قديم 15-08-2011, 10:16 AM
الصورة الرمزية سمارت وير
سمارت وير سمارت وير غير متواجد حالياً
من انا؟: مصري بيحب الحرية
التخصص العملى: مهندس صيانة كمبيوتر و شبكات
هواياتي: المشغولات اليدوية و القراءة و تصفح الانترنت

سمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond reputeسمارت وير has a reputation beyond repute
افتراضي ماذا بعد موضوع م.نبيل عبد الرحمن عن جميلة الجميلات ... اسكندرية ؟

أقصد باختصار تجهيز دليل شامل عن مزارات اسكندرية التاريخية و الترفيهية ... يعني لو أمكن إني أطلب من أستاذنا و حبيبنا م.نبيل جدول زمني لمزارات عروس المتوسط و ليكن كالنموذج التالي :
اليوم الأول : الإفطار في مطعم كذا ثم التجهيز لزيارة المكان الفلاني ثم الغداء ثم سهرة ترفيهية مثل كذا ...
اليوم الثاني ... الثالث ... و هكذا إلخ إلخ
يعني برنامج متكامل و ليكن لمدة أسبوع مثلاً ليتناسب مع غالبية الأعضاء
مع ذكر بعض الفنادق أو الشقق السكنية التي تناسب أكثر من شريحة من الناس ... يعني

طرأت لي هذه الفكرة بعد ما رأيت موضوع م.نبيل عن الأسكندرية صيفاً و شتاءاً خاصة و أني كنت أنوي السفر خلال أسبوع العيد ( أو الذي يليه ) لمرسى مطروح لزيارة أخي و للتنزة أنا و زوجتي و ابنتي و لكن .... و بعد التقرير الرائع قررت ( إن ساعدنا م .نبيل طبعاً ) أن أمضي كل الأسبوع في الأسكندرية مع خطف يوم لمطروح لصلة الرحم ...

ما رأيك م.نبيل ؟