عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 16-08-2009, 12:34 AM
sam ram sam ram غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الموقع: 6 أكتوبر .... المحافظه مش الكوبري
المشاركات: 4,720
sam ram has a reputation beyond reputesam ram has a reputation beyond reputesam ram has a reputation beyond reputesam ram has a reputation beyond reputesam ram has a reputation beyond reputesam ram has a reputation beyond reputesam ram has a reputation beyond reputesam ram has a reputation beyond reputesam ram has a reputation beyond reputesam ram has a reputation beyond reputesam ram has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أنفينتى تطلق أول صور رسمية لـ M 2011

إنفينيتي تكشف عن الجيل الثالث من M




وأخيرا كشفت إنفينيتي النقاب عن الجيل الجديد من السيارة M للسنة الطرازية 2011 في معرض كونكور دي إليغانس الذي يقام سنويا على شواطئ مونترييه في كاليفورنيا. وهذا هو الجيل الثالث من السيارة، وسيباع ولأول مرة في 32 سوقا عالمية تقدم فيها إنفينيتي سياراتها الرياضية الفاخرة من ضمنها أسواق أوروبا الغربية. وكان الكشف تاريخيا عبر العرض المرئي ثلاثي الأبعاد باستخدام تكنولوجيا متفوقة تستخدمها صناعة السيارات حاليا لتسريع تطوير منتجاتها.

وستتوفر M للسنة الطرازية 2011 بطرازين رئيسيين، هما M37 بمحرك 3.7 لتر V6 بقوة متوقعة 330 حصان، وM56 بمحرك 5.6 لتر V8 بقوة قالت إنفينيتي أنها ستزيد عن 400 حصان، ولن يتم تقديم هذا الطراز عالي الأداء لأسواق أوروبا الغربية وسيتم استبداله بطراز آخر عالي الأداء ولكن بمحرك يعمل بالديزل ليناسب احتياجات العملاء في أوروبا.






وستحمل M تصميم جديد كليا بأبعاد ديناميكية رياضية وملامح جديدة مثيرة للعاطفة تتضمن مقدمة منخفضة ورفارف للعجلات مفتولة العضلات مقتبسة من مركبة المبادئ «إسينس».

أما المقصورة من الداخل، فتعد بتقديم لمسات إنفينيتي الأصيلة والتي تتميز باستخدام المواد المبتكرة، ونظام التحكم عالي التطور لجهاز التكييف، والنظام الصوتي المتفوق مضافا إلى ذلك كله الأجواء التي تمنح الركاب الشعور بالدفء. وبرغم الأداء الأكثر قوة من المحركات، تؤكد إنفينيتي بأن السيارة ستكون أقل استهلاكا للوقود.



وستواصل إنفينيتي إبداعاتها التقنية من خلال M للسنة الطرازية 2011، حيث تحمل المركبة أول نظام من نوعه في صناعة السيارات مصمم خصيصا لتنبيه السائق عن وجود سيارات أخرى تسير على نحو مواز لسيارته ولكن لا تكشفها المرايا الجانبية فيما يعرف بظاهرة «الزاوية العمياء»، حيث يكتشف النظام وجود أي سيارات موازية وينبه السائق فورا عند رغبته في التحول إلى الخانة التي تتواجد بها سيارته وتساعده على أن يعود بشكل آمن إلى خانته على الطريق.

ويبدأ تقديم إنفينيتي M الجديدة للأسواق العالمية ابتداء من ربيع 2010 (الربع الثاني من العام). وقد تم الكشف عنها في كونكور دي إليغانس عبر نظام فيديو تخطيطي قام بتشكيل السيارة الجديدة بشكل مرئي ثلاثي الأبعاد Virtual 3D Form. وهذه هي المرة الأولى التي يتم بها استخدام هذه التقنية للكشف عن سيارة جديدة، وهي وسيلة ستستخدمها المصانع أكثر مستقبلا الوكلاء وعيادات العملاء على المنتجات المستقبلية بشكل آمن بدون تعريض الأسرار لخطر الكشف الإعلامي الذي قد يضر بها من الناحية التنافسية في الأسواق.

الموتور نيوز
__________________

من تواضع لله رفعه
The ultimate car
would be designed by Italians
engineered by Germans
built by Japanese &
رد مع اقتباس