قديم 16-11-2012, 12:35 AM
الصورة الرمزية سيف الدين سعيد
سيف الدين سعيد سيف الدين سعيد غير متواجد حالياً
من انا؟: انسان بسيط
التخصص العملى: مهندس ديكور . ومدير اداره بالتليفزيون المصرى .
هواياتي: الفن

سيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond reputeسيف الدين سعيد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شد 128 سمكرة ودوكو وسروجي بالاسعار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكس الاسكندرية مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله

هلا اخي الفاضل نورت بمرورك وكلماتك الطيبة الموضوع

وفعلا هي اتعدلت للشكل الجديد النوفا

وانا عارف جيدا ومدرك انه حاجة ببلاش كده لكن اخي .....
هي بالنسبة لي اجمل من سيارات كتير فارهه اتدري لماذا ؟ لاني احب سياراتي وعندما كنت اصرف كل هذه النقود القليلة عليها كان هذا بدافع حبي لها مع وجود الكثير من المعارضات من كثير من الاصدقاء ولكن حبي لها دفعني للاستمرار .....
ولا يخفى عليك اخي الكريم ان هناك الكثير من راكبي السيارات الفارهه تصيبهم بداء العظمة والكبرياء والعياذ بالله فيتكبر ان يمسحها ويسير بها متسخة بكل مكان .......
كما ان هناك ايضا من يركب سيارة فارهه وفي اول لقاء مع الصيانه الدورية للسيارة يتوقف بها لانه لا يمتلك ثمن صيانتها .....
والكثير والكثير من الامثلة ........
وفي النهاية احمد الله الذي انعم علينا بهذه النعمة التي لا ينالها الكثير
وهي الاقتصاد في مصروفات السيارة التي انعم علينا سبحانه وتعالى بامتلاكها

تقبل خالص تحيتي وتقديري
على فكره يا حبيبى انا نزلت اشتريت الـ 128 مو 2007 زيرو لأنى مؤمن بالعربيه دى وجبتها بـ 41.5 وصرفت عليها 2000 مابين سنتر وانذار وزجاج كهرباء ووحدات رفع . وفرش وسى دى . ومحافظ عليها والحمد لله وكنت ناوى اركب لها تكيف بس لقيت انه حايحتاج لعمل تعديلات بسيطه فى مقدمة السياره وكمان لازم يركب عن طريق وحدة اسبليت فى أسفل التابلوه وبالتالى سيلغى الدرج ويضيق الدواسه الأماميه . فلغيت الفكره . بس بجد انا بحبها جدا وباحترمها زى زوجتى تمام . تحياتى وربنا يحميكم انت وهى يكفيكم شر العين والطريق

Saif El Deen