عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 31-05-2013, 02:35 PM
الصورة الرمزية Jemmy
Jemmy Jemmy غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 122
Jemmy is a glorious beacon of lightJemmy is a glorious beacon of lightJemmy is a glorious beacon of lightJemmy is a glorious beacon of lightJemmy is a glorious beacon of lightJemmy is a glorious beacon of light
غاضب جدا حماية عدادات الغاز المنزلية

حضر الى منزلنا بالأمس أثناء غيابى شخص وأفاد بأنه مندوب شركة "فاسكو للحماية" وأنه مكلف من شركة الغاز الطبيعى بتركيب غطاء لعداد الغاز لحمايته من الأبخرة والزيوت والدهون المتواجدة بأى مطبخ وبالفعل قام بتركيب كيس بلاستيك حول عداد الغاز وتقاضى مقابل ذلك مبلغ 22.5 جنيها نعم اثنان وعشرون جنيها ونصف جنيه بالتمام والكمال ثمنا لكيس بلاستيك لا تزيد تكلفته عن جنيهين على أقصى تقدير ويمكن استخدام أى كيس بلاستيك مما نستعمله يوميا فى الأغراض المختلفة بدلا منه. وعندما حضرت فى المساء وعلمت بالأمر ثارت فى نفسى الشكوك فاستدعيت البواب واستفسرت منه فأفاد بأنه لا يعلم عنه شيئا وأن كل ما عمله أنه اصطحبه من شقة لأخرى لحماية أصحاب الشقة فى حالة حدوث أى اعتداء . ومنهم من وافق ومنهم من رفض ولكنه هددهم بأن شركة الغاز سوف تقوم بفرض غرامة تماثل ضعف هذه القيمة على من رفض.
السؤال الآن هل صادف أحد مثل هذا الموقف؟ هل هى طريقة جديدة للنصب؟ هل تعلم شركة الغاز شيئا عن هذا الموضوع؟ هل هناك اتفاق بين هذه الشركة وشركة الغاز للجباية بهذه الطريقة بدلا من رفع سعر الغاز؟ أسئلة كثيرة تبحث عن اجابة فهل من مجيب؟
رد مع اقتباس