قديم 28-02-2013, 03:53 PM
الصورة الرمزية hossamhussein0
hossamhussein0 hossamhussein0 غير متواجد حالياً
من انا؟: مهووس بالعربيات
التخصص العملى: محاسب
هواياتي: العربيات

hossamhussein0 has a brilliant futurehossamhussein0 has a brilliant futurehossamhussein0 has a brilliant futurehossamhussein0 has a brilliant futurehossamhussein0 has a brilliant futurehossamhussein0 has a brilliant futurehossamhussein0 has a brilliant futurehossamhussein0 has a brilliant futurehossamhussein0 has a brilliant futurehossamhussein0 has a brilliant futurehossamhussein0 has a brilliant future
افتراضي رد: اسال عن لوحات الخاص و الاجرة والرحلات والمدارس واجراءات اللوط

ربنا يبارك فيك يا كينج علم غزير و عطاء من القلب

عندي استفسار

انا من سكان القاهرة و بفكر اشتري عربية ميكرو باص بغرض الاستخدام الشخصي (عائلي) فهل هناك شروط معينة للترخيص كملاكي ؟ عدد الكراسي مثلا ،

و اذا كان ما ينفعش تترخص ملاكي فما هو البديل ؟ و هل هناك فارق بين قيمة الترخيص الملاكي العادي و بين الحلول البديلة من ناحية الضريبة السنوية مثلا خاصة و ان مثل تلك السيارات تتمتع بسعة لترية كبيرة

و اخر سؤال هل هناك اختلاف بين اقصي مدة ترخيص ما بين الملاكي و البدائل الاخري (يعني انا اعرف ان الملاكي ممكن ترخيصه لمدة 3 سنوات مثلا فهل ذلك ينطبق ايضا علي التراخيص البديلة )

و شكرا مقدما

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه و رضا نفسه وواسع رحمته و زنة عرشه و مداد كلماته

الحمد لله و لا حول و لا قوة الا بالله و الله اكبر عدد ما كان و ما سيكون ملئ الفراغ و ملئ السكون