قديم 28-10-2010, 06:26 PM
فادى فادى غير متواجد حالياً

فادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ***|||-الحل الأمثل والنهائي لمشكلة ارتفاع درجة حرارة السيارة الشاهين-|||***

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed1981 مشاهدة المشاركة

إبداء الرأي لا يمكن أن يكون بطريقة بعيدة عن آداب الحديث
على السيد الذي قال كلمة عك أن ينتقي ألفاظه عند الحديث مع الآخرين حتى لو كان يقوم بالإشراف
انا لم اصف حلك بالعك بل وصفت اجراء تعديلات على السيارة قد تضر بها بينما يمكن الاستغناء عن هذه التعديلات عبر اجراء الصيانة الدورية ببساطة.
و عموما سوف احذف كلمة "عك" من ردى مادامت ترى بها اساءة.
انا مهندس ميكانيكا أيضا, و بالاضافة الى ذلك, انا لا اتحدث من فراغ لأن السيارة معايا بقالها 4 سنين و لو كانت بتسخن فى الحر و التكييف كان زمان المحرك جاب وش سيلندر.
و لا تنسى انك سخرت فى الموضوع من شركة النصر للسيارات و هى شركة مصرية كنا نعتز بها و بجودة منتجاتها,
بالاضافة الى دعوتك لى بعدم الرد او بالابتعاد عن الموضوع لمجرد اننى كتبت وجهة نظر مخالفة.
ارتفاع الحرارة مع التكييف فى الشاهين ينتج من سببين فى العادة, اما اتساخ السربنتينة او عطب حساس الضغط للفريون, لو كان عيب تصنيعى كما تقول يبقى السيارة هتسخن و هى طالعة من المعرض, و ده لم يحدث معى و لم يحدث معك على ما اعتقد.
و انا جربت الحلين و السيارة مبتسخنش حتى فى أسوأ الظروف.
و الشاهين عربية بقالها 20 سنة فى شوارعنا و معظم موديلاتها مكيفة و لم نسمع أى شكوى عامة من السخونة الزائدة.
و السلام ختام.

أخر مواضيعى :
اختبار الفيات برافو 120 حصان تى جيت.

وداعا يا ايها الصقر الجسور
قضيت معكى أحلى ايامى.

فيات برافو مرحى مرحى