عرض مشاركة واحدة
  #42  
قديم 27-04-2012, 03:03 AM
الصورة الرمزية ahmed_harb777
ahmed_harb777 ahmed_harb777 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الموقع: طنطا عروس الدلتا
المشاركات: 1,097
ahmed_harb777 has a reputation beyond reputeahmed_harb777 has a reputation beyond reputeahmed_harb777 has a reputation beyond reputeahmed_harb777 has a reputation beyond reputeahmed_harb777 has a reputation beyond reputeahmed_harb777 has a reputation beyond reputeahmed_harb777 has a reputation beyond reputeahmed_harb777 has a reputation beyond reputeahmed_harb777 has a reputation beyond reputeahmed_harb777 has a reputation beyond reputeahmed_harb777 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: د.عبدالمنعم أبوالفتوح رئيسا لمصر



أبو الفتوح: سأضم موازنة الجيش والصناديق الخاصة لـ"العامة" وليس لي علاقات بقطر

أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح لرئاسة الجمهورية، فى الانتخابات المقبلة، أنه لا يريد تغيير الحزب الوطني بحزب آخر يسلك نفس الطريق وسيرفض الانتخابات المزيفة ولو جاءت بمرشح يقبله، مشيرا إلى أن مصر لن تحكم بالمزورين أبدا.

جاء ذلك خلال لقائه الجماهيري بأهالي الباجور بالمنوفية مساء اليوم، حيث أكد أنه ليس طالب سلطة بل خادم للشعب وسيستمر في تنفيذ مشروعه القومي ولو سقط في الانتخابات فمصر لن يحكمها سوى شعبها ولن يحكمها الأمريكان والصهاينة فالثورة مستمرة لتحقيق أهدافها.

وأوضح أبو الفتوح، أنه سيقوم بضم موازنة الجيش والصناديق الخاصة إلى الموازنة العامة للدولة وسيخصص 25% للتعليم و15% للصحة ولن يقل الحد الأدنى للأجور عن 1200 جنيه.

وأشار أبو الفتوح، إلى أنه لن يسمح بأن تفرز الانتخابات أحد الفلول يعيدنا إلى الكارثة المباركية السابق ولابد أن تفرز الانتخابات رئيس وطني يعمل على مصالح المواطنين في ظل انتخابات نزيهة قائلا" لو جابت الانتخابات النزيهة أبو زيد الهلالي سأحترم اختيار شعب مصر".

وطالب أبو الفتوح، جميع المرشحين بتقديم زمتهم المالية والصحية حتى لا يأتي رئيس يصرف المليارات على علاج نفسه مؤكدا أن مشروعه الوطني سيظل مستقلا عن كل القوى والأحزاب رغم عمليات التجريح التي يتعرض لها حاليا.

وأوضح أبو الفتوح، أنه ليست لديه جنسية قطرية ولا يتلقى تمويلا من قطر بل يعتمد على تبرعات المصريين في حملته الانتخابية وليست له اتصالات خارجية في ظل وجود منافسين يرصدون المليارات لشراء أصوات المصريين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح أبو الفتوح، أنه سيعتمد على دولاب العمل بالحكومة نظرا لعمليات التجريف التي عشناها خلال العهد السابق بسبب أمن الدولة وسيعتمد على الشرفاء من الموظفين الذين تحملوا كثيرا وسيواصل تطهير الفساد من جميع أجهزة الدولة وسيتم استرداد هيبة الدولة خلال 100 يوم من حكم مصر.

وقال أبو الفتوح إنني لا يعنيني بعض البكاشين الذين يجرحون في حملتي الانتخابية لأنهم لا قيمة لهم ومثلهم مثل أصحاب المصالح والمرتزقة الذين ركبوا الثورة بعد نجاحها فبرنامجي الانتخابي لا يعبر عن فصيل بعينه بل يعبر عن الحالة الوطنية لخدمة مصر ومطلوب تحرير مصر حتى تكون قوية.
__________________


التعديل الأخير تم بواسطة ahmed_harb777 ; 27-04-2012 الساعة 03:28 AM
رد مع اقتباس