عرض مشاركة واحدة
  #2719  
قديم 06-12-2012, 03:08 PM
الصورة الرمزية YahiaAshraf
YahiaAshraf YahiaAshraf غير متواجد حالياً
التخصص العملى: طالب بالأكادمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى بالاسكندرية
هواياتي: السيارات - الكمبيوتر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الموقع: Alexandria
المشاركات: 11,343
YahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond repute
عاجل رئيس التليفزيون: قدمت استقالتي منذ ثلاثة أيام اعتراضا على مايدور على الساحة

عصام الأمير أكد عصام الأمير، رئيس قطاع التلفزيون، أنه قد تقدم باستقالتة منذ حوالي ثلاثة أيام، إلى صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام؛ اعتراضا على ما يدور داخل ماسبيرو من تجاهل متعمد لبعض الأحداث الدائرة في الشارع المصري من جانب التيارات السياسية والإسلامية خاصة منذ صدور الإعلان الدستورى المكمل لرئيس الجمهورية، وعدم رضائي عما يدور داخل ماسبيرو في تغطية هذة الاحداث بمنتهى الشفافية. لكن بعد أحداث مساء أمس قررت تنفيذ استقالتي رسميا ولن أنتظر موافقة الوزير ولن أذهب لمكتبي.

جدير بالذكر أن عصام الأمير، سبق وتقدم باستقالته من رئاسة قطاع التليفزيون أكثر من مرة. لكنها كانت تقابل بالرفض من المسؤولين.


منقول
رد مع اقتباس