قديم 16-09-2010, 04:29 PM
د/حسام د/حسام غير متواجد حالياً

د/حسام is a splendid one to beholdد/حسام is a splendid one to beholdد/حسام is a splendid one to beholdد/حسام is a splendid one to beholdد/حسام is a splendid one to beholdد/حسام is a splendid one to beholdد/حسام is a splendid one to beholdد/حسام is a splendid one to behold
افتراضي رد: كل اللي نفسه في حاجة عن اللوجان يدخل هنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الله مشاهدة المشاركة

السلام عليكم أخي الكريم عمرو أو رينجو أو نجم المنتدى
وكل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلى ك المسلمين بالخير واليمن والبركات
عمرو باشا أنا قررت منذ ما يقارب الشهر شراء سيارة في الفئة السعرية من 60 : 70 وبصراحة كنت مركز على اللانوس وأقرب لها من أي نوع اخر ولكن يقدر ربي وما شاء فعل أن لا تكون السيارة متوفرة هنا عند جاد الله بالغردقة وكان عنده واحدة لوجان بترولي جميلة ما شاء الله طبعاً كنت قريت عن اللوجان شوية بس كان تركيزي كله على اللانوس زي ما قولت المهم بدأ أخينا يقنعني باللوجان ويعددلي أمكانياتها وما إلى ذلك فقررت بيني وبين نفسي أن أقرأ أكثر عن هذه السيارة ثم أرى ما انا سوف أفعل بأذن الله ووفقني الله لهذا المنتدى وبدأت قراءة في هذا الموضوع بعد صلاو الفجر مباشرة ولم انتهي ألا الأن حوالي الثامنة صباحاً وأنا قد أخذت قراري بفضل من الله وتوفيقه أن أشتري هذه السيارة بعد ما قرأت عنها منكم كثيراً وكمان كنت جربتها أمس بالليل في المعرض
المهم بماذا تنصحني أخي عمرو
أنا سأستلم هذه السيارة اليوم أن شاء الله وكلي أمل أن يبارك الله لي فيها وفيك على المعلومات القيمة التي أستفدناها جميعاً منك
وفقك الله ورعاك وحفظك لأسرتك الكريمة
مبروك يا اسد الله على العربية وياريت تقولنا لونها ايه