قديم 02-04-2012, 11:44 PM
Saif eldien Saif eldien غير متواجد حالياً

Saif eldien has a reputation beyond reputeSaif eldien has a reputation beyond reputeSaif eldien has a reputation beyond reputeSaif eldien has a reputation beyond reputeSaif eldien has a reputation beyond reputeSaif eldien has a reputation beyond reputeSaif eldien has a reputation beyond reputeSaif eldien has a reputation beyond reputeSaif eldien has a reputation beyond reputeSaif eldien has a reputation beyond reputeSaif eldien has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شرح جميع استفسارات تقسيط المستعمل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M u h a n n a D مشاهدة المشاركة

السلام عليكم يا استاذ سيف
بعد اذن حضرتك ، انا فى البداية اريد شراء سيارة واريد استشارة منك ارجو ان لا تبخلها عنى . انا طالب وامامى سيارة رينو لوجان موديل 2010 صاحبها يريد بيعها كاش بـ 50 الف علما بأن عليها اقساط لمدة ست سنوات تنتهى فى ديسمبر 2015 وقد دفع هو سنتين منها وحاليا نحن فى السنة الثالثة ، وقد اتفقت معه على ان ادفع جزء اقل من هذا المبلغ وبعد مفاوضات وافق لكنه قال لى ان السيارة ستظل بأسمه على ان يعطينى عقد ابتدائى لحفظ حقى .. وتوكيل بأدارة السيارة فى حال اوقفنى المرور فى مكان ما وسألنى عن مالك السيارة ، على ان يقوم هو بسداد الاقساط شهريا من المبلغ الذى سأعطيه اياه ثمنا للسيارة ، على ان انقل ملكيتها لى دون الرجوع اليه بعد انتهاء فترة القسط فى ديسمبر 2015 ، وقد اخبرنى كذلك فى حال ان توقف هو عن سداد الاقساط فسيقوم البنك بملاحقته هو .. فهل هذه الاجراءات قانونية ولايوجد بها شبهة تلاعب ؟
بأنتظار ردك
فى خطوات افضل من كدة بس يريت تكلمنى ونرتب الامور علشان عايز افهم من حضرتك بعض النقاط