العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > النادى الثقافى الاجتماعى > نادى المبدعين

نادى المبدعين كل ما يخص اعضاء المنتدى من ابداعات ادبيه او فنيه و كذلك عرض قراءات اﻷعضاء من الكتب المختلفة بشرط ان تكون الموضوعات خاصه باعضاء المنتدى لا منقوله

قديم 19-10-2011, 12:24 PM
الصورة الرمزية ابوجهاد
ابوجهاد ابوجهاد غير متواجد حالياً
التخصص العملى: رئيس وحده بشركه بترول

ابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud of
افتراضي رد: قصه مريره مع الشيطانه الصغيره

اخوتي الاعزاء لكم مني كل تحيه واحترام
الحمد لله انا كنت ادخن بشراهه غير مسبوقه ولكن اكرمني الله بالعزيمه القويه والشديده وابعدني عن هذه الملعونه منذ 5 سنوات تقريبا وقد كنت كتبت هذه القصه عندما كنت ادخن ولكني تذكرتها هذه الايام فحببت ان اقصها كقصه مكتوبه
فلكم مني كل محبه واعتزاز بمعرفتكم الغاليه:0369B 3~177:

{الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً }
قديم 19-10-2011, 12:31 PM
الصورة الرمزية mar mar
mar mar mar mar غير متواجد حالياً

مشرفة العام و منتدى البنات
من انا؟: :)
التخصص العملى: سكرتيره تحرير اب تيم
هواياتي: الشعر والكتابه عموما

mar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond repute

: THUMB_~112::T HUMBS~220::TH UMBS~220:

انا صوتي لخالد علي
http://www.youtube.com/watch?v=cPMgY...&feature=share
قديم 19-10-2011, 12:32 PM
corsair
Guest

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجهاد مشاهدة المشاركة

اخي عالي المقام كورسير اشكرك علي مرورك الكريم
ونحمد الله انه انقذك من براثن التدخين
ولكن لك عندي نصيحه ان عادت اليك قوه الاراده اترك عمليه التخسيس هذه واستفاد بيها في القرار الصعب جدا الا وهوالجوازواترك عمليه التخسيس علي الجواز نفسه( بدون تدخل خارجي هتخس يعني هتخس)ههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

انتا شايف كدا يا ابو جهاد يعني الجواز بيخسس ولا نتجوز نضرب اكتر ههههههههه بس علي ما اعتقد ان الجواز هيخسسني بالمرض نتيجة الضغط والسكر ههههههههه لكن انا عايز اخس طبيعي الله يكرمك هههههههههههه
قديم 19-10-2011, 12:48 PM
الصورة الرمزية ابوجهاد
ابوجهاد ابوجهاد غير متواجد حالياً
التخصص العملى: رئيس وحده بشركه بترول

ابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud ofابوجهاد has much to be proud of

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emaratyyy مشاهدة المشاركة

ربنا يساعدك ويقوى ارادتك وتبعد عن هذة الملعونة ولا تتركها مرة واحدة بل أبدأ بالتدريج وقلل من عدد السجاير فى اليوم بالتدريج حتى يتوب الله عليك منها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mar mar مشاهدة المشاركة

: THUMB_~112::T HUMBS~220::TH UMBS~220:
ايتها المشرفه العظيمه لك مني كل تحيه علي مرورك الكريم

{الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً }