قديم 07-06-2012, 04:19 AM
الصورة الرمزية silverlite
silverlite silverlite غير متواجد حالياً
من انا؟: بحاول اعيشها صح !
التخصص العملى: اداره اعمال
هواياتي: القراءه -المتاجره- السينما الجيده وخاصه التاريخيه-الافلام التسجيليه - السيارات

silverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond repute
افتراضي رد: التحايل "الاخوانى"!!

ابراهيم عيسى

كثيرون يقولون لى انتقادك لمحمد مرسى يعنى انك تدفع فى اتجاة شفيق انا انتقد كما اريد ولن اخضع للابتزاز لان الفرق الكبير بين محمد مرسى فية فرق واضح فما يخصنى انا كمعارض مثلا انا حين اعارض النظام القديم مثلا كانو يقولو علية ماجور عميل يقبض من الاخوان بينما حين انتقد الاخوان واختلف واعارض محمد مرسى والاخوان ماذا ستكون التهم عدو الاسلام كارة للدين كافر علمانى ملحد ضد المشروع الاسلامى عدو الله اليس هذا ما يقال على من يعارضهم طيب تحب تكون معارض لمين انا كتبت اكثر من الفين مقال ضد مبارك وكانت الاتهمات طول الوقت انتا ممول من الاخوان او عميل لحزب الله انما اول متكتب ضد الاخوان وتختلف معهم وتعارضهم فانت كافر وعدو الاسلام هنا الفارق الكبير