عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-09-2012, 11:11 PM
الصورة الرمزية نبيل عبدالرحمن
نبيل عبدالرحمن نبيل عبدالرحمن غير متواجد حالياً
مدير عام المنتدى
من انا؟: مهندس انشائى بالمعاش
التخصص العملى: خبير مدير عام مساعد بقطاع البترول سابقاً
هواياتي: رياضة التجديف وألعاب القوى ( أيام الشباب طبعاً )
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الموقع: اسكندرية
المشاركات: 4,555
نبيل عبدالرحمن has a reputation beyond reputeنبيل عبدالرحمن has a reputation beyond reputeنبيل عبدالرحمن has a reputation beyond reputeنبيل عبدالرحمن has a reputation beyond reputeنبيل عبدالرحمن has a reputation beyond reputeنبيل عبدالرحمن has a reputation beyond reputeنبيل عبدالرحمن has a reputation beyond reputeنبيل عبدالرحمن has a reputation beyond reputeنبيل عبدالرحمن has a reputation beyond reputeنبيل عبدالرحمن has a reputation beyond reputeنبيل عبدالرحمن has a reputation beyond repute
منقول ضبط سيارة نيسان باترول تعمل بوقود الطائرات في دبي

قامت الشرطة المحلية في دبي مؤخراً بالقاء القبض علي سائق سيارة نيسان باترول معدلة ، وذكر موقع Gulf News أن السيارة المعدلة كانت تسير بوقود الطائرات ، وأنها كانت قادرة علي بلوغ سرعة 350 كم\ساعة. وقد ألقي القبض علي السائق بعد مطاردة أشبه بمطاردات هوليوود جرت بين السيارة الباترول وعدد من سيارات الشرطة.
ويبدو أن السائق قد قرر الفرار بعد أن طلبت منه الشرطة التوقف ، حيث انطلق بسرعة جنونية ، ولم يبطيء من سرعته الا نتيجة للمطبات الصناعية . وقد اكتشفت الشرطة أن السيارة غير مسجلة ، بينما قرر السائق أن يطفيء أنوار سيارته خلال المطاردة لتضليل الشرطة. وقد انتهت المطاردة بعد أن دخل سائق النيسان الي مجمع سكني في منطقة المزهر ، حيث حاول الفرار والمقاومة لوقت بسيط ، ولكن في النهاية تمكنت الشرطة من القاء القبض عليه.

وبغض النظر عن السيارة المعدلة ، قام رجال الشرطة بتفتيش السيارة بشكل دقيق ، واكتشفوا أنها تعمل بوقود الطائرات ، وبها تانك طائرة ، بجانب معززات للسرعة . وعندما سألت الشرطة السائق حول المكان الذي قام فيه بعمل التعديلات للسيارة ، أجاب بأنه حصل علي هذه التعديلات في مرآب لتصليح السيارات يقدم أسعار خاصة لجذب الزبائن. وأضاف أن هذه الأماكن تهدف بشكل خاص لجذب الجمهور الأصغر سناً من الشباب ، وأن بعض اصدقاؤه قاموا بتعديل سياراتهم أيضا من أجل الوصول الي سرعة تبلغ 400 كم\ساعة.
__________________

م . نبيل عبد الرحمن
مصر موتورز
الإسكندرية
رد مع اقتباس