العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > النادى الثقافى الاجتماعى > ثورة الحرية 25 يناير

ثورة الحرية 25 يناير ساحة ثورة الحرية 25 يناير تحوى كل الموضوعات المتعلقة باﻷحداث التى مرت و تمر بها مصر الغالية منذ هذا اليوم و حتى اﻵن ... و هى ساحة الحوار السياسى الراقى و المسئول

قديم 21-02-2011, 01:19 AM
الصورة الرمزية MmFFoR
MmFFoR MmFFoR غير متواجد حالياً

MmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond repute
افتراضي شكرا مصر موتورز..

انا هنا اوجه تحية و احترام و شكر و تقدير لمنتدى مصر موتورز بكل افراد ادارته المحترمين بدءا من المشرفين الفرعين مرورا بمراقب عام المنتدى أ. حازم خضر برغم خلاف الرأي الودي في بعض التفاصيل مع الاتفاق على المبدأ و الهدف! و وصولا الى الثوري ابونورا الذي نقل لنا ميدان التحرير بتفاصيله و نقل لنا احاسيس شباب الثورة و اهدافهم النبيله و مشاعرهم الفياضة اتجاه اخوانهم المصابين و الذين استشهدوا و سالت دمائهم الطاهرة في شوارع المحروسة على يد زبانية لا ترحم و لن ترحم بالضمة!
شكرا على المنتدى الجميل الاخوي المعبق برائحة الحب و الود
شكرا على نصائحكم و توجيهاتكم اللطيفة بغير تعنت او تسلط
شكرا على كونكم انتم
شكرا على مواضيعكم الهدافة البناءة التفاعلية
شكرا على منتدى ثورة الحرية 25 يناير
شكرا على الحوارات الهادفة و النقاشات الهادئة
شكرا على الضحكة التي رسمتموها على وجوهنا بعد الدموع التي غلبت علينا
قديم 21-02-2011, 02:04 AM
الصورة الرمزية ابوسهيلة
ابوسهيلة ابوسهيلة غير متواجد حالياً
التخصص العملى: مهندس مدني

ابوسهيلة has a reputation beyond reputeابوسهيلة has a reputation beyond reputeابوسهيلة has a reputation beyond reputeابوسهيلة has a reputation beyond reputeابوسهيلة has a reputation beyond reputeابوسهيلة has a reputation beyond reputeابوسهيلة has a reputation beyond reputeابوسهيلة has a reputation beyond reputeابوسهيلة has a reputation beyond reputeابوسهيلة has a reputation beyond reputeابوسهيلة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شكرا مصر موتورز..

ايه يا عم انت رايح فين

انت عمال تشكر وكأنك خلاص ماشي ومروح
مش كده يا باشا احنا كلنا بنشكر معاك بس احنا قاعدين مش هنمشي

انا مش عارف انت بتفكر في ايه او ايه اللي دعاك لكده

بس انا برده هشكر معاك بس هشكر الشهداء وهشكر المصابين وهشكر الشعب المصري العظيم
وهشكر كل الشعوب العربية الثائرة ضد الظلم والطغيان
قديم 21-02-2011, 02:08 AM
الصورة الرمزية karem ali
karem ali karem ali غير متواجد حالياً
من انا؟: شاب طموح
التخصص العملى: طالب
هواياتي: اعشق السيارات وقيادتها

karem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond reputekarem ali has a reputation beyond repute

شكرا لكل من ساهم فى نجاح هذه الثوره

كريم على
قديم 21-02-2011, 03:23 AM
الصورة الرمزية hazem_khidr
hazem_khidr hazem_khidr غير متواجد حالياً

من انا؟: انا مهما كبرت صغير ..انا مهما عليت مش فوق !!!!
التخصص العملى: محاسب و صاحب مصنع ملابس
هواياتي: السيارت و شغف القياده

hazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond repute

الصراحه انا مش عارف اسمك
بس عموما اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه
و لكني اكن لك كل الاحترام و التقدير انت و غيرك من اخواتي في المنتدي

حـازم خـضـر

قديم 21-02-2011, 03:27 AM
الصورة الرمزية د.كمال
د.كمال د.كمال غير متواجد حالياً
من انا؟: حبيب الكل
التخصص العملى: طبيب اسنان
هواياتي: القراة

د.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond repute

منتدى مصر موتورز منتدى كل الثوار والاحرار ومحبى هذا الوطن وعلى رأسهم قائدنا العظيم الأستاذ وائل .

بلدنا فى القلوب متشاله ومهما تضيق عليها الحاله ولادها قدها ورجاله