قديم 29-06-2012, 11:29 AM
cars admire
Guest

افتراضي رد: ملعون ابوكى ياحرية لو دة الثمن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.hemat مشاهدة المشاركة

الاعضاء الاعزاء
اسعد الله صباحكم بكل الخير والحب والنقاء

يمكن موضوعى مش مكانه هنا بس دة القسم الوحيد الذى اعتقد انه مناسب له

لاحظنا فى الفترة الاخيرة كثرة الاختلافات بيننا نحن (جميع الاعضاء) فى الانتخابات الرئيسية والترشيح ..وما احاط بها من تلاسن وتراشق وتهم ان دلت فتدل على كم الاختلاف فيما بيننا وان المجتمع يفتقر الى ادب الاختلاف
انا لااحبك و اختلف معك لكن على اذن ان احترم رايك مهما كان الاختلاف

كذلك معظمنا لايعرف اعمار الجميع ونتحدث اننا بشر فقط واقلام تكتب ولكن الاكيد اننا ندرك بحواسنا منازل بعضنا البعض من مكانه وعمر وبيئة وهكذا فهل يصح مثلا ان اخاطب رجل اكبر سنا منى بلهجة محتده ومفتقرة لكل اسس الذوق فى مخاطبة من هم اكبرسنا ومقاما

ليس منا من لم يوقر كبيرنا ..مامعنى هذا الحديث انا اسمح لابنى او بنتى ان يعترض على بأسلوب مهذب وينتقدنى بأسلوب مهذب ولكن لايتحدث معى بطريقة همجية وبطريقة تشويحية ..كما يحدث هنا

البعض او الكثير سيعترض على كلامى واننا لسنا فى مدرسة او البيت ..نعم ياسادة ولكننا مسلمون مصريون محترمون ودى عادتنا وتقاليدنا ولك كل الاحترام ان تعترض على هذا الكلام ولكن لاتعبر الحدود التى يضعها كل انسان لنفسه وذاته

لن تخرج من المناقشة فائزا اذا قلت فى نفسك
( شفت ازاى كيفيته وعطيته وعرفته قدرة) انا اوؤكد لمن يقول هذا لنفسه او غيرة انه خاسر بالكلية خاسر احترام الاغلبية التى نشأءت على احترام كل من حولها كبير وصغير

وهذا المنتدى الصرح الكبير هو منزلنا العامر ويجب ان نتخاطب مع بعضنا البعض بطريقة لائقة حتى ولم يعجبك رايئ وكلامى واعترض ايضا وانقدنى ولكن بأحترام

دعونا نحرص على منتدنا بقيمه الجميلة التى تأصلت فينا لاتجعلوا الحرية التى يتشدق بها الكثيرون ( انا حر اقول مااشاء واهاجم من اشاء ) تفسد علينا حياتنا

وان يأتى اليوم الذى تقف ابنتى او ابنى فى وجهى ويشوح لى بأسم الحرية ويقول انا لااقبل كلامك او لا تكلمينى هكذا..!!

ملعون ابوكى ياحرية لو هى دى نهايتى

(وعذرا لاستخدام هذا العنوان)

مهندسة همت
:GR OWIN~12::CONG RA~238::14010 9~347::1463B6 ~153::14FEAD~ 151: