراجعت علشان صحبتكم ولكنى متضامن معك فى ترك المنتدى وليس الأنسحاب لأن الأنسحاب هو للمهزوم او المعتدى ونحن لم نهزم يوم ولم نعتدى على احد بل نحن من اعتدى علينا ولكننا قد اوضحنا وجهت نظرنا بصراحه دون لين او تهاون او ارضاء لأحد فكما كنا نحترم الجميع فعلى الجميع ان يحترمنا لذلك ارجوا منك ياأخى العزيز ان تعدل صيغة حوارك بأنك تارك للمنتدى وليس منسحب والحمد لله سوف يكون التواصل عبر التليفون الى ان نلتقى ولكن اشكر المنتدى والله شاهد على ذلك فى انه عرفنا على شخصيات محترمه كثيره فما اكثرهم فى هذا المنتدى الجميل --بلتوفيق للجميع وحافظوا على مبادئكم وحقوقكم--اخيكم/ ايمن عبدالمنعم...
قديم 13-12-2010, 09:58 AM
الصورة الرمزية MmFFoR
MmFFoR MmFFoR غير متواجد حالياً

MmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond repute

عفوا للاستاذ سيف: و لكن الم تلاحظ انني في جميع مشاركاتي هنا طوال اليوم كنت احاول توفيق وجهات النظر و اصلاح ما بدر مني؟ هل رأيت اي اسلوب سيء او متعمد لاهانتكم او اهانة سيارتكم؟ بل على العكس فقد قمت بعمل موضوع كامل بعنوان اهداء لمجبي جاك موضح فيها تفاصيل و عرض شيق لسيارتكم بدون اعابة واحدة فيها!!! كان ذلك كما يقال عربون صلح! و ضغطت على نفسي و فكرت كثيرا قبل المشاركة في هذا الموضوع المعروف اسبابه منا جميعا لانني ( و الله وحده يعلم ) اردت ان ازيل اي اختلاف قائم بيني و بين شخصكم و ايمن و د.كمال! و بادأت مشاركتي بمحاولة شرح لوجهة نظري و توضيح انني لم اتعمد الاساءة لشخصك ثم بكارت تعارف بي عل و عسى ان نصبح بعد الخلاف اصدقاء! ثم احتد أ ايمن مرة اخرى فحاولت ان اهذئ حدة الخلاف!
بص من الاخر: انا كنت بحاول اصالحكوا , بس طول ما في حد شايل من حد حيقعد يقول (مهما حاول التاني يصالحوا) بص شفت دا غمزلي لأ يعم مش حصالحوا! ده مش عايز يصالح بجد! ده بيتريق !
عموما والله انا كنت صادق في نيتي! بس لو انت مش قابلني جملة و تفصيلا! رجاء اخير مني! ممكن حضرتك و أّ ايمن تستمروا في مشاركاتكم في المنتدى الطيب ده و خصوصا مشاركاتكم في قسمكم قسم جاك مع وعد مغلظ مني بعدم اضافة اي مشاركة في قسم جاك باكمله! و عدم المشاركة في اي موضوع قام اي فرد منكم بالمشاركة فيه قبلي! و يبقى غصب عني حطبق المثل: شيل ده عن ده يرتاح ده من ده! و شكرا ! و اسف لو كنت شخص استفزازي ! و لكن قال رسول الله : القلوب القلوب بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء , فما توافق منها اءتلف و ما تنافر منها اختلف. (مع مراجعة صحة ضيغة الحديث) ارجو الرد لسرعة اتخاذ القرار! و اتمنى ان يكون الرد لمصلحة اعضاء جاك الجدد و المتطلعين بشراءها ببقائكم