قديم 22-01-2011, 03:22 PM
الصورة الرمزية Bendary
Bendary Bendary غير متواجد حالياً
من انا؟: مصرى مكافح بشرف
التخصص العملى: Trading - Buiness Development
هواياتي: طوابع - رسم - قراءة ، لكن بعد الشغل والجواز بقت الهوايه : أكل العيش

Bendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond reputeBendary has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تقرير مفصل مصور لمقابله الاحلام .....!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled al sharif مشاهدة المشاركة

شكرا للأخ العزيز المهندس أحمد أبو الإسعاد لما حفنا به من الإهتمام وكرم الضيافة والحرص علي راحة الجميع كان أمس الأكثر مجهودا له وحاول كثيرا كثيرا أن يجعل اللقاء ممتع ومريح للجميع .. شكرا ليك ولباقي الزملاء إللي ساعدوك من أهل طنطاوالغربية .... كانت صحبة محترمة ووقت جميل عيبه بس إنه في الشتاء والجو بالليل بيبقي بارد شوية

كما أشكر الاخ العزيز بنداري علي الصحبة والتوصيلة .... عسي أن يكون في ميزان حسناتك

الجميع أمس كان ودودين جدا متشوقين للتعارف وكان فرصة كويسة ليا إتعرفت علي شخصيات مرحة ومحترمة

كالمعتاد جاء الأستاذ وائل متأخرا فحرمنا من الأستمتاع بصحبته وصحبة الأستاذ طارق صقر والأستاذ سيف أكثر ... نتمني الجايات تكون أكثر من الريحات ويكون عدد الأعضاء في المقابلة القادمة بالمئات

ودي بعض ىالصور الإضافية
استاذ خالد : كان لى عظيم الشرف وكانت صحبه جميلة

Mohamed Bendary
اللهم فرغنى لما خلقتنى له ولا تشغلنى بما خلقته لى
اللهم ولا تحرمنى وانا أسألك ولا تعذبنى وانا استغفرك
مصر هاتفضل غاليه عليا