قديم 03-04-2012, 06:58 PM
الصورة الرمزية سمارت وير
سمارت وير سمارت وير غير متواجد حالياً
من انا؟: مصري بيحب الحرية
التخصص العملى: مهندس صيانة كمبيوتر و شبكات
هواياتي: المشغولات اليدوية و القراءة و تصفح الانترنت

سمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رخصتي هاتنتهي بكرة و عايز أجددها بس لرخصة خاصة ، هل من الممكن ؟؟؟

طيب يا اخواننا ... تغليباً لمبدأ الشورى الملزمة ... و بما إنكم أهل اختصاص ... و رغم قراري الشخصي المخالف للأغلبية هنا ، قررت الآتي :

مادة 1 : البدأ في إجراءات تجديد الرخصة الثالثة من بداية الأسبوع القادم - إن شاء الله.
مادة 2 : استمراراً لأخذ المشورة منكم فهل يمكنني معرفة رأيكم في التالي :
أ - هل يمكن تجديد الرخصة بإجراءات إدارية فقط -أي - بدون مشوار المقطم و التونسي و الكلام إياه ده ؟
ب - هل من الممكن تصعيد الرخصة من ثالثة إلى ثانية مع العلم أني لم أجدد الثالثة من قبل - يعني دي أول مرة تجديد ؟
ج - هل من الممكن معرفة الإجراءات التي سأتبعها عن التجديد و الأوراق المطلوبة لأجهزها - اختصاراً للوقت و الجهد - و ما الرسوم المطلوبة و الوقت المتوقع نظراً لأني مشغول بعدة أمور منهكة و لا وقت لدي ؟

و أخيراً ( بجد ) أنا آسف لإني أثقلت عليكم و رغيت كتيييير
جزاكم الله خيرت