العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > النادى الثقافى الاجتماعى > ثورة الحرية 25 يناير

ثورة الحرية 25 يناير ساحة ثورة الحرية 25 يناير تحوى كل الموضوعات المتعلقة باﻷحداث التى مرت و تمر بها مصر الغالية منذ هذا اليوم و حتى اﻵن ... و هى ساحة الحوار السياسى الراقى و المسئول

قديم 10-04-2011, 11:14 PM
_amr.mostafa_ _amr.mostafa_ غير متواجد حالياً

_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute
افتراضي تبرعو الى مبارك ...!!! تبرعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــو..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع منقول من مصراوي

هل كنت تتخيل يومًا، أن تقرأ بعينيك دعوة علنية للتبرع لصالح الرئيس السابق، حسني مبارك وأسرته؟.. هل تصورت يومًا أن تخرج بالفعل مبلغًا من جيبك تلبية للدعوة..؟!
ما حدث بالفعل.. هو الدعوة التي أعلنت عنها حركة "مواطنون ضد الغلاء" بفتح باب التبرع لصالح الرئيس السابق حسني مبارك وأفراد أسرته، وذلك على خلفية ما جاء في كلمة مبارك الصوتية والتي بثتها قناة العربية، الأحد، والتي قالت عنها الحركة إن مبار بدى لا يملك شيئًا من حطام الدنيا.
وقال محمود العسقلاني، منسق الحركة، " إن الواجب يقتضي أن نتعاون مع الرجل الذى أعطى مصر، وخدمها خدمات جليلة، ولا يمكن لغيره أن يقدمها".
وأضاف العسقلاني في بيان من الحركة تلقى مصراوي نسخة منه، "الرجل لم يأخذ شيئاً من المليارات التى هربها للخارج لأنها مجمدة، وربما لا يملك الأموال التى تمكنه من الحياة والإنفاق على احتياجاته الضرورية؛ من الكافيار والاستاكوزا، ولحوم البيكاتا البقرية، ولحوم النعام، والغزلان، التى توفرها ساخنة بأسعار مرتفعة جدًا - مطاعم "ماكسيم" بدولة فرنسا الشقيقة، فضلاً عن احتياجاته من الملابس الراقية، حتى لا نفضح بين الأمم، خاصة وأنه رئيس دولة سابق لمصر".

واستكمل العسقلاني حديثه " يجب على كل مصري وكل مصرية أن يوفروا من مرتباتهم حتى لو كانت هزيلة، ولو قروش على اعتبار أن "بصلة المحب خروف".
وتهكم العسقلاني على خطاب الرئيس بقوله " إنه تعرض لحالة بكاء هيستيرية أثناء الحديث الإنسانى للرئيس مبارك والذى يبدوا أنه يتعرض لضائقة مادية تستوجب منّا جميعًا التبرع من أجل كافياره وإستكوزاته، حماه الله ورعاه، وكف أيدى الأشرار من أمثالي عنه، وعن أولاده المساكين الذين بدى الشحوب، والأنيميا على وجوههم، منذ أن خرجوا من مقر الرئاسة".
وأكمل منسق حركة مواطنون ضد الغلاء: " على جميع المصريين وحتى العرب التبرع السخي للفقير المسكين المغلوب على أمره، والذى تعرض للقهر من شعبه، الذي ينكر الجميل والعطايا التى منحها مبارك لهم من فساد وتنظيف الجيوب والبنوك من الحاجات الوحشة إللى إسمها الفلوس؛ حتى يمنع التلوث فضلا عن القتل الذى ربما يكون رحيماً للمصريين بالمبيدات المسرطنة وحوادث الطرق وغيرها من المواقف النبيلة للرجل المحترم، والذي رغم كل خدماته للشعب يتعرض للجحود والحملات المسعورة التى تنال من شرفه وسمعته وبرائته من دم بن يعقوب – فنحن شعب جاحد لا نرد الجميل".

______________-

وفي الاخير اقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل من سلب اموال الشعب 30 عام ,وشرد المصريين

في شتى اقطار العالم .
قديم 10-04-2011, 11:20 PM
الصورة الرمزية سالم سلامه
سالم سلامه سالم سلامه غير متواجد حالياً

سالم سلامه has a reputation beyond reputeسالم سلامه has a reputation beyond reputeسالم سلامه has a reputation beyond reputeسالم سلامه has a reputation beyond reputeسالم سلامه has a reputation beyond reputeسالم سلامه has a reputation beyond reputeسالم سلامه has a reputation beyond reputeسالم سلامه has a reputation beyond reputeسالم سلامه has a reputation beyond reputeسالم سلامه has a reputation beyond reputeسالم سلامه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تبرعو الى مبارك ...!!! تبرعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــو..!!

الدهر يومان يوم لك ويوم عليك وهذا حال الدنيا يا صديقى لا تدوم لاحد ولودامت لغيرك ماوصلت لك ومشكور على موضوعك
قديم 10-04-2011, 11:27 PM
خالد دبي خالد دبي غير متواجد حالياً
من انا؟: خالد
التخصص العملى: استشارات ماليه
هواياتي: العربيات والدرجات الناريه

خالد دبي has a spectacular aura aboutخالد دبي has a spectacular aura aboutخالد دبي has a spectacular aura about
افتراضي رد: تبرعو الى مبارك ...!!! تبرعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــو..!!

انت عارف انا كنت داخل معصب دلوقتي وعاوز اكتب موضوع عن كلمه مبارك لكن انتا هديتني بكلامك ده وفعلا انا قررت اتبرعله بحاجه في بالي بس يخالف عليها القانون 32 سنه شالل اهالينا ويقول ماحلتيش حاجه 32 سنه فقر وذل واهانه وتعذيب وف الاخر ايها الاخوه والاخوات 32 نافخ اللي جابونا وف الاخر يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاه كل من شهر به وبأسرته هيقاضي مين ولا مين يقاضي 85 مليون بس هقول ايه منا لو قلت عضويتي من مصر موتورز هتتشطب وانا مقدرش على كده بس طبعا كل اللي هيقرا كلامي عارف كويس انا عاوز اقول ايه
قديم 10-04-2011, 11:41 PM

_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute_amr.mostafa_ has a reputation beyond repute

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد دبي مشاهدة المشاركة

انت عارف انا كنت داخل معصب دلوقتي وعاوز اكتب موضوع عن كلمه مبارك لكن انتا هديتني بكلامك ده وفعلا انا قررت اتبرعله بحاجه في بالي بس يخالف عليها القانون 32 سنه شالل اهالينا ويقول ماحلتيش حاجه 32 سنه فقر وذل واهانه وتعذيب وف الاخر ايها الاخوه والاخوات 32 نافخ اللي جابونا وف الاخر يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاه كل من شهر به وبأسرته هيقاضي مين ولا مين يقاضي 85 مليون بس هقول ايه منا لو قلت عضويتي من مصر موتورز هتتشطب وانا مقدرش على كده بس طبعا كل اللي هيقرا كلامي عارف كويس انا عاوز اقول ايه
وصلت وممكن التفسير بكلمه واحده فقط ........................ش كرا على الدخول
قديم 10-04-2011, 11:42 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم سلامه مشاهدة المشاركة

الدهر يومان يوم لك ويوم عليك وهذا حال الدنيا يا صديقى لا تدوم لاحد ولودامت لغيرك ماوصلت لك ومشكور على موضوعك

العفو ..شكرا على موضوعك حضرتك قررت تتبرعله بكام ؟؟؟