العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > النادى الثقافى الاجتماعى > الاخبار المحلية

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ترحيب بزيارة الرئيس الأمريكي لمصر ولماذا
تعم ارحب 2 100.00%
لا ارحب 0 0%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 05-10-2009, 07:14 AM
wsa wsa غير متواجد حالياً

wsa has a spectacular aura aboutwsa has a spectacular aura about
افتراضي رد: فضيحة نور الشريف وخالد ابوالنجا

فعلا كلام غريييييب وياليتنا نمسك عنة ونقول سترك يا ربى
قديم 05-10-2009, 07:20 AM
الصورة الرمزية Dr. Bolbolan
Dr. Bolbolan Dr. Bolbolan غير متواجد حالياً
من انا؟: مصرى مسلم متزوج وأبو ياسمين و أحمد
التخصص العملى: أخصائى أمراض نساء وتوليد ولكن حاليآ أعمل طبيب طوارىء بمجال البترول ومعى شهادات أميريكية من جوهانسبرج
هواياتي: صيد السمك واصلاح السيارات وأى حاجه بايظه

Dr. Bolbolan has a reputation beyond reputeDr. Bolbolan has a reputation beyond reputeDr. Bolbolan has a reputation beyond reputeDr. Bolbolan has a reputation beyond reputeDr. Bolbolan has a reputation beyond reputeDr. Bolbolan has a reputation beyond reputeDr. Bolbolan has a reputation beyond reputeDr. Bolbolan has a reputation beyond reputeDr. Bolbolan has a reputation beyond reputeDr. Bolbolan has a reputation beyond reputeDr. Bolbolan has a reputation beyond repute

صاحت الناس بوجود حريقه وأصبحت الناس تجرى فى اتجاه الحريقه الا واحدا مشى عكس الاتجاه

ولما قال له أحد الناس ان الحريقه فى المنزل المجاور لمنزلك ! قال الحمدلله انها مش فى منزلى !

ده مين ؟؟ جحا المصرى ! والنبى بلاش يبقى عندنا جحا بالملايين وكفايه اللى احنا فيه !

وللناس المتدينه شويه نقول لهم مثل ثانى ! تذكروا قصة السفينة فى سورة الكهف !

وكم من قضيه أقفلت و طويت فى غياهب النسيان و من حق النائب العام منع النشر أو الانكار

بحجة " الصالح العام " واللى مايشوفش من الغربال يبقى أعمى !

أستاذ بايو / أحبك وأحترمك ! بس كلامك وهجومك وقصصك عن ( الرينو ) دافعت عنها وحدك

أمام زملاء كثيرين ويمكن أمام شركة رينو نفسها ولثقتك فى نفسك انك صادق يبقى ممكن أمام

العالم كله ! هوه مش ممكن حد يقول عليك مغرض ! أو يقول للناس عنك تبينوا ؟؟

Dr. Bolbolan

ليت الشباب يعود يوما فأخبره بما فعل المشيب بى ! ptmnlo123per1127

التعديل الأخير تم بواسطة Dr. Bolbolan ; 05-10-2009 الساعة 08:01 AM
قديم 05-10-2009, 11:47 AM
الصورة الرمزية mostafa2000
mostafa2000 mostafa2000 غير متواجد حالياً
التخصص العملى: مهندس استشاري وصاحب مكتب هندسي
هواياتي: القراءة وتنس الطاولة والسيارات

mostafa2000 has a reputation beyond reputemostafa2000 has a reputation beyond reputemostafa2000 has a reputation beyond reputemostafa2000 has a reputation beyond reputemostafa2000 has a reputation beyond reputemostafa2000 has a reputation beyond reputemostafa2000 has a reputation beyond reputemostafa2000 has a reputation beyond reputemostafa2000 has a reputation beyond reputemostafa2000 has a reputation beyond reputemostafa2000 has a reputation beyond repute

انا شايف ان اللي بيتقال خطأ يحتمل الصواب
المشكلة مش في كدة المشكلة في الاعلام اللي خلي الممثلين قدوة ومثل اعلي
وبالتالي تم وضعهم في مكانة لا يستحقونها
زمان كان الممثلين لا يعتد بشهادتهم امام القضاء
النهاردة صارو قمم ومثل عليا
العيب ليس فيهم انما العيب فيمن يتخذونهم قدوة

قديم 05-10-2009, 12:42 PM
ansy aly ansy aly غير متواجد حالياً

ansy aly is a jewel in the roughansy aly is a jewel in the roughansy aly is a jewel in the rough

