عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 30-05-2012, 05:00 PM
kimo10 kimo10 غير متواجد حالياً
التخصص العملى: الحديد والصلب
هواياتي: فيس بوك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الموقع: الاسكندرية
المشاركات: 675
kimo10 has a reputation beyond reputekimo10 has a reputation beyond reputekimo10 has a reputation beyond reputekimo10 has a reputation beyond reputekimo10 has a reputation beyond reputekimo10 has a reputation beyond reputekimo10 has a reputation beyond reputekimo10 has a reputation beyond reputekimo10 has a reputation beyond reputekimo10 has a reputation beyond reputekimo10 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الأسوانى: شفيق تعهد لأمريكيين بإعدام الثوار ووقف انتشار التيار الإسلامي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادى مشاهدة المشاركة

هو مين الاسوانى ده أصلا حتى يتكلم على الفريق أحمد شفيق,
الاسوانى كل انجازاته فى الحياة روايتين هى عبارة عن خليط من الجنس و الخمور و الشذوذ و لا شىء أخر, فالأسوانى يعيش فى هذا العالم و لا يعرف عن الاحترام و الاستقامة شيئا.
طبعا المثقفين احتفوا به لأنه يتحدث عن الجنس و الشذوذ و أى شخص يكتب رواية أو يعمل فيلم فيهما جنس و شذوذ و خمر و ازدراء أديان يصبح فى رأى مثقفى هذا الزمن قمة فى الثقافة و التحضر و الابداع!!

فى المقابل فان الفريق أحمد شفيق هو الذى منع تقديم الخمور على طائرات مصر للطيران, رغم معارضة الكثيرون.

علاء الاسوانى بهذا يحرض على المظاهرات, و يحرض على التخريب و العنف, و يحضرض على نتائج الديموقراطية و ضد اختيار الشعب المصرى, و أعتقد انه قد طفح الكيل من هذا الرجل و يجب اتخاذ اجراء ما ضده هو و قناة أون تى فى.
اخى الفاضل وانجازات شفيق اهدر المال العام فى مطار القاهرة بيع اراضى ملك الطيران المدنى بمبلغ 75 قر ش للمتر الى علاء وجمال مبارك وغيره كتير
__________________

كمال معروف

ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
رد مع اقتباس