العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > النادى الثقافى الاجتماعى > ثورة الحرية 25 يناير

ثورة الحرية 25 يناير ساحة ثورة الحرية 25 يناير تحوى كل الموضوعات المتعلقة باﻷحداث التى مرت و تمر بها مصر الغالية منذ هذا اليوم و حتى اﻵن ... و هى ساحة الحوار السياسى الراقى و المسئول

قديم 29-06-2012, 10:55 AM
الصورة الرمزية eng.hemat
eng.hemat eng.hemat غير متواجد حالياً
من انا؟: عبدة من عباد الله
التخصص العملى: مهندسة فى شركة بترول

eng.hemat has a reputation beyond reputeeng.hemat has a reputation beyond reputeeng.hemat has a reputation beyond reputeeng.hemat has a reputation beyond reputeeng.hemat has a reputation beyond reputeeng.hemat has a reputation beyond reputeeng.hemat has a reputation beyond reputeeng.hemat has a reputation beyond reputeeng.hemat has a reputation beyond reputeeng.hemat has a reputation beyond reputeeng.hemat has a reputation beyond repute
افتراضي ملعون ابوكى ياحرية لو دة الثمن

الاعضاء الاعزاء
اسعد الله صباحكم بكل الخير والحب والنقاء

يمكن موضوعى مش مكانه هنا بس دة القسم الوحيد الذى اعتقد انه مناسب له

لاحظنا فى الفترة الاخيرة كثرة الاختلافات بيننا نحن (جميع الاعضاء) فى الانتخابات الرئيسية والترشيح ..وما احاط بها من تلاسن وتراشق وتهم ان دلت فتدل على كم الاختلاف فيما بيننا وان المجتمع يفتقر الى ادب الاختلاف
انا لااحبك و اختلف معك لكن على اذن ان احترم رايك مهما كان الاختلاف

كذلك معظمنا لايعرف اعمار الجميع ونتحدث اننا بشر فقط واقلام تكتب ولكن الاكيد اننا ندرك بحواسنا منازل بعضنا البعض من مكانه وعمر وبيئة وهكذا فهل يصح مثلا ان اخاطب رجل اكبر سنا منى بلهجة محتده ومفتقرة لكل اسس الذوق فى مخاطبة من هم اكبرسنا ومقاما

ليس منا من لم يوقر كبيرنا ..مامعنى هذا الحديث انا اسمح لابنى او بنتى ان يعترض على بأسلوب مهذب وينتقدنى بأسلوب مهذب ولكن لايتحدث معى بطريقة همجية وبطريقة تشويحية ..كما يحدث هنا

البعض او الكثير سيعترض على كلامى واننا لسنا فى مدرسة او البيت ..نعم ياسادة ولكننا مسلمون مصريون محترمون ودى عادتنا وتقاليدنا ولك كل الاحترام ان تعترض على هذا الكلام ولكن لاتعبر الحدود التى يضعها كل انسان لنفسه وذاته

لن تخرج من المناقشة فائزا اذا قلت فى نفسك
( شفت ازاى كيفيته وعطيته وعرفته قدرة) انا اوؤكد لمن يقول هذا لنفسه او غيرة انه خاسر بالكلية خاسر احترام الاغلبية التى نشأءت على احترام كل من حولها كبير وصغير

وهذا المنتدى الصرح الكبير هو منزلنا العامر ويجب ان نتخاطب مع بعضنا البعض بطريقة لائقة حتى ولم يعجبك رايئ وكلامى واعترض ايضا وانقدنى ولكن بأحترام

دعونا نحرص على منتدنا بقيمه الجميلة التى تأصلت فينا لاتجعلوا الحرية التى يتشدق بها الكثيرون ( انا حر اقول مااشاء واهاجم من اشاء ) تفسد علينا حياتنا

وان يأتى اليوم الذى تقف ابنتى او ابنى فى وجهى ويشوح لى بأسم الحرية ويقول انا لااقبل كلامك او لا تكلمينى هكذا..!!

ملعون ابوكى ياحرية لو هى دى نهايتى

(وعذرا لاستخدام هذا العنوان)

مهندسة همت

كن جميلا ......ترى الوجود جميلا
قديم 29-06-2012, 11:03 AM
الصورة الرمزية مايكل ذكرى
مايكل ذكرى مايكل ذكرى غير متواجد حالياً
هواياتي: رياضه كمال الاجسام

مايكل ذكرى has much to be proud ofمايكل ذكرى has much to be proud ofمايكل ذكرى has much to be proud ofمايكل ذكرى has much to be proud ofمايكل ذكرى has much to be proud ofمايكل ذكرى has much to be proud ofمايكل ذكرى has much to be proud ofمايكل ذكرى has much to be proud ofمايكل ذكرى has much to be proud ofمايكل ذكرى has much to be proud of
افتراضي رد: ملعون ابوكى ياحرية لو دة الثمن