الاستاذ بايو .. مع اعتراضى على نشر مثل هذا الخبر على صفحات منتدانا لاننا بذلك نشارك بدون وعى فى اتهام الناس بالباطل .. الا اننى لا اؤيدك فى دفاعك المستميت عن نور الشريف وتاكيدك على براءته لان كونك تحبه ومن المعجبين به ليس ذليلا على براءته كما ان كرهى له وكره ابو نورا ليس ذليلا على ادانته .. يجب التريث وانتظار نتيجة التحقيقات وحينها سينال البرئ حقه والمدان ينال عقابه ومن يدرى لعله يكون حديث الافك
قديم 05-10-2009, 06:51 PM
الصورة الرمزية Payoo
Payoo Payoo غير متواجد حالياً
من انا؟: أنسان سيء الطباع يتطلع إلى الحسن
التخصص العملى: Administrator Network
هواياتي: Sports

Payoo has a reputation beyond reputePayoo has a reputation beyond reputePayoo has a reputation beyond reputePayoo has a reputation beyond reputePayoo has a reputation beyond reputePayoo has a reputation beyond reputePayoo has a reputation beyond reputePayoo has a reputation beyond reputePayoo has a reputation beyond reputePayoo has a reputation beyond reputePayoo has a reputation beyond repute

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Bolbolan مشاهدة المشاركة

أستاذ بايو / أحبك وأحترمك
وأنا كمان يا دكتور وأكيد حضرتك عارف

! بس كلامك وهجومك وقصصك عن ( الرينو ) دافعت عنها وحدك

أمام زملاء كثيرين ويمكن أمام شركة رينو نفسها ولثقتك فى نفسك انك صادق يبقى ممكن أمام العالم كله !

أيوه يا دكتور بس أنا كان معايا الدليل وهو الفواتير إللي بالألافات في فترة قصيره جدا
وقطع الغيار إللي أتغيرت كذا مرة
والبطاريات إللي اتكلت في مده قصيره
وغيره وغيره من الادله القاطعه إن كلامي صح وأني ماتبلتش على العربيه في حاجه وأنها فعلا عربيه سيئة

هوه مش ممكن حد يقول عليك مغرض ! أو يقول للناس عنك تبينوا ؟؟

راجع كلامي اي دكتور أنا لا جبت سيرة حد أنه مـُغرض ولا قلت تبينوا
أنا قلت نستنى نتائج تحقيقات النائب العام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ansy aly مشاهدة المشاركة

الاستاذ بايو .. مع اعتراضى على نشر مثل هذا الخبر على صفحات منتدانا لاننا بذلك نشارك بدون وعى فى اتهام الناس بالباطل
أبو نورا ما اتهمش حد هو نقل خبر وقال وجهة نظره وإن كان متحامل على الفنانين بوجه عام وهذا يرجع لكونهم قدوة للكثير من الشباب

.. الا اننى لا اؤيدك فى دفاعك المستميت عن نور الشريف وتاكيدك على براءته لان كونك تحبه ومن المعجبين به ليس ذليلا على براءته
يا أستاذ Ansy أنا لا قولت أني من المعجبين به ولا قلت أني بحبه ولا حتى دافعت عنه
أنا كل إللي قولته إننا نستنى نتائج التحقيقات ومانرميش الناس بالتهم كده وخلاص

وإن كنت شعرت حضرتك والزملاء الأفاضل اني معجب بنور الشريف فانا لا أنكر ذلك
وإن كنت استنتجت أيضا من كلامي أنني أدافع عنه وأنكر عنه هذه التهمه فلن أستطيع أن اخفيك سرا أنني أتمنى أن لا تكون هذه الشائعة حقيقة لانها لو كانت حقيقية فانا شخصيا سوف أُصدم في مثل هذا الرجل وكل الرجال المحترمين
و حكمي على الرجل بأنه محترم جاء من تاريخه الطويل المليئ بالاعمال الفنية الجيده والممتازة ايضا وإن لاحظت في كلامي انني لم آتي بسيرة "خالد أبو النجا" من قريب أو من بعيد لأن هذا الشاب لا يملك لدينا أي رصيد في أذهاننا ولا نعرف له موقف لذلك عندما قلت أني نور الشريف أبعد ما يكون عن هذه الشائعة فهذا من خلال تاريخة واعماله التي نعرفها جميعنا
أما "خالد أبو النجا" لإانا لا اعرف عنه شيئا على الأطلاق لذلك لا يمثل لي أي شيء ولن أزعل إن كان يفعل او بـُفعل به أي شيء شاذ

الكلمات الدليلية
2010, 750li, أضطهاد, bmw, السيارة, انخفاض أسعار, تصفية, شاهين, غيار, تاكسى, جمارك السيارات