العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الصينية والهندية > جاك JAC

جاك JAC جاك JAC تأسست عام 99 و متخصصة فى صناعة السيارات التجارية و الميكروباص و قد حققت انتشار دولى فى هذا المجال و قدمت سيارات ركوب مؤخرا بتصميمات إيطالية تنبئ بمستقبل مبهر لتلك السيارة

قديم 13-12-2010, 02:24 PM
الصورة الرمزية amrmohamed1975
amrmohamed1975 amrmohamed1975 غير متواجد حالياً
من انا؟: ولدي نصحتك لما صوتي اتنبح متخفش من جني و لا من شبح
التخصص العملى: اتصالات
هواياتي: كرة القدم و القراءة

amrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عفوا(جاك للجيكاويه وللمحبين لها فقط)....

السادة الافاضل ملاك السيارة جاك و خاصا الاستاذ سيف الدين الذي تشرفت بمعرفته و لقائه وجه لوجه فى مقابلة دريم لاند الاخيرة و لمست كم هو شخص ودود و محترم الي اقصي درجة و الاستاذ الفاضل mmffor ممكن اكون عضو عادي فى المنتدي مش مشرف و لا من الادارة و كمان مش من ملاك السيارة جاك و متابع لموضوع الخلاف من اوله و ليا نصيحة بسيطة خالص اذا جاز لي ان اتقدم لاخوة اكبر مني سنا و مقاما بالنصيحة من واقع تجربة ارجو ان تنهي الخلاف
انا عندي عربية ماتريكس اخترتها بكامل اردتي و السيارة ترضي طموحي و فيها اللي انا عاوزه و الحمد لله غبور رفع ثمن العربية 5000 جم مرة واحدة زيها زي كل العربيات فى مصر ما حصل فيها بقيت بـ 990000 الف جنيه هنا انا شايف ان العربية فعلا حرام تبقي بالثمن ده .
ناس كتير شايفة ان الماتريكس شبه المكوة او الثلاجة و سمعت كلام كتير من ناس كتير حول السيارة منه المفيد و منه اللي يخليني اولع فى نفسي و فى العربية بس سألت نفسي سؤال انا مستريح فى العربية و العربية ترضيني و لا لأ لقيت الاجابة اني مبسوط جدا جدا بعربيتي و شايف انها بتديني كل اللي انا عاوزه خلاص كل واحد حر فى اللي بيقوله بدون مدخل مع حد فى خلاف يحرق دمي و اعصابي و انا فى الاخر مش هقدر اقنعه لانه مقتنع باللي هو شايفه .
لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع و لا ايه
النصيحة الاخري للاخ العزيز mmffor اذا كان الطرف الاخر لا يتقبل وجه نظرك فلا داعي للمزيد من للعناد او الدفاع عن وجه النظر طالما ستأخذنا للخلافات الشخصية التي نحن فى غنا عنها و التي لن يربح منها اي طرف بالتأكيد سنكون كلنا خاسرون هذا المنتدي جميل باعضائه و ارئهم و خلافتهم طالما فى حدود الاحترام المتبادل ارجو ان يكون كلامي لم يسبب ضيق لاي حد و ارجو ان ننسي الماضي و نبدا صفحة جديدة من المودة و الاحترام بعيد عن شخصنة الامور لكم مني جميعا كل التقدير و الاحترام

اللهم احفظ مصرنا الحبيبه من الفتن ماظهر منها وما بطن اللهم ولِي علينا خيارنا ولا تولِي علينا شرارنا اللهم احفظ شعبها من كل سوءٍ وشر يا رب العالمين اللهم يسر أمرنا وفرج كربنا وأرزقنا نعمة الامن والامان والاستقرار
اللهم أكتب لمصر وأهلها الخير حيث كان وكيف كان اللهم اجعل مصر سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين اللهم ارنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه و ارنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه
قديم 13-12-2010, 02:46 PM
الصورة الرمزية حازم شاهين
حازم شاهين حازم شاهين غير متواجد حالياً

من انا؟: متسامح و حسن النية
التخصص العملى: محاسب

حازم شاهين has a reputation beyond reputeحازم شاهين has a reputation beyond reputeحازم شاهين has a reputation beyond reputeحازم شاهين has a reputation beyond reputeحازم شاهين has a reputation beyond reputeحازم شاهين has a reputation beyond reputeحازم شاهين has a reputation beyond reputeحازم شاهين has a reputation beyond reputeحازم شاهين has a reputation beyond reputeحازم شاهين has a reputation beyond reputeحازم شاهين has a reputation beyond repute

أرجو من الجميع الهدوء قليلا و عدم التسرع و العصبية فى اتخاذ القرار
مصر موتورز ليس أسرة واحدة فقط و لكنه مجتمع كبير و الحمد لله و على الرغم من ذلك فإن خسارة فرد واحد من أفراد هذا المجتمع هى خسارة فادحة لا نرضاها و لانسعى إليها فأفراد مجتمعنا هم سر قوته و تميزه و نعتز بهم جميعا من أصغرهم إلى أعظمهم دون تفرقة أو استثناء.

