قديم 17-03-2011, 11:08 PM
الصورة الرمزية amrmohamed1975
amrmohamed1975 amrmohamed1975 غير متواجد حالياً
من انا؟: ولدي نصحتك لما صوتي اتنبح متخفش من جني و لا من شبح
التخصص العملى: اتصالات
هواياتي: كرة القدم و القراءة

amrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond reputeamrmohamed1975 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ** قررت أن اقول لأ في الإستفتاء - وهذه أسبابي الغير منطقية**

طبعا انا مقتنع تماما بقناعاتك الشخصية لكن هختلف معاك فى التصرف هقول نعم ليه لان من ضمن المطالبين بلا ان تكون الانتخابات الرئاسية الاول طيب انتخابات رئاسية بدون دستور جديد معناها اني اجيب واحد يحكم و المطلوب منه انه يكبر اللي هيعارضوه يعني يقلل من صلاحياته بنفسه و يدي فرصة للاحزاب الجديدة ان تتواجد فى الشارع لتكتسب الارضية التي ستنافسه بها هل هو من الملائكة و السبب الثاني انه فى تعديل 9 مواد فقط فى الدستور فى ظل حالة الفراغ الموجودة فى البلد و هذا هو الحال فما بالك بوضع دستور جديد كامل من خلال لجنة قوامها 100 شخصية من سيتفق معها و من سيعترض عليها سواء كانت عن طريق الانتخاب او عن طريق التعيين ثم بعد ذلك الدستور نفسه و كل مادة تلقي 50 الف واحد معترضين عليها يبقي انا هقول نعم لاني مش خايف من الاخوان و لا من فلول الحزب الوطني لانه ببساطة سقط و هو فى عز جبروته اما هذه الثورة الشعبية فكيف له ان ينجح بعد ان تم قص اظافره

اللهم احفظ مصرنا الحبيبه من الفتن ماظهر منها وما بطن اللهم ولِي علينا خيارنا ولا تولِي علينا شرارنا اللهم احفظ شعبها من كل سوءٍ وشر يا رب العالمين اللهم يسر أمرنا وفرج كربنا وأرزقنا نعمة الامن والامان والاستقرار
اللهم أكتب لمصر وأهلها الخير حيث كان وكيف كان اللهم اجعل مصر سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين اللهم ارنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه و ارنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه