عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-07-2013, 12:06 AM
الصورة الرمزية YahiaAshraf
YahiaAshraf YahiaAshraf غير متواجد حالياً
التخصص العملى: طالب بالأكادمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى بالاسكندرية
هواياتي: السيارات - الكمبيوتر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الموقع: Alexandria
المشاركات: 11,343
YahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond repute
خبر جديد هيونداي إلنترا 2014 بشكلها المجدد تستعد لمواصلة النجاح





تنتظر هيونداي إلنترا الاستفادة من مجموعة من التغييرات والتحسينات في وقت قريب للغاية، وهو الأمر الذي أكدته الصور التجسسية التي التقطت مؤخراً لإلنترا 2014 المُحسنة وهي تجري الاختبارات في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

ويذكر أن إلنترا التي قدمت في عام 2010 حظيت بنجاح كبير وأرقام مبيعات مميزة. ولكن مع مرور 3 سنوات علي السيارة بتصميمها الثوري المعروف، فإن هيونداي قررت منح السيارة السيدان مزيد من الحيوية والتجديد.

وقد ظهرت بعض الصور التجسسية للسيارة وهي تجري اختباراتها في فولرتون بولاية كاليفورنيا الأمريكية، كما توجد صور أخري للسيارة وهي تجري الاختبارات في كوريا الجنوبية.

وقد ظهر النموذج المصور في كوريا بتمويه علي الأبواب، بعكس النموذج الموجود في الولايات المتحدة، وربما نصل إلى استنتاج مفاده أنه قد لا توجد تغييرات أو تعديلات في الأبواب عند ظهور السيارة.

من جهة أخري تم وضع التمويه علي مقدمة ومؤخرة النموذجين من إلنترا في كلا البلدين، لذلك من المتوقع تركز التغييرات في الأجزاء الخارجية من السيارة في هذين الموضعين، حيث أنه من المتوقع أن تحظي المصابيح الأمامية والخلفية بتغييرات ذات تفاصيل أكثر مع تعديلات محدودة في شبكة التهوية الأمامية، بينما ستبقي باقي أجزاء السيارة دون تغيير علي الأرجح، فيما يتوقع ظهور هذه النسخة المحسنة من إلنترا 2014 بنهاية العام الجاري.




منقول
رد مع اقتباس