قديم 04-04-2011, 04:51 PM
الصورة الرمزية سيف الدين سعيد
سيف الدين سعيد سيف الدين سعيد غير متواجد حالياً
من انا؟: انسان بسيط
التخصص العملى: مهندس ديكور . ومدير اداره بالتليفزيون المصرى .
هواياتي: الفن

سيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: للإتصال بشركة جاك الأم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meemo The Beast مشاهدة المشاركة

أخواني أعضاء منتدى جاك أشكركم كثيرا و أفخر بأنني كتبت على صفحتكم لما أظهرتموه جميعا من تجاوب و ايجابية على عكس الصفحة التي أنتمي اليها أصلا و هي صفحة البي واي دي و التي كتبت عليها عنوان الشركة الأم و محدش عبرني بأي رد و يبدو أنهم سعداء بسرقة شركة الأمل لهم , على العموم أنا ابتديت أغير رأيي و ازداد اعجابي بالرائعة جاك بي 15 و إن كان وكيلها أكثر سرقة من الأمل و لكن أعجبني جدا مجتمع هذه الصفحة الأكثر استجابة و وعيا و الأكثر مناقشة و تداخلا
و أخص بالشكر سايلانت مان الذي هو اسم على غير مسمى و مشاركاته فعالة و صوته مسموع - مش سايلانت و لا حاجة يعني و سعيد جدا بمعرفتك وردك
و كذلك أ سيف الدين و د. كمال أشكركم على ردودكم و ادعولي أكون من ملاك الجاك ان شاء الله بس ربنا يعيننا على التوكيلات الفاسدة .
و في النهاية تحياتي لكل أعضاء الجاك المحترمين
يا باشا إحنا اللى المفروض اننا نشكرك . لأن المنتدى دا وظيفته المفترض انها بتعود على أعضاؤه بالمنفعه العامه عن طريق تعاونهم معا .
وعلى فكره انا شفت موضوعك اللى فى غرفة B Y D وبصراحه بأشكرك جدا نيابة عن كل عضو فى المنتدى على هدفك النبيل وأتمنى اننا جميعا نشارك مع بعضنا البعض من أجل منفعتنا جميعا .

Saif El Deen