أخيرا إلى كل من تحدث عن مشاركات أو مواضيع أخرى و قرارات إدارية سابقة إستشعر منها هدرا لحقوقهأ و مساسا بشخصة التقدم بشكوى فى ساحة الشكاوى فهى المكان الوحيد الذى يمكن فيه مناقشة مثل تلك المسائل.
قديم 13-12-2010, 04:06 PM
الصورة الرمزية أحمد فاروق سيد
أحمد فاروق سيد أحمد فاروق سيد غير متواجد حالياً
من انا؟: عبد الله
التخصص العملى: محاسب قانونى
هواياتي: القراءة والأنترنت

أحمد فاروق سيد has a reputation beyond reputeأحمد فاروق سيد has a reputation beyond reputeأحمد فاروق سيد has a reputation beyond reputeأحمد فاروق سيد has a reputation beyond reputeأحمد فاروق سيد has a reputation beyond reputeأحمد فاروق سيد has a reputation beyond reputeأحمد فاروق سيد has a reputation beyond reputeأحمد فاروق سيد has a reputation beyond reputeأحمد فاروق سيد has a reputation beyond reputeأحمد فاروق سيد has a reputation beyond reputeأحمد فاروق سيد has a reputation beyond repute

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حازم شاهين مشاهدة المشاركة

أرجو من الجميع الهدوء قليلا و عدم التسرع و العصبية فى اتخاذ القرار
مصر موتورز ليس أسرة واحدة فقط و لكنه مجتمع كبير و الحمد لله و على الرغم من ذلك فإن خسارة فرد واحد من أفراد هذا المجتمع هى خسارة فادحة لا نرضاها و لانسعى إليها فأفراد مجتمعنا هم سر قوته و تميزه و نعتز بهم جميعا من أصغرهم إلى أعظمهم دون تفرقة أو استثناء.

تحدثت مع أستاذ سيف هاتفياً
وتناقشنا فى الوضع القائم حالياً
ووعدنى بإنهاء تلك الأزمة
،،، والله المستعان

قديم 13-12-2010, 06:43 PM
الصورة الرمزية odaoda
odaoda odaoda غير متواجد حالياً
التخصص العملى: هندسة مدنية

odaoda has a brilliant futureodaoda has a brilliant futureodaoda has a brilliant futureodaoda has a brilliant futureodaoda has a brilliant futureodaoda has a brilliant futureodaoda has a brilliant futureodaoda has a brilliant futureodaoda has a brilliant futureodaoda has a brilliant futureodaoda has a brilliant future

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymanlaw مشاهدة المشاركة

اذا كنت حضرتك شايف ان ده مش تهكم ده من حقك !!!!!!!!!!!!!!
كما ان من حقى ان ارى ان هذاالكلام قد يسىء لسيارتى وهى شىء مهم عندى ,وهذا من حقى ...
كما ان سيدنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم ) قد اعطانا الحق فى الدفاع عن مشاعرنا --لمجرد انك تشعر ان هناك من يقصد التقليل من شأن شىء حتى ولوكان جماد زى مبتقولو اوبيقوله الأخرين ولكن هذا ليس مبرر ان يسخر قوم من قوم ---وانت حر فيما تراه أخى العزيز ---ولكنى مصر على رأى وانا حر ايضا --نسيت حضرتك انها عربية متستاهلش خالص ---اشكرك شكرا جزيلا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!! (على فكره ردى موجه للأخ اودا اودا)
وانا متقبل ردك بصدر رحب بالتأكيد .....

jac b 15
وللصين .. كلمة اخرى

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

سبحــــــــــانك مــــــا اعظمــــــــــــــك
قديم 13-12-2010, 07:21 PM
الصورة الرمزية amaboubakr
amaboubakr amaboubakr غير متواجد حالياً

amaboubakr is a glorious beacon of lightamaboubakr is a glorious beacon of lightamaboubakr is a glorious beacon of lightamaboubakr is a glorious beacon of lightamaboubakr is a glorious beacon of lightamaboubakr is a glorious beacon of light

أرجو من جميع الاخوة المحترمين التروي قبل أخذ أي قرار من الممكن أن يترتب عليه خسارة أي عضو أيا كانت مشاركته ففي الاول والاخر لكل رأيه الخاص ولكن على كل فرد أن يتروى قبل أن يدلي برأيه حتى لا يجرح مشاعر الاخرين وللجميع وافر التقدير والاحترام