قديم 16-09-2016, 04:07 PM
AHMAD AHMAD AHMAD AHMAD غير متواجد حالياً

AHMAD AHMAD is on a distinguished road
افتراضي رد: كيا سيفيا 1996 1500CC Automatic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انت احمد ربنا انك عرفت الحل وممشيتش ورا المشاخصاتيه وخسرت فلوسك عالفاضي
ربنا يكفيك شرها ويديك الخير .

اهاو انا عاوز اسألك سؤال بما انك من ملاك السيفيا ، مشكلتي كتبتها هنا في المنتدى وهي تتلخص كالاتي :
مشكلتي في كيا سيفيا 95 ، اعلم تماما ان الموديل قديم ولكن المشكله تكمن عندي عند تشغيل المكيف فقط ، من غير مكيف السياره ماشاء الله عليها زي الحلاوه ولا فيها اي شي بل ان عزمها ممتاز والحمد لله .

عند تشغيل المكيف عدادا الضغط يهبط من 1 بالوضع الطبيعي بدون مكيف الى الصفر احيانا ويرتفع قليلا حتى يستقر عند 900 او 850 تقريبا ، لكن على مايوصل للرقم 900 يحتاج الى 3 الى 4 مرات في صعود وهبوط مابين 0 و900 وبعدها يستقر ، المشكله هذه تعودت عليها ولكنها تؤرقني ولم اجد لا انا ولا الميكانيكيه اي حل ، او بالاحرى مابيفهمو فيها ، الغريب انو عند اي ليف او اي مطب او اشاره ضوئيه احتاج طبعا الى الضغط على البريك ، وهنا بترجع نفس حالة تشغيل المكيف بينزل الضغط وبيطلع بنفس الطريقه كأني بشغل المكيف لاول مره ، طول ما السياره ماشيه وداعس بنزين مافي مشكله ، لكن عند الوقوف التام او التهداي على مطب بتحصل المشكله .

الاجراءات التي اتبعت لحل المشكله لكن دون جدوى
1- تغيير الثروثل بدي 3 مرات ::
2- تغيير البواجي واسلاك البواجي ::
3- تنظيف الثروثل بدي مع التشوك بالكامل غسيل محترم لكن دون فائده ::
4- تنظيف البخاخات بالكامل :
5- تنظيف فلتر الهواء ::
6- تغيير الدينمو حيث انه في القراءه مع المكيف والاضاءه يعطيني من 13.5 الى 13.8 ::

تقريبا المشكله ماجتني غير لما غيرت البطاريه بنوع اسديلكو 55 امبير
لكني لا اعلم لو غيرت البطاريه ممكن تتحل المشكله ، وبرجع وبقول ايه دخل البطاريه في مكيف السياره .

ياترى حضرتك عدت عليك الحاله دي ؟؟