الموضوع: انا اسف يا سلفى
قديم 25-04-2012, 11:50 AM
الصورة الرمزية MmFFoR
MmFFoR MmFFoR غير متواجد حالياً

MmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انا اسف يا سلفى

السلام عليكم
موضوع طويل و شيق قرأت اول 20 اضافه فيه
و احيي ابونورا على الدراسة الوافية و المتعمقة في الحركة السلفية في مصر
و لكني اسأل عن مصدر هذه المعلومات - هل هي دراسة متعمقة و دقيقة ام مقتبسة من مصدر ما؟
و احب اوضح نقطتين في سياق الموضوع
1- انا ايضا لا اخشى الشريعة الاسلامية بكل عناصرها لانها منزلة من عند الله عز و جل و قد علمنا ان الله ارحب بخلقه من الام بوليدها
و لكني اخشى من يطبقونه!!
2- السلفية و الاسلاميون عامة فيهم من هو على خلق و من هو ثري و من بغير خلق و من هو فقير و المنافق نفاقا بواحا و المتظاهر المتأسلم - و قد علمنا و راينا انه في حياة المصطفى وجد الزاني و شارب الخمر و السارق!!! و قد كان الحبيب في ظهريهم!! فما بالنا نحن - فطبيعي جدا وجود المجرم من يرتدي عباءة الاسلام و الاسلام منه براء -
- اقر الاسلام عكس بعض الامثال - ان الحسنة تخص و ايضا السيئة تخص و لا تعميم في الاصول و الشرع
شكرا على الموضوع (حتى اضافة 20 لاني مش عارف بعدها في ايه - ربنا يستر ههه)