عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 19-08-2009, 02:58 PM
الصورة الرمزية islam_galal
islam_galal islam_galal غير متواجد حالياً
من انا؟: عبد من عباد الله
التخصص العملى: Mechanical Engineer
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الموقع: Alexandria
المشاركات: 2,442
islam_galal has a reputation beyond reputeislam_galal has a reputation beyond reputeislam_galal has a reputation beyond reputeislam_galal has a reputation beyond reputeislam_galal has a reputation beyond reputeislam_galal has a reputation beyond reputeislam_galal has a reputation beyond reputeislam_galal has a reputation beyond reputeislam_galal has a reputation beyond reputeislam_galal has a reputation beyond reputeislam_galal has a reputation beyond repute
الإحتفال بإنتاج VW السيارة رقم 3,000,000 في مصانع شركة FAW الصينية و بدء إنتاج جولف VI الجديدة


إحتفل مصنع VW-FAW في مقاطعة تشانج هون الصينية بإنتاج السيارة رقم 3,000,000 يوم 14-08-2009. و كانت سيارة الإحتفال من نوع جولف VI بلون فضي و محرك 1400CC TSI و ناقل حركة سباعي (DSG (Direct Shift Gearbox و هو ناقل الحركة الأقل في زمن نقل الحركة حاليا (8 مللي ثانية للنقلة الواحدة)


و المحرك 1400CC TSI لمن لا يعرف حاصل علي جائزة أفضل محرك للعام 2009 و به turbo charger و Super Charger في نفس الوقت و تصل القدرة الناتجة منه إلي 140 أو 190 حصان و هو المحرك الذي أطلق عليه التعبير maximum power with minimum consumption (القدرة الأعلي و الإستهلاك الأقل)


و قد بدأ انتاج جولف 6 في مصنع VW-FAW يوم 14-08-2009 بعد أربعة أشهر من الإعلان عنها في معرض شنجهاي

و قد أعرب Prof. Dr. Jochem Heizmann عضو مجلس إدارة مجموعة VW AG عن شكره لكل العاملين بـ مصنع VW-FAW عن الاستمرار الناجح للشراكة بين شركتي فولكس فاجن و فاو و قد ذكر نبذة عن تاريخ جولف خلال 35 سنة من النجاح و الجودة العالية علي مستوي العالم و عن رضاء حوالي 30مليون مشتري للسيارة جولف و عن سعادته ببدء إنتاج جولف رمز الجودة في الصين بعد اشهر قليلة من انتاجها في أوروبا.

كما أعلن Dr. Winfried Vahland رئيس مجلس إدارة فولكس فاجن في الصين في كلمته عن بد انتاج Golf GTI قريبا في الصين و أن هدف فولكس فاجن الصينية الحالي هو مضاعفة مبيعاتها.





و الموديلات المنتجة حاليا في الصين هي :

- Jetta


- Bora


- Golf
"]

- Sagitar


- Magotan


- Audi A6L


- Audi A4L


__________________

مقولة مأثورة (اللَّهُ يَنْصُرُ الدَّوْلَةَ الْعَادِلَةَ وَإِنْ كَانَتْ كَافِرَةً وَلَا يَنْصُرُ الدَّوْلَةَ الظَّالِمَةَ وَإِنْ كَانَتْ مُؤْمِنَةً)
رد مع اقتباس