كلامك صح المفروض اختلاف الراى مش معناة قله ادب
قديم 29-06-2012, 11:24 AM
fourseasons fourseasons غير متواجد حالياً

fourseasons has a reputation beyond reputefourseasons has a reputation beyond reputefourseasons has a reputation beyond reputefourseasons has a reputation beyond reputefourseasons has a reputation beyond reputefourseasons has a reputation beyond reputefourseasons has a reputation beyond reputefourseasons has a reputation beyond reputefourseasons has a reputation beyond reputefourseasons has a reputation beyond reputefourseasons has a reputation beyond repute

عندك حق و الله يا باشمهندسة لاكن للأسف الأعلام عمال يغذى الفكرة ديه فى عقول الشباب لما خلاص خلوا الشباب قليل الرباية و الأدب و كل حاجة ممكن تقوليها قوليها........ربنا يرحمنا برحمتوا

يا رب انصر مصر و لم شمل المصريين
قديم 29-06-2012, 11:29 AM
cars admire
Guest

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.hemat مشاهدة المشاركة

الاعضاء الاعزاء
اسعد الله صباحكم بكل الخير والحب والنقاء

يمكن موضوعى مش مكانه هنا بس دة القسم الوحيد الذى اعتقد انه مناسب له

لاحظنا فى الفترة الاخيرة كثرة الاختلافات بيننا نحن (جميع الاعضاء) فى الانتخابات الرئيسية والترشيح ..وما احاط بها من تلاسن وتراشق وتهم ان دلت فتدل على كم الاختلاف فيما بيننا وان المجتمع يفتقر الى ادب الاختلاف
انا لااحبك و اختلف معك لكن على اذن ان احترم رايك مهما كان الاختلاف

كذلك معظمنا لايعرف اعمار الجميع ونتحدث اننا بشر فقط واقلام تكتب ولكن الاكيد اننا ندرك بحواسنا منازل بعضنا البعض من مكانه وعمر وبيئة وهكذا فهل يصح مثلا ان اخاطب رجل اكبر سنا منى بلهجة محتده ومفتقرة لكل اسس الذوق فى مخاطبة من هم اكبرسنا ومقاما

ليس منا من لم يوقر كبيرنا ..مامعنى هذا الحديث انا اسمح لابنى او بنتى ان يعترض على بأسلوب مهذب وينتقدنى بأسلوب مهذب ولكن لايتحدث معى بطريقة همجية وبطريقة تشويحية ..كما يحدث هنا

البعض او الكثير سيعترض على كلامى واننا لسنا فى مدرسة او البيت ..نعم ياسادة ولكننا مسلمون مصريون محترمون ودى عادتنا وتقاليدنا ولك كل الاحترام ان تعترض على هذا الكلام ولكن لاتعبر الحدود التى يضعها كل انسان لنفسه وذاته

لن تخرج من المناقشة فائزا اذا قلت فى نفسك
( شفت ازاى كيفيته وعطيته وعرفته قدرة) انا اوؤكد لمن يقول هذا لنفسه او غيرة انه خاسر بالكلية خاسر احترام الاغلبية التى نشأءت على احترام كل من حولها كبير وصغير

وهذا المنتدى الصرح الكبير هو منزلنا العامر ويجب ان نتخاطب مع بعضنا البعض بطريقة لائقة حتى ولم يعجبك رايئ وكلامى واعترض ايضا وانقدنى ولكن بأحترام

دعونا نحرص على منتدنا بقيمه الجميلة التى تأصلت فينا لاتجعلوا الحرية التى يتشدق بها الكثيرون ( انا حر اقول مااشاء واهاجم من اشاء ) تفسد علينا حياتنا

وان يأتى اليوم الذى تقف ابنتى او ابنى فى وجهى ويشوح لى بأسم الحرية ويقول انا لااقبل كلامك او لا تكلمينى هكذا..!!

ملعون ابوكى ياحرية لو هى دى نهايتى

(وعذرا لاستخدام هذا العنوان)

مهندسة همت
:GR OWIN~12::CONG RA~238::14010 9~347::1463B6 ~153::14FEAD~ 151:
قديم 29-06-2012, 12:27 PM
الصورة الرمزية mhamdy75
mhamdy75 mhamdy75 غير متواجد حالياً

mhamdy75 has a reputation beyond reputemhamdy75 has a reputation beyond reputemhamdy75 has a reputation beyond reputemhamdy75 has a reputation beyond reputemhamdy75 has a reputation beyond reputemhamdy75 has a reputation beyond reputemhamdy75 has a reputation beyond reputemhamdy75 has a reputation beyond reputemhamdy75 has a reputation beyond reputemhamdy75 has a reputation beyond reputemhamdy75 has a reputation beyond repute

طيب انا عايز اعرف

ايه سبب الانحطاط الاخلاقى

والمتفشى بنسبة كبيرة

عندنا فى مصر

------------

شكرا على الموضوع القوى

مهندستنا همت

مهندس / محمد حمدى

https://www.facebook.com/timoncito
انا عضو فى جروب اسبرانزا للجميع

https://www.facebook.com/groups/Speranza4